الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول المعاهد الامريكيه

قبول المعاهد الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روينة
    روينة

مبتعث مجتهد Senior Member

روينة الولايات المتحدة الأمريكية

روينة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • أنثى
    • portland, Aragon
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم

الف مبروك للمقبولين والمقبولات والله يعوض من لم يقبل بافضل من الابتعاث

اخوانى واخواتي

انا ابغى اجيب قبول معهد لغه في امريكا

بس مو عارفه كيف لان في بعض المعاهد يقولو مقفله

اهم شي معهد تبع جامعه

ممكن توضحوا لي
  2. مرحبا روينه
    اتوقع من كلام الاخوان والاخوات بالمنتدى انو المعهد قبوله بيكون من الوزاره يعني بالملتقى راح يقولون لنا .....
    لكن بخصوص معهد تابع للجامعه ياريت احد يفيدنا لانو من جد نبي زي كذا المعهد تبع الجامعه يعني اسهل لنا....
    وجاااااااري انتظاااار ....الحلوين .... عشان يردوا علينا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. معهد التابع للجامعه زيه زي المعهد التجاري الا في شيئيين المعهد التابع للجامعه غالبا يكون مستوااه اقوى وثاني شي في بعض الجامعات اذا نجحت في المعهد اللي تابع لها يقبلوك على طوول من غيير درجه تووفل بمجرد نجاحك بس
    7 "
  4. مثل ماقالت الاخت ام مزون لازم واحد يعرف انقليزي والا الطريقه سهله جدا عن طريق الموقع تقدمو وانتم مرتاحين

بس برضه الواحد لازم يختار ايش الولاية اللي يبغاها والمدينه والجامعة وعلى اساسها يبدا يراسلهم لانه مثل مانتم عارفين معاهد وجامعات امريكا يااااااااااااااكثرها والله

عالعموم اللي يحتاج مساعدة بخصوص القبولات في ولاية كاليفورنيا لايتردد راح اساعدكم باللي اقدر عليه ان شاءالله

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.