الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية فرجينيا اي استفسار او مساعدة حياكم الله جميعا .

مساعدة ولاية فرجينيا اي استفسار او مساعدة حياكم الله جميعا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal2011
    يعطيك العافيه اخوي ماقصرت حابه أسالك عن معهد فرجينيا تك في مدينة بلاكسبيرج هل المعهد موقوف من الملحقيه وكيف المعيشه والسكن بالمدينة ...؟
    المعهد اسئل فيه الملحقيه او الوزاره ما عندي فكره عنه هل هو موقوف او لا ، بالنسبه للمعيشه نفس الولايات الاخرى ، السكن نوع ما مرتفع عن الولايات الاخرى .
    بالتوفيق ان شــاء الله .
    7 "
  2. الله يعطيك العافيه على التواصل طبعا السكن يوجد فيه نادي رياضي ومسبح وصاله انترنت اسم المجمع سكاي لاين sky line مره حلو للي حاب يسكن في فرجينيا وفيه حضانه بالنسبه للعوايل اضف الى ذلك رموت لكل مستاجر والمعهد اسمه harriet fulbright college
    7 "
  3. اخوي انا كل يوم افكر بولاية ابي ولاية بارده شوي وفيها امطار بس امس قعدت اشوف ولايات فرجينيا و لقيت جامعة radford في مدينة رادفورد في فرجينا

ممكن تقولي على المدينة و على الجامعه خصوصا لماستر تسويق

كيف اسعار السكن فيها و هل في اماكن لسعة الصدر او لا

شكرا على الموضوع الي يدل على كرمك على المراحل الي بعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhoon
    ممكن ابي اسئل عن هالجامعة وهي بأي مدينة بولاية فرجينيا

University of Northern Virginia
    انتي الحين شوفي معهد تدرسين فيه بعدين فكري بالجامعه وطبعا الوزاره الله يسلمهم مانزلو ولا معهد بولايه فرجينيا الا واحد اقصى الغرب الجنوبي كانهم مايبون احد قريب من الملحقيه عشان ماننقز لهم كل شوي خخخخ
    7 "
  5. مشكور على مجهودك الرائع ..

استفساري هو ..

طبعا انا اخترت ولاية فرجينيا بعد اخذ معلومات عنها لانه قريبة من الملحقية والسفارة وايضا نظام السكن اللي انت تكلمت عليه يعطي الوحد الراحه النفسية ويقدر يركز في دراسته لاني انا اهم شيء عندي السكن .. لكن الوزارة حددت ثلاث معاهد للقبول فيها وتعطي الضمان المالي عليها المعاهد هي
    الاول في مدينة Blacksburg تابع لجامعة Virginia Tech - Blacksburg
    الثاني في مدينة Harrisonburg تابع لجامعة Eastern Mennonite University
    الثالث في Norfolk تابع لجامعة Old Dominion University

انت ايش ترشح فيها من حيث طبيعة السكن وطبيعة المعيشة والمواصلات وايضا معلوماتك عن الدراسة في احد المعاهد

وياليت تعطينا معلومات اكثر عن المنطقة اللي انت ساكن فيها ..
    شكر لك واتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. يعطيك العافية حبيبي
    بس انا عندس استفسار عن ولاية فرجينيا مدينة أرلينجتون
    ابغى معلومات عنها بليييز من ناحيت السكن والاسعار والمصاريف وكم يكفي شهريا واذا عندك اميل ارجو مراسلتي ع الخاص لان انا اول مره اجي وابغى سكن بمدينة أرلينجتون
    7 "
  7. سؤالي عن معهد في مدينة Blacksburg التابع لجامعة Virginia Tech - Blacksburg أنا جااني الضمان المالي عليه كيف المعهد والمدينة بالنسبة للعوائل (من ناحية الأمان والترفيه والجو) وماهو أفضل مجمع سكن للعوائل وكم الأسعار في هذه المدينة ويكون قريب من المعهد وهل يوجد فيها مطار وقطارات ،،،،
    وشكرا لك وكتب الله أجرك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.