الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ولاية فرجينيا اي استفسار او مساعدة حياكم الله جميعا .

مساعدة ولاية فرجينيا اي استفسار او مساعدة حياكم الله جميعا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الله يعطيك العافيه ارجوا اجابتي لاني محتار ومتورط ومستعجل وماسويت اي شي في القبول
    انا وزوجتي كلانا مبتعث وكل منا له قبول منفصل عن الاخر وكل منا مرافق للاخر يعني تصير مكافأتنا تقريبا ٣٧٠٠ دولار
    واخترنا مدينة نورفلوك جامعة اولد دومنيون معهد ذا انقلش لانقوج سنتر وعندي عدة استفسارات وفقك الله
    ١- هل الجامعة قويه ومعهدها كويس يعني قد سمعت شي عنها
    ٢- كيف مناخ المدينه بشكل عام
    ٣- هل يوجد بالمدينه خدمات ومترو ومجمعات سكنيه ، وكم تبعد عن العاصمه
    ٤- كيف تكاليف السكن يعني الشقه اللي غرفتين تقريبا بكم وهل هي قريبه من الجامعه
    ٥- هل المدينه مدينه كئيبه زي ما سمعت
    ٦- كم نسبة السوود فيها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج محتار
    اخوي الله يعطيك العافيه ارجوا اجابتي لاني محتار ومتورط ومستعجل وماسويت اي شي في القبول
    انا وزوجتي كلانا مبتعث وكل منا له قبول منفصل عن الاخر وكل منا مرافق للاخر يعني تصير مكافأتنا تقريبا ٣٧٠٠ دولار
    واخترنا مدينة نورفلوك جامعة اولد دومنيون معهد ذا انقلش لانقوج سنتر وعندي عدة استفسارات وفقك الله
    ١- هل الجامعة قويه ومعهدها كويس يعني قد سمعت شي عنها
    ٢- كيف مناخ المدينه بشكل عام
    ٣- هل يوجد بالمدينه خدمات ومترو ومجمعات سكنيه ، وكم تبعد عن العاصمه
    ٤- كيف تكاليف السكن يعني الشقه اللي غرفتين تقريبا بكم وهل هي قريبه من الجامعه
    ٥- هل المدينه مدينه كئيبه زي ما سمعت
    ٦- كم نسبة السوود فيها
    انا لا انصحك بهذه المدينة .
    بالتوفيق ان شـــاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة وطني
    مساء الخير اخوي

مشكور وجزاك الله الف خير على مجهودك ومساعدتك لاخوانك جعلها الله في ميزان حسناتك

حببيت اسال عن مدينة ريشموند بولاية فرجينيا بصراحه اخترتها واحس اني متورطة فيها من كثر مااسمع عنها

ابي بصراحه مشورتك فيها وفي جامعتها فرجينيا كومونويلث يونيفرستي

ياليت تفيدني لاني بجد محتارة وناويه اغيرها بس والله التغيير شغلته شغله عالعموم اسفه على الاطاله وجزاك الله الف خير
    انا لا انصحك بهذه المدينة .
    بالتوفيق ان شــاء الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0odi63
    يعطيك العافية حبيبي
    بس انا عندس استفسار عن ولاية فرجينيا مدينة أرلينجتون
    ابغى معلومات عنها بليييز من ناحيت السكن والاسعار والمصاريف وكم يكفي شهريا واذا عندك اميل ارجو مراسلتي ع الخاص لان انا اول مره اجي وابغى سكن بمدينة أرلينجتون
    احسنت في الاختيار ، ارلينجتون مدينة جدا رائعه من ناحية السكن وآمانه ، بعدها تأتي الاسكاندرا .
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.f
    أخي الكريم أنا بنتظار ردك على تساؤلاتي في الصفحة 5
    ويا ليت تبين لنا أخوي ليه ما تنصح بنورفولك و ريتشموند؟

بانتظار اجاباتك

تحياتي
    اخواني انتم تسئلون عن وجهة نظر انسان يحب الخير لكم ، انا اولا لم اعيش في هذه المدينتين انا استقراري كله في مدينة Arlington ، ولكن لدي من الاصدقاء من درسو في هاتين المدينتين وتركوها وجائو الي ما ه افضل منها ، وذلك لعدم وجود الآمان فيها وعدم وجود الراحه والاطمئنان ، وخدماتها سئيه ، وغالبيتهم من البشره السوداء .
    بالتوفيق للجميع .
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.