الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayed
    كل الشكر على الموضووع

لكن هل صحيح ان العسكري ياخذ اجازه دراسيه والا لا
    وكيف طريقتها
    اللي يعرف لا يبخل علينا
    يقول لنا الطريقه
    الله يجزاكم خيرررر
    اخوي باستراليا عطوه اجازة دراسية لكن بعثته من نفس مرجعه يعني ابتعاث عسكري .
    ولد خالي نفس الشي اجازة دراسية ببريطانيا .

لكن ترا كلهم بمرحلة اللغة .. الافضل تسال وخلك نشبه هذا مستقبلك مافيها شي اذا كثرت الاسئلة وفهمت الموضوع اسال وياليت تفيدنا .. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    هلا بك اخوي بالنسبة للاجازة الدراسية .. انت مرافق لزوجتك يعطونك ورقة من التعليم العالي تاخذها لدوامك وترفقها مع معروض تكتب فيه انك تتقدم بطلب اجازة (( دراسية )) حيث اني مرافق لزوجتي المبتعثة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعا الخارجي للدولة الفلانية .. وتعطيه مديرك المباشر وتاخذها ( بيدك ) وتروح على القطاع الصحي اذا كنت موظف بمركز صحي واذا كنت بمستشفى تروح على طول للشئون الصحية ادارة الرعاية الصيدلية وبعدها لادارة المستشفيات وبعدها لادارة التخطيط والتطوير ...

انتبه ترا كل الدعوه انهم يوافقون ويوقعون ومالهم اي شي بالموضوع ولايقدرون يرفضونه باذن الله .. واذا عندك واسطة افضل ... المسالة بتاخذ شهر ونص تقل او تكثر الى شهرين ان شاء الله ..

هذا على النظام القديم مدري اذا تغير شي ومااظن تغير شي ان شاء الله .. طبعا انا سالت بالمديرية وغير المديرية وقالوا لي نفس الكلام اعلاه... بالتوفيق يابعدي
    تدري وش مشكلة الي بالمراكز اجرأات كثيره ومعقده بالأول القطاع ثم الرعايه الصحيه ثم المديريه ثم الوزاره و لا بد ما تلقى لك أحد يستهبل نبغابديل يامن عملك وقت الأجازه الدراسيه تقول الفايز و انا ما ادري علشان اجيب لك موظف يامن عملي والله حسد
    7 "
  3. طيب اخوي صيدلي بسالك اذا عندك خلفيه عن موضوعي فبلييز تعطيني رد
    انا زوجي له 6شهور موظف على الرابعه والشهر ذا جاته وظيفه ثانيه غير الاولى بالمرتبه السادسه طبعا مباشرته للوظيفه الثانيه ماحتكون قبل زيادات سلم الرواتب
    بمعنى زوجي ما راح يباشر وظيفته الجديده الا شهر 1 او بعده

سؤالي لك هل حيكون له حق يطلب اجازه استثنائيه وهو مثلا ماله شهر او شهرين متوظف
    لاني شفت ردك وبناء عليه ماراح يحق له يطلب اجازه دراسيه الا في حال كمل 3سنوات
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية ويجزاكم عنا كل خير
    ويجعل ما تقدمونه في خدمه اخوانكم ومساعدهم في موازين حسناتكم

أنا لدي كم استفسار

أنا معلم وتم قبول زوجتي ماجستير في امريكا وأنا مرافق لها
    وعندي كم سؤال محيريني
    الاول / انا ودي اقدم اوراقي للبعثة علشان يضموني وادرس فهل اقدم على اجازة دراسية او استثائية او استقيل

الثاني / متى اقدم اوراقي الأن او في امريكا ؟

7 "
  5. رد: تــــنــــبــــيــــه , بالنسبة للمرافقين ( الموظفين ) .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StrawBerry~|
    أنا عندي استفسار
    أنا مرافقي مدرس و تو متوظف يعني ماله سنين خدمة وهذي اول سنه له
    هل يعطونه اجازه استثنائية إدارة التعليم ولا شلون ؟

ياليت تفيدوني

والف شكر لصاحب الموضوع
    نعم يعطونه اجازة دراسية او استثنائية وعلى حسب التخصص تفرق .

الفرق بين الاجازة الاستثنائية والاجازة الدراسية :

الاجازة الاستثنائية :
    1. الموافقة عليها ماتاخذ اسابيع ان شاء الله .
    2. لاااااا تحسب لك سنوات الخبرة يعني لو تروح 4 سنوات وترجع بتكون على نفس السلم الوظف ونفس الراتب.
    3. بدون راتب .

الاجازة الدراسية :
    1. الموافقة عليها صعبة شوي ويبي لهم اعذار حلوة ( بالنسبة للمرافقين للمبتعثين ببرنامج خادم الحرمين ان شاء الله ماعندهم مشاكل ) لكن يبي لها وقت .
    2. تحسب لك سنوات الخدمة يعني تروح 4 سنوات ترجع على سلم وظيفي اعلى باربع سنوات .
    3. مادامك مرافق مايمشي لك راتب لكن اذا وافقة جهة عملك على ابتعاثك يمشي لك نصف الراتب وبعض الوزارات ربع الراتب انا اتكلم عن ( وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم ) مدري عن باقي الوزارات.

طبعا اغلبنا المدير المباشر يصير اناني ومايحب الخير للاخرين ( مثل وضعي ) فبيعقد المسالة علينا وبالاخير مالنا الا الاجازة الاستثنائية لكن بيننا وبينهم رب عزيز قدير ..

طيب اخوي لوسمحت عندي استفسار بعد
    مرافقي يبي يكمل دراسته ويلتحق بالبعثه ، طبعا ببرنامج خادم الحرمين
    هل في هذي الحاله لو جاب له قبول جامعه وفيزا f1 ياخذ إجازة دراسيه وجزء من راتبه يمشي
    او لازم يكون مبتعث من وزارة التربية و التعليم ؟
    واذا ما قدر يجيب قبول جامعه وراح مبدئيا بإجازة استثنائية وبعدها التحق بالبعثه
    تتحول الاجازه الى دراسيه ولا كيف ؟

وهل طلب الاجازه الدراسية تتم الموافقه عليه بسهوله اذا كان عنده قبول جامعه ؟

ويعطيك الف عافيه اخوي
    7 "
  6. السؤال ياجماعه
    هل المرافق باجازة دراسية يعامل معاملة المرافق باجازة اسثنائية من الملحقية
    من ناحية المكافأة والضمان المالي والدراسة ع حساب الملحقية وفرص الانضمام للبعثة

اخاف اجيهم باجازة دراسية يقولون -- مع نفسك -- ادرس ع حسابك

لانهم اهم شروط صرف مستحقات المرافق اجازة استثنائية بدون راتب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرجوآن
    .................... ؟؟
    ذ

على حسب اللي جاني ان موظف ارامكوا يحق له طلب اجازة دراسية او استثنائية من 6 شهور الى سنتين سواءا مرافق او مبتعث هذي طبعا للناس اللي بدون واسطات .. ياليت تتاكدين من الموضوع وتردين لنا عشان غيرك يستفيد .. بالتوفيق
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.