الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف ائجل دراستي بعد القبول النهائي؟!

استفسار كيف ائجل دراستي بعد القبول النهائي؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايوة امر الاركاب بعد قرار الابتعاث
    تختلف فترة الحد الاقصى لاصدار امر الاركاب
    واذا طلعتي امر الاركاب بتصير صالحه لغايه 3 شهور بس واذا ماسافرتي تنلغي بعثتك
    انتي راسلي الوزارة ولا روحي لهم وتاكدي منهم بنفسك
    7 "
  2. تسلمين الله يوفقك

طيب في حالة اني لم أطلب إصدار قرار الإبتعاث بعد قبولي النهائي ، لأني بطلت من الإبتعاث ، هل ذلك يسبب لي الحرمان من الإبتعاث في المراحل القادمة ؟؟؟؟

وبالنسبة لقبول معهد اللغة ومواعيد بدأ الدراسة فيه..كيف نسوي مع المعهد إذا مانقدر نسافر إلا بعد سنة ؟؟؟؟؟؟؟

هل يأجل لي المعهد بدأ دراستي فيه لحين موعد سفري بعد سنة ؟؟؟ بحيث لما اروح بلد الابتعاث بعد سنة ابدأ على طول في نفس الشهر دراسة لغة ..ممكن كذا ، وكيف ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة
    تسلمين الله يوفقك

طيب في حالة اني لم أطلب إصدار قرار الإبتعاث بعد قبولي النهائي ، لأني بطلت من الإبتعاث ، هل ذلك يسبب لي الحرمان من الإبتعاث في المراحل القادمة ؟؟؟؟

وبالنسبة لقبول معهد اللغة ومواعيد بدأ الدراسة فيه..كيف نسوي مع المعهد إذا مانقدر نسافر إلا بعد سنة ؟؟؟؟؟؟؟

هل يأجل لي المعهد بدأ دراستي فيه لحين موعد سفري بعد سنة ؟؟؟ بحيث لما اروح بلد الابتعاث بعد سنة ابدأ على طول في نفس الشهر دراسة لغة ..ممكن كذا ، وكيف ؟؟؟
    اتوقع ايه تنلغي بعثتك لانو طلع لك قبول
    بس راسلي الوزراة تراهم مرة متعاونين
    قبول المعهد تقدرين تاجلين موعد دراستك
    انا كان موعد دراستي في مايو واجلتها لاكتوبر عادي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزون
    اتوقع ايه تنلغي بعثتك لانو طلع لك قبول
    بس راسلي الوزراة تراهم مرة متعاونين
    قبول المعهد تقدرين تاجلين موعد دراستك
    انا كان موعد دراستي في مايو واجلتها لاكتوبر عادي
    مشكورة الله يوفقك ماقصرتي
    7 "
  5. ياليت اللي عنده اجابة اكيدة يجاوبني على هذا السؤال :

في حالة اني لم أطلب إصدار قرار الإبتعاث بعد قبولي وترشيحي النهائي ، لأني بطلت من الإبتعاث ، هل ذلك يسبب لي الحرمان من الإبتعاث في المراحل القادمة ؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحثة
    ياليت اللي عنده اجابة اكيدة يجاوبني على هذا السؤال :

في حالة اني لم أطلب إصدار قرار الإبتعاث بعد قبولي وترشيحي النهائي ، لأني بطلت من الإبتعاث ، هل ذلك يسبب لي الحرمان من الإبتعاث في المراحل القادمة ؟؟؟؟
    انا بنفسي متاكد من هذا الموضوع في حالة تم ترشح النهائي و بطلتي من الابتعاث هذا يحرمك من الترشح للمراحل القدمة
    و هذا الدليل لاني انا مرافق لزوجتي و كانت ظروفي ما تسمح و كان وقت التدقيق و راسلة الوزارة و كان هذا الرد
    اريخ الإرسال: 14 سبتمبر, 2011 10:48 ص
    ‏‏إلى: kasp
    ‏‏الموضوع: استفسار

الســـــلام عليـــــكم روحمـــــة الله و بركاتـــــه ,,, و كل عام و أنتم بخير

أنـا فلان الفلاني ولـي أمـر الـطـالـبـه / فلانه الفلانيه
    مـقدمه على طـلب للابـتـعاث الـخـارجـي , و تـم الـتـرشـح لـمـطـابـقـة اصـول الـشـهـادة يـــوم (2011/09/28) الــسـاعـة (08:30) في مدينة جدة أود أن استفسر هل أذا تم استكمال مطابقة اصـول الشهادات ومن ثم تم قبول الطلب للابتعاث قبول النهائي - بأذن الله - و رفضت الطلب أنا المرشح هل هذا الرفض يحرمني من القبول للمرحلة القادمة للعام القادم - أن شاء الله - أم لا يأثر على القبول للعام القادم ؟
    رد الوزارة كان
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) اذا حصلت الطالبة على الترشيح النهائي في المرحلة السابعة فلن تتمكن من التقديم على المرحلة الثامنة وذل لوجود ترشيح سابق للطالبة الرجاء الالتزام بشروط الابتعاث وضوابطه حسب النظام

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.