الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف ائجل دراستي بعد القبول النهائي؟!

استفسار كيف ائجل دراستي بعد القبول النهائي؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الجود
    فجر الجود

مبتعث جديد New Member

فجر الجود الولايات المتحدة الأمريكية

فجر الجود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمياء حيوي , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • كمياء حيوي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 9th, 2011, 10:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..\

مبروك للمقبلوون في الابتعاث ..نزل لي قبول ماستر امريكا ../

حبيت استفسر كيف اقدر ائجل وقت السفر للدراسه ..وكم اقصى مدة اقدر اخذها في ../

لضروف عائليه ..

اتمنى القى اجابه وافيه منكم ..

شاكرة لكم تعاونكم مقدما ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd_T
    تقدرين تاجلين لسنه واكثر بس بشرط ما تطلبي اصدر قرار الابتعاث وعند طلب اصدر قرار الابتعاث يسمح لك فقط لثلاثه شهور للتاجيل
    والله ؟؟؟؟

اذا متأكد من هالمعلومة صراحه كسبت فيني أجر،،، لان ترشيحي للمرحلة السادسة مادريت عنه الا اليوم ،، ومادري وش اسوي اشوف العالم كلها سافرت الا انا ،، احسها تبي تتكنسل عشان التأخير الحاصل بسبب الاعتراض واجرائاته وكذا

بليز confirm اذا فعلا متأكد،،، يصير باقي لي ابو 6 شهور عشان الحق نفسي بالسادسة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jseven
    والله ؟؟؟؟

اذا متأكد من هالمعلومة صراحه كسبت فيني أجر،،، لان ترشيحي للمرحلة السادسة مادريت عنه الا اليوم ،، ومادري وش اسوي اشوف العالم كلها سافرت الا انا ،، احسها تبي تتكنسل عشان التأخير الحاصل بسبب الاعتراض واجرائاته وكذا

بليز confirm اذا فعلا متأكد،،، يصير باقي لي ابو 6 شهور عشان الحق نفسي بالسادسة
    ايوه اخوي متاكد اصلا وانا اتابع المنتدى لسه اشوف باقي مبتعثين للمرحله السادسة لسه ما سافروا وكانت اكثرها بسبب الفيزا تتاخر سنه والوزارة ما تقدر تسوي شي لانه ما تقدر تطبع قرار الابتعاث الا بصورة من التاشيرة. انت الان عليك الاتصال على الوزارة للتاكد من وضعك واخد التوجيه لانه لسه باقي لك قبول اي توني وفيزا والله يعينك ويسر امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.