الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@ الشمعة @@
    اللـه يـعطيـكم الـف عـآفـية وآخـص بالذكـر آلآخ صيدلآنــي ،،

عــندي مشكــلة كبيـــرة وهـي آني مآخذ قـرض من بـنك التسـليـــف ، يــعني بنك التسليــف يآخذ من رآتبــي تلقآئيـآ بـدون تدخلـي ،، يـعـني مخصـوم من آلآدآرة نفــسهآ ، بمعنى آن آلآدآرة تعـــرف آنـه علي قرض عــندهم ،، وش الحــل يآجمـآعــة تكـفوووون ،، هذآ المـوضــوع موترنـــي ؟؟

ياهلا بك ...
    اولا من ناحيتي انا ( قرض بنك الراجحي 3330 ريال+ فزعة لاخوي 1800 ريال + فزعة لاخوي الثاني 2093 ريال ) طبعا بدون اجار البيت فواتير وشغلة مالها اول ولا اخر كلها تخصم علي آاليا وشهريا الفزعات اببيع السيارة وابدبر عمري وابسددها لكن القرض بيقعد بحلقي ... اياني واياك يكون العائق اللي امامك مااادي ...

فكر بعمق .. انا دائما اقول لنفسي السعي خلف الطمووح غااااااالي ومكلللف ..

عموما وانا اخوك فيه حل ان شاء الله انا بنفسي ابمر الادارة الاقليمية لبنك الراجحي وابسالهم اساله تفصيلية بهالخصوص لاني سمعت انك تقدر تسوي تاجيل اقساط.. وعلى طريقي ابمر بنك التسليف باذن الله .. بس انتم ادعوا ان الله يخفف علينا اعبائنا المالية ... ياااارب ...
    انت عطني كم يوم وانا ارد لكم بموضوع مستقل ان شاء الله ..

اللهم لا اله الا انت العزيز الحكيم ...

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكون شيئا" مهما"
    طيب اخوي صيدلي الله يجزاك الجنه العسكري له اجازه دراسيه ولا بس القطاع المدني ردو علي الله يخليكم

له اجازة مرافقة وسمعت معلومة ماني متاكد منها ان ( اجازة المرافقة للعسكريين تكون مع راااتب كامل وتحسب سنوات الخدمة ) ياليت تتاكدين من هالمعلومة ...

عموما العسكري له اجازة مرافقة وهالمرة متاكد وسألت اكثر من شخص ( بنفسي ) ان القطاعات العسكرية متساااااهله ومتعااااونه مع المرافقين واللي ودهم يدرسون على حسابهم ..

وهذا موضوع يخص اجازة العسكريين ....

تـــــفــــضـــــلــــي مـــــن هــــــنـــــــا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    ياهلا بك ...
    اولا من ناحيتي انا ( قرض بنك الراجحي 3330 ريال+ فزعة لاخوي 1800 ريال + فزعة لاخوي الثاني 2093 ريال ) طبعا بدون اجار البيت فواتير وشغلة مالها اول ولا اخر كلها تخصم علي آاليا وشهريا الفزعات اببيع السيارة وابدبر عمري وابسددها لكن القرض بيقعد بحلقي ... اياني واياك يكون العائق اللي امامك مااادي ...

فكر بعمق .. انا دائما اقول لنفسي السعي خلف الطمووح غااااااالي ومكلللف ..

عموما وانا اخوك فيه حل ان شاء الله انا بنفسي ابمر الادارة الاقليمية لبنك الراجحي وابسالهم اساله تفصيلية بهالخصوص لاني سمعت انك تقدر تسوي تاجيل اقساط.. وعلى طريقي ابمر بنك التسليف باذن الله .. بس انتم ادعوا ان الله يخفف علينا اعبائنا المالية ... ياااارب ...
    انت عطني كم يوم وانا ارد لكم بموضوع مستقل ان شاء الله ..

اللهم لا اله الا انت العزيز الحكيم ...

بالتوفيق

ههههههههههههههههههههههههههههههه آجـــل آنــت مثــــلي ،،

قــرض ببنك الجزيـرة 3100 ، 1000 ،ريآل ديـن لآحد الزملآء ، 750 بنك التســـليــف ،، 6000 مخآلفآت مروريـــة ،، آآآه يـآقـلبي ،، مآآقــول آلآ آلله ييســـرهآ هآلبــعثـة لنـــآ ،، لكـــن ورآآآهم ورآآآآآهم ،، آنآ بكـرة بـروح لـبنك التسليــف ،، طمـني وش صـــآر معـــآك ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    هلا بك اختي واسف على التاخير .. وبالنسبة لموضوعك انا قرات مواضيع كثير بالمراحل اللي قبلنا مثل المرحلة السادسة والخامسة نفس حالتك وكانوا ينصحونهم مايبلغون الوزارة او الملحقية بالموضوع ... يعني خلي الموضوع سكيتي وصلى الله وبارك .. الوالد الله يطول بعمره ويحفظه لك خليه يجلس كذا شهر وبعدها يزرق للسعودية سكاتي بدون مااحد يدري ( الوزارة والملحقية ) لانه شي طبيعي واكيد بيرفضون انه يرجع وبعد مايرجع بفترة خلي احد اخوانك او اي شخص محرم لك يجي مكانه ... انا اببحث بالموضوع وابلغك ايش الردود الرسمية بهالخصوص .. بس اصبري علي شويات وان شاء الله ارد لك ... بالتوفيق
    مشكور اخوي صيدلي ع معلوماتك بس حابه اعرف اذ رجع للسعوديه وداوم لانه موظف ح يدرو والا لا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    مشكور اخوي صيدلي ع معلوماتك بس حابه اعرف اذ رجع للسعوديه وداوم لانه موظف ح يدرو والا لا ...
    لا ما ح يدروا ان شاء الله .. لان الملحقية همها الوحيد ( الطالب المبتعث ) وش يسوي ووين رايح ووين جاي ... الله يسهل امورك لكن ترا خايف عليك يعقدونك فنصيحة اخذي اختك والا اخوك معاك مرافق او احد اقربائك ..

وانا باذن الله ابنزل موضوع بهالخصوص ..

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    لا ما ح يدروا ان شاء الله .. لان الملحقية همها الوحيد ( الطالب المبتعث ) وش يسوي ووين رايح ووين جاي ... الله يسهل امورك لكن ترا خايف عليك يعقدونك فنصيحة اخذي اختك والا اخوك معاك مرافق او احد اقربائك ..

وانا باذن الله ابنزل موضوع بهالخصوص ..

بالتوفيق
    الله يجزاك الجنه يارب وانا برضو خايفه واحتمال اخلي مرافقي خال بابا بحكم انه متقاعد.......
    7 "
  7. الاخ صيدلي
    انا مبتعثة ماستر و زوجي ممرض بمركز صحي وهو مرافق لي بكندا وخدمته سته سنوات واح يدرس لغة ولو يقدر يكمل الدبلوم اللي معه ( لو تعرف جامعة تعادل له الدبلوم العالي ومعدل 3.74 من 5 )
    أش تنصحه فيه بالنسبة للاجازة , ولك الف شكر ع تفاعلك مقدماً
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.