الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عم ليكم انا موظف حكومي وليه سنه مرافق واخذت اجازه استثنائيه للاسف حاولت في وزارتي مافيه فايده رحت ديوان الخدمه المدنيه عشان اشوف اللوائح والانظمه مافيه ماحصلت شي قالو اذا تبغى اجازه دراسيه جب لنا قبول ماستر وجب لنا شهادة لغه انجليزيه من برا ونصلح لك اختبار لغه لابد ان تكون اللغه اللي درستها في المصطلحات الاداريه والقانونيه اللي هي تخصصي وبعدها يصدر القرار خلال سته اشهر قمت اخذت اجازه استثنائيه وبلا مذله عندهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدقق رواتب
    السلام عم ليكم انا موظف حكومي وليه سنه مرافق واخذت اجازه استثنائيه للاسف حاولت في وزارتي مافيه فايده رحت ديوان الخدمه المدنيه عشان اشوف اللوائح والانظمه مافيه ماحصلت شي قالو اذا تبغى اجازه دراسيه جب لنا قبول ماستر وجب لنا شهادة لغه انجليزيه من برا ونصلح لك اختبار لغه لابد ان تكون اللغه اللي درستها في المصطلحات الاداريه والقانونيه اللي هي تخصصي وبعدها يصدر القرار خلال سته اشهر قمت اخذت اجازه استثنائيه وبلا مذله عندهم
    تصدق هذا العيب الوحيد بالاجازة الدراسية انها تخليك ذليييييييييييييييييل عند الادارات اللي تقدم عليها ... يذلونك مذلة لين تطلعها وانت مابعينك القطرة ...
    الله ييسرها انا اببدا اجراءات الاجازة الدراسية اذا مانفع الشكوى لله اباخذ استثنائية و بلا منتهم وبالنهاية الفضل لرب العالمين ... بالتوفيق وانا اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    ماشاء الله،، كلكم طلعتوا موظفين وساكتين الين ماترشحتوا خخخخخخخخخخخخخ

بانت علومكم يالمبزّوطين << الحمدلله مو بس انا
    موظفين مرافقين .. يعني مع زوجاتنا والا اخواتنا...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    موظفين مرافقين .. يعني مع زوجاتنا والا اخواتنا...
    اهااا

انا موظف في قطاع مافي لا اجازات دراسية ولا استثنائية ولا ولا،،، حكومي بالاسم فقط ،،، مالي الا الاستقاله بس خايف يزعل مديري

لانه معتمد علي كثير وراح ينصدم
    7 "
  5. السلام عليكم

تكفوووووون الحقوا علي..تراي بنتحر قريب

مشكلتي انا موظف متعاقد بالدفاع الجوي قسم تشغيل وصيانة... زوجتي جاها بعثه وانا مرافق معاها..وتصصي تقنية كهربائية يعني ناوي بإذن الله اكمل هندسة

بس جيت لدوامي ورفض المرافقه..قال لا يوجد اي بند من بنود التشغيل والصيانة يسمح بالابتعاث او المرافقة..علما اني طلبتهم اجازة استثنائية

وش الحل بالله عليكم؟؟ حتى اني قلتلهم اشترط عليكم اجي بشهادتي واشتغل عندكم بس قالوا النظام ما فيه ولو نقدر نعطيك بس 6 شهور استثنائي بس والا افصل

افيدوووني ضروري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن الغامدي22
    السلام عليكم

تكفوووووون الحقوا علي..تراي بنتحر قريب

مشكلتي انا موظف متعاقد بالدفاع الجوي قسم تشغيل وصيانة... زوجتي جاها بعثه وانا مرافق معاها..وتصصي تقنية كهربائية يعني ناوي بإذن الله اكمل هندسة

بس جيت لدوامي ورفض المرافقه..قال لا يوجد اي بند من بنود التشغيل والصيانة يسمح بالابتعاث او المرافقة..علما اني طلبتهم اجازة استثنائية

وش الحل بالله عليكم؟؟ حتى اني قلتلهم اشترط عليكم اجي بشهادتي واشتغل عندكم بس قالوا النظام ما فيه ولو نقدر نعطيك بس 6 شهور استثنائي بس والا افصل

افيدوووني ضروري
    تعوذ من الشيطان يارجال ... اذا ضايقه فيك الدنيا عند الله فرجها ولا يهمك اذا قصدك ماتقدر تترك وظيفتك لاسباب مادية انا متاكد ان اموري المادية والتزاماتي اكثر منك وتجبرني على اني مااطلع ادرس لكن هيهااات ان شاء الله ابطلع ولا راح يوقفني لا وظيفه ولا غيره ... انت لازم تخلي طلب العلم نصب عيونك انت وزوجتك .. وغير كذا لو جيت معاك ماجستير هندسة كهربائية لاااا ومن جامعة قوية .. باعتقادي وقتها ان شاء الله انت ماراح تعطي القطاع الحكومي وجه .. فكر بالموضوع واحسب النتائج ... اذا طنشت البعثة ابتجلس بالتشغيل والصيانة معناها = العلاوة السنوية يالله سترك + الراتب ويمنونه عليك + العقد وبحبة الخشم يجددونه + يامر عليك اقرب واحد عند باب المدير + استقرار وظيفي معدوم ... لكن لو جيت باذن الله ومعاك شهادة تلق = القطاع الخاص قبل الحكومي يتطارحون عليك ( بس مو تجي معدلك خيخه ) + راتب يستر الحال + استقرار وظيفي مضمون ..

احسبها صح وانا اخوك .. انا اعرف ناس بالتشغيل والصيانة بالدوادمي ... والله ماهم مرتاحين وحالتهم حاله ... واعرف ناس بالشرقية نفس الوضع .. بكل نهاية عام وهم عايشين بخوووف ...

اعقلها وتوكل وقبل كل شي استخير رب العالمين وخل عندك عزيمة .. والمرجلة هذا وقتها ... البنات على نعومتهم شوف وينهم .. تلقى البنت فبلد اوروبي ولحالها وساتره عمرها ماشاء الله واتحداك تلقى بنت رجعت باقل من الدكتوراة .... شد حزامك وانا اخوك ...

بالتوفيق
    7 "
  7. اللـه يـعطيـكم الـف عـآفـية وآخـص بالذكـر آلآخ صيدلآنــي ،،

عــندي مشكــلة كبيـــرة وهـي آني مآخذ قـرض من بـنك التسـليـــف ، يــعني بنك التسليــف يآخذ من رآتبــي تلقآئيـآ بـدون تدخلـي ،، يـعـني مخصـوم من آلآدآرة نفــسهآ ، بمعنى آن آلآدآرة تعـــرف آنـه علي قرض عــندهم ،، وش الحــل يآجمـآعــة تكـفوووون ،، هذآ المـوضــوع موترنـــي ؟؟
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.