الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين نهائياً كندآ (بكالوريوس - ماستر - دكتـوراه)

تجمع المرشحين نهائياً كندآ (بكالوريوس - ماستر - دكتـوراه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    لؤلؤة بأخلاقي أنا اخترت معهد جامعة فكتوريا على ذمتك بس ممكن تشوفي لي متى مو عد بداية الدراسة عندهم للسنه الجديدة ؟
    معليييييش يااخوي ماابغى اتحمل ذمة احد انا تبريت منكم
    اعتقد بدايه السنه الميلادي بعد عيد الكرسميس بتاعهم ومو على ذمتي ها ..
    طيب بسالك الوزاره لمن ارسلتلهم متى ردو على رسالتك ؟؟ انا ليه 3 ايامـ راسلتلهمـ ..
    ولو ماعليك كلافه ابغاك توريني الرساله يعني طريقتها بشوفها نفس طريقتي ؟؟
    7 "
  2. ارسلت أخذوا يومين .

وهذي الرسالة p:

الاسم: *************** >> أحس إني مهم يوم أمسح الاسم واخليه نجمات ^_^
    قم الطلب : KAS****رقم الهوية: ********** >>
    اسم المعهد:University of Victoria, Victoria ,

اسم الجامعة:University of Victoria, Victoria
    المدينة: Victoria
    الولاية:British Columbia

وردهم قالوا هذا احسن معهد ومانحط فيه الى احسن مبتعث شكل مبيحطوا فيه الا انا >>>>>>> برآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    مين اختار معهد جامعه ماكييل بمنتريال
    كل واحد يقول حاجه عكس الثانى عن المدينه و عائق اللغه الفرنسيه و كثرة العرب فيها
    السؤال دا ضروري له رد. لأني مخطط على نفس المدينة وخايف أنها تكون غالية والعرب فيها كثير يا عيني ويسير نخربها ونرجع نتكلم عربي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7kemZmani
    السؤال دا ضروري له رد. لأني مخطط على نفس المدينة وخايف أنها تكون غالية والعرب فيها كثير يا عيني ويسير نخربها ونرجع نتكلم عربي
    و الله انا قريت لواحد هنا فى المنتدى يقول انهم يتكلمو فرنسى و عربي و ما راح تقدر تتعلم اللغه الانجليزيه و واحد يقول العكس و شكلى راح ادور غيرها ههه

و جامعاتها قويه على مستوى كندا و ترى المقاطعه لها فيزا خاص بها اللى هو Québec Acceptance Certificate
    غير الفيزا الكنديه و الاستدى بريمت يعنى ثلاث اشياء مطلوبه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    و الله انا قريت لواحد هنا فى المنتدى يقول انهم يتكلمو فرنسى و عربي و ما راح تقدر تتعلم اللغه الانجليزيه و واحد يقول العكس و شكلى راح ادور غيرها ههه

و جامعاتها قويه على مستوى كندا و ترى المقاطعه لها فيزا خاص بها اللى هو Québec Acceptance Certificate
    غير الفيزا الكنديه و الاستدى بريمت يعنى ثلاث اشياء مطلوبه
    هذآ يعتمد ع الشخص نفسه ، المقآطعه والمدينه نفسهآ يتكلموآ اللغتين آنجليزي + فرنسي ، آي لغه بتكلمينهم فيهآ رآح يردون عليهآ مآعندهم مشكله $:
    جآمعة مقيل يب قوويه ع مستوى كندآ و العآلم ومعروفه آكثر شي بـ تخصص الطب ودرآستهآ باللغه الإنجليزيه يعني الفرنسيه مو مشكله آبد ..
    أنآ آشوف اللغه الفرنسيه ميزهـ آكثر من إنهآ عآئق ، رآح تكسبك لغه زيآدهـ غير الإنجليزيه وهذآ شي حلو ^_*
    المقآطعه مستقله في حآجآت كثييرهـ غير الفيزآ الخآصه لكن بشكل عآم هي حلوهـ ^^
    7 "
15 من 17 صفحة 15 من 17 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.