الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين نهائياً كندآ (بكالوريوس - ماستر - دكتـوراه)

تجمع المرشحين نهائياً كندآ (بكالوريوس - ماستر - دكتـوراه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    الصراحه سؤال يطرح نفسه هل فيه إمكانية لتعديل البيانات وتغيير المحرم في الملتقى ؟
    يا أخوي أشوفك شايل هم تغيير المحرم وسألت السؤال في أكثر من مكان
    ارقد وآمن ترى تغيير المحرم أسهل من السهل، لدرجة إن الطالبة تقدر تغيّر محرمها أثناء دراستها
    بس ما أقدر أفيدك هل يتم ذلك أثناء الملتقى، بس الأكيد أنه يتم من إدارة الإبتعاث بالرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdul-83
    يا أخوي أشوفك شايل هم تغيير المحرم وسألت السؤال في أكثر من مكان
    ارقد وآمن ترى تغيير المحرم أسهل من السهل، لدرجة إن الطالبة تقدر تغيّر محرمها أثناء دراستها
    بس ما أقدر أفيدك هل يتم ذلك أثناء الملتقى، بس الأكيد أنه يتم من إدارة الإبتعاث بالرياض
    والله ياخي لاتلومني

إلى الآن مالقيت رد على إيميلاتي اللي أرسلتها للوزارة+ اتصل عليهم محد يرد من الصبح + شكلها يبيلها مسكة خط

والمشكلة مو بس تغيير المحرم , المشكلة هل بيجيبون لي قبول معهد معها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    والله ياخي لاتلومني

إلى الآن مالقيت رد على غيميلاتي اللي أرسلتها للوزارة+ اتصل عليهم محد يرد من الصبح + شكلها يبيلها مسكة خط

والمشكلة مو بس تغيير المحرم , المشكلة هل بيجيبون لي قبول معهد معها

استفسر منهم في الملتقى وشف المطلوب من أوراق
    لأن يمكن يشترطون حضور ولي أمر الطالبة شخصياً معاك
    عشان ما تمسك خط على الفاضي

بالنسبة لقبول المعهد ما عندي علم أكيد (عزوبي ولا قد صرت مرافق او معاي مرافقة)
    بس الأكيد إنك تقدر تقدم على المعهد بمجرد وصولك هناك
    خل أسئلتك جاهزة في الملتقى عشان ما تنسى شي
    والله يسهّل أمورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    abdul-83

الله يعين

طيب اخوي بسألك انا متخرج وعندي بكالوريوس هل في حاجة اترجم شهادة الثانوية ولا مايحتاج ؟
    طبعاً لازم تترجمها
    رح إدارة التعليم في منطقتك ومعك الشهادة الأصلية وبطاقة الأحوال وصورة منها والشغلة ما تاخذ أكثر من رُبع ساعة
    وإذا كنت متخرج من مدرسة أهلية فلازم تجيب من المدرسة إخلاء طرف

بس لا تنسى تصوّر الشهادة المترجمة عدة نسخ وخلّهم يصدقون على كل نسخة

(المعذرة ما انتبهت ان عندك بكالوريوس، ترجمة شهادة الثانوية خاصة لمن يريد دراسة البكالوريوس)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    الإستفسارات :

1- هل لازم أقدم طلب تغيير المحرم ومعاه كل أوراقي قبل الملتقى ولا أخليها تقدمه في موعد الملتقى ؟

في الملتقى اختك تكلم المشرفه انها تبغا تغير المحرم وتقولها الاجراءات..

2- هل لو قدمت طلب تغيير المحرم في وقت الملتقى بيدورون لي قبول معهد لأني مرافق ؟

ايوا .. قبول المعهد عليهم ..

3- لو قدمت طلب تغيير المحرم قبل الملتقى هل قبول المعهد بيكون جاهز في الملتقى اللي بيكون بعد اسبوعين ؟

ماعرف .. بس حقون الوزارة سلاحف ازا الترشيح ماطلعوه الا بعد العيد تتوقع حيجيبو قبول المعهد في دي الفتره ..!
    لو مستعجل انتا جيبو لنفسك .. وقدمو في الملتقى

4- بالنسبة لوضعي متخرج بكالوريوس , هل مهم ترجمة شهادة الثانوية العامة لأن زي ماقلتلكم إن رقم الجواز في شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنوات مختلف عن جوازي الحالي؟

اهم شيء الوثيقة حقت الجامعه .. الثنوي مايطلبوها اصلن الا لو بتقدم ع بكالريوس ..

5- هل التأخير في إصدار الوثيقة من الجامعة بيأثر على وضعي ؟

ماعرف
    بالتوفيق يارب..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله

مبروك عليكم جميعا الحصول على البعثة واتمنى لكم التوفيق والرجوع للوطن سالمين غانمين

أنا لدي استفسار بسيط وهو متى هو موعد المغادرة من ارض الوطن وماهي الخطوات المطلوب إنهائها قبل موعد السفر .

وكذلك اذا فيه بنت ما عندها محرم تسوي فينا خير أنا مقبل على الزواج ومافيه مانع تكون شريكة عمري مبتعثة

وشكرا لكم .
    7 "
11 من 17 صفحة 11 من 17 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.