الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديد المعهد في الملتقى ولا بعد..

تحديد المعهد في الملتقى ولا بعد..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rozalin
    Rozalin

مبتعث مجتهد Senior Member

Rozalin الولايات المتحدة الأمريكية

Rozalin , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • English Language
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 11:04 PM

ياجماعة الخير

الحين بالملتقيات همه راح يعطونا قبولات معاهد اللغة ..

واكيد همه اللي حيختاروا المدينة والمعهد ..

بس أنا حابه اختار المعهد والمدينة اللي راح ادرس فيها ..

بس مو عارفة أقدر ولا لأ ؟؟

هل لازم أجيب قبول معهد قبل الملتقى ولا عادي بعد الملتقى اقدر اجيب قبول غير اللي جابولي اياه ..

اتمنى اللي فاهم يساعدني لاني احس اني تلخبطططططططططططططططططططت >> بعيد عنكم
  2. مو شرط يسلموك القبول في الملتقى لان حسب ما سمعت من المرحله السادسة المتكفل بالقبولات مكتب تجسير يعني تستلمي القبول منه وتقدرين تكلمين المكتب يجيب لك قبول بالمعهد اللي تبيه واذا كنتي مستعجله تجيبي قبول لنفسك وتعرضيه عليهم في الملتقى وهم اعتقد يسلموك الضمان المالي لاكمال باقي الخطوات ... بالتوفيق~
    7 "
  3. حبيبتي انا راسلت الوزارة

وراسلت موظفين في الوزارة

ومستنية الرد

عشان ااناا بروضوو خايفة يجيبولي قبول في الملتقى قبل ما اقلهم اني جبت قبولي

ولا اذا رسلو لتجسير ملفاتنا من دحين

لو احد طالع الرياض نفسي لو يقدر يسأل
    7 "
  4. انا باعتقادي بيسلمو قبولات في الملتقى فقط للبكالريوس الطب في الدول الاوربيه لاني حسب ما سمعت ان دراسة الطب في اوربا تكون بواسطه منح من الدوله تمنحها الدول لوزارة التعليم العالي اما قبولات المعاهد اللغه اعتقد الوزارة ما تتكفل بها والمكتفل بها مكتب تجسير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozalin
    يعني معناته مايعطونا قبولات للمعاهد في الملتقى؟؟

ولازم يعني اجيبه من تجسير ..

انا لي معارف حيجيبولي القبول من المعهد مباشرةً يعني ما احتاج تجسير وماعرف ايش..

ينفع ولا؟؟
    اكيد ينفع بس اهم شي معتمد وغير مكدس لدى الملحقيه وكل ما عليك تجيبي القبول وتعرضيه عليهم في الملتقى وهم يسلموك الضمان المالي لاكمال باقي الاجراءات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohd_T
    اكيد ينفع بس اهم شي معتمد وغير مكدس لدى الملحقيه وكل ما عليك تجيبي القبول وتعرضيه عليهم في الملتقى وهم يسلموك الضمان المالي لاكمال باقي الاجراءات
    اخويا تقصد الضمان المالي اللي تطلبة السفارة ام المعهد لانه اللي سمعته انه الوزارة ماتعطيك ضمان مالي خاص بالمعهد عشان تراسلة عمرها ماسوتها الوزارة على فكرة..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.