الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر علوم صحية او الي دارسات تغذية تجمع طالبات امريكا

ماستر علوم صحية او الي دارسات تغذية تجمع طالبات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباحكم سسسكر ...
    أنا تخصص اقتصاد منزلي بس كنت ادرس ه القسم دراسه عامه ما فيه اقسام .. بس اخترت علوم صحيه ع اساس التغذيه ؟
    هل اختياري صحيح واقدر ادرس هالتخصص لأن نفسي فيه .. ولو ما اقدر هل اقدر اغير في الملتقى ؟
    محتاره ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al_wed
    صباحكم سسسكر ...
    أنا تخصص اقتصاد منزلي بس كنت ادرس ه القسم دراسه عامه ما فيه اقسام .. بس اخترت علوم صحيه ع اساس التغذيه ؟
    هل اختياري صحيح واقدر ادرس هالتخصص لأن نفسي فيه .. ولو ما اقدر هل اقدر اغير في الملتقى ؟
    محتاره ..
    اختيارك صحيح ,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.princess
    يعطيكم العافية يارب

ان شاء الله بكمل علوم صحية تخصص Clinical Nutrition في USA ولاية Oklahoma مدينة Stillwater بمعهد ELI تابع لجامعة Oklahoma State University
    إن شاء الله ربي يسهل على الجميع ويوفقنا كلنا يارب

طيب معليش لماذا اخترتي هذا المعهد وهذه الولايه ؟؟؟ قصدي مميزات المعهد والجامعه بالنسبه للولايه كيف المعيشه ؟
    7 "
  4. بنات بليز ردو علي انا حطيت بالتسجيل كندا ولما رحت ادقق اوراقي كتبت على الملف امريكا ولما تم ترشيحي كتبو لي كندا وش اسوي وهم بالتدقيق قالو لي امريكا حطي بالملف ولما راسلتهم ماردو علي والملتقى حقي في 22 محرم بالشرقيه تتوقعون انا كندا ولا امريكا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه لامريكا..
    بنات بليز ردو علي انا حطيت بالتسجيل كندا ولما رحت ادقق اوراقي كتبت على الملف امريكا ولما تم ترشيحي كتبو لي كندا وش اسوي وهم بالتدقيق قالو لي امريكا حطي بالملف ولما راسلتهم ماردو علي والملتقى حقي في 22 محرم بالشرقيه تتوقعون انا كندا ولا امريكا ؟
    الأفضل انك تراسلي الوزارة وتتأكدي من الموضوع قبل الملتقى
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.