الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليت استفيد من آرائكم وخبراتكم
    انا المرافق اللي طالع معي غاسل يده من انو ينقبل او يلقى امتداد لتخصصه او يعادلون له شهاداته
    فبيوصلني ويرجع لكني حابه له يكمل دراسته ، يمكن ذي فرصته الوحيده .
    هو فني طوارىء معه دبلوم ، فيه مجال يكمل دراسته ؟
    اذا كمل دراسته بالنسبه لدوامه هنا ؟ هو موظف حكومي ومو حاب يخسر وظيفته .
    افادة الاخ صيدلي جداً مفيده ، لكن حابه اسأل بالذات عن الدبلوم ويكمل بكالوريوس .

وشكراً لكم ، وحقق لكم الرحمن امانيكم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتار4
    أناالحمد لله يسر الله لي اجازه دراسيه

طبعا هالاجازه يبي له جهد شوي وفيه ناس

يعقدونه اكثر !!

أنا موظف تبع وزارة الصحه
    ياليت تشاركنا طريقة التقديم عشان انا والكل يستفيد ...الله يجزاك خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح ولي فيها فيها
    يعطيكم العافيه

اولاً انا مرافق مع زوجتي وابي اطلع فيزة طالب من اول المشوار علماً اني عسكري واقدر آخذ إجازة استثنائية لمدة اربع سنوات والبعثه على امريكا....

الله لايهينكم افيدوني
    بالتوفيق يابطل كل امورك تمام ان شاء الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    عملي اذا وافق بالقوة يوافق على اجازة استثنائية ..حسبي الله على محافظنا,,لكن لو سمحت عندي سؤال ؟؟؟هل الي عنده قرض يقدر ياخذ اجازة دراسية ولا لازم يسدد؟
    انا مثل وضعك ومو قرض واحد الا قروووض الدنيا لكن ماراح يوقفني شي مادام الله انعم علينا بالصحة والعافية ثم الابتعاث ...
    ان شاء الله الاسبوع القادم ابروح للبنك وابسالهم بالتفاصيل بهالخصوص وراح ارد لك هنا ...
    ومن ناحية سؤالك عن القرض هل يعطل طلبك للاجازة ؟
    القرض ماله دعوة بعملك لكن حسابك بيكون بالسالب .. الاسبوع القادم ارد لك بالطريقة المتبعة بهالظروف .. لاني سمعت من كذا شخص ان البنوك السعودية تقبل تاجيل الاقساط ..ابتاكد من الموضوع وارد لك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEMAA
    ياليت استفيد من آرائكم وخبراتكم
    انا المرافق اللي طالع معي غاسل يده من انو ينقبل او يلقى امتداد لتخصصه او يعادلون له شهاداته
    فبيوصلني ويرجع لكني حابه له يكمل دراسته ، يمكن ذي فرصته الوحيده .
    هو فني طوارىء معه دبلوم ، فيه مجال يكمل دراسته ؟
    اذا كمل دراسته بالنسبه لدوامه هنا ؟ هو موظف حكومي ومو حاب يخسر وظيفته .
    افادة الاخ صيدلي جداً مفيده ، لكن حابه اسأل بالذات عن الدبلوم ويكمل بكالوريوس .

وشكراً لكم ، وحقق لكم الرحمن امانيكم .
    ليش مايقدر يكمل دراسته من اللي يقول هالكلام بس ؟؟؟...

للمعلومية طب الطوارئ من اندر التخصصات الموجودة ( وانا اتكلم عن الدراسات العليا طبعا ) يعني مثلا القصيم اكاد اجزم ان ما فيه احد معاه شهادة بكالريوس بطب الطوارئ فما بالك بماجستير ؟؟؟

وامتداد تخصصه موجود بالجامعات الكندية ( الافضل على الاطلاق ) .. والجامعات الامريكية ...من يقول مافيه امتداد بالعكس طب الطوارئ مطلووووووووووووووووووووب على مستوى المناطق ...

من الجامعات الامريكية المتخصصة بطب الطوارئ :

CHARLES R DREW UNIVERSITY OF MEDICINE AND SCIENCE

NORTH DAKOTA STATE UNIVERSITY MAIN CAMPUS

NEW YORK MEDICAL COLLEGE

UNIVERSITY OF TENNESSEE - KNOXVILLE

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية ويجزاكم عنا كل خير
    ويجعل ما تقدمونه في خدمه اخوانكم ومساعدهم في موازين حسناتكم

أنا لدي كم استفسار

أنا معلم وتم قبول زوجتي ماجستير في امريكا وأنا مرافق لها
    وعندي كم سؤال محيريني
    الاول / انا ودي اقدم اوراقي للبعثة علشان يضموني وادرس فهل اقدم على اجازة دراسية او استثائية او استقيل
    ماراح يضمونك الا اذا خلصت اللغه وجبت قبول نهائى كذا يضمونك طبعا تدرس على حساب الملحقيه وتعامل مثل المبتعث بس فرق الراتب
    طبعا قدم اجازه دراسيه وابدا لاتستقيل الواحد مايظمن عمره يكمل او لا بس على الاقل ترجع فيه وظيفتك موجوده واذا جبت الماستر تاخذ الدرجه السادسه وخدمتك ماشيه يعني ترجع وراتبك مثل اللي تعينو معاك
    بس الاجازه الدراسيه يبغالها قبول مشروط وقريبا بينززل زوجي موضوع بخصوص الاجازه الدراسيه للمعلمين وكيف تاخذها

الثاني / متى اقدم اوراقي الأن او في امريكا ؟
    طبعا تقدم اوراقك قبل السفر بمده لانها تاخذ وقت واحسن وتكتب متى تبغاها تبدا الاجازه الدراسيه والافضل خليها تبدا قبل سفرك بكم يوم بس انتبه لاتخليها تبدا بعد سفركم يسوون لكم سالفه بالملحقيه ومانزلون راتب المرافق الا بعد تاريخ الاجازه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1dM8JGmc3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meno1985
    اخوي صيدلي ماله دواء الحين انت حيرتني
    انا زوجي مرافقي وهو موظف حكومي انت قلت يقدم على اجازه دراسية وانا لو رحت هناك زوجي يبي يكمل

بس لخبطتني في ردك الاخير تقول يقدم على اجازه دراسيه فقط لو كان مرافق محرم لا يرغب في الدراسه
    اذا كان بيكمل ان شاء الله تمام عليه بعدم مايقبلون طلب الاجازة الاستثنائية او الدراسية وسافر لبلد الابتعاث ودرس لغة وضموه للبعثة ( بنفس تخصصه او تخصص يرغبه عمله ) لازم يبلغ الجهة التابع لها عشان يحسبون له سنوات الخبرة او على الاقل يحسبون حسابه للترقية والسلم الوظيفي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rozes
    بس الاجازه الدراسيه يبغالها قبول مشروط وقريبا بينززل زوجي موضوع بخصوص الاجازه الدراسيه للمعلمين وكيف تاخذها
    ياليت والله يجزاه خير لايتاخر علينا لان فيه ناس مترددة بخصوص الابتعاث والسبب الوظيفة الحكومية واغلبهم معلمين ... الله يعطيك العافية
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.