الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ابي صديقاات معايا بالملتقى

هنا ابي صديقاات معايا بالملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارب كن معي.. يكفي ان الله معاكي ونعم بالله..وبعده احنا معاكي تيب صديقتك ندرس اي سنة ؟؟
    وبأي ولاية؟؟ وليش مختارة هالولاية والجامعة على اي اساس واش تقول عن نظام راستهم يسعدك الهي ردي على استفساراتي.. واي قمورة تكتب هي رايحة لوين تبين الاسباب لانه انا ماعند اي احد هناك ولا عندي اي خلفية عن الجامعات والولايات...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    قرأت رد وحده تقول خلوكم من الصداقات وخلصوا اموركم!!!
    أحب اوضح ان الغرض مش صداقه صديقاتنا ع قد شعر الراس
    الغرض تعاون ومساعده للبعض يعني بنات مع بنات رح نتجرا أكثر ورح نتواصل مع بعض أكثر
    انا عن نفسي استحي من الاولاد والله هما مايقصرون بس احس اني غثه واستحي اجلس كل شوي ارسل او اسالهم
    عكس لمن اتعامل مع بنت
    عفوا اختي انا اقصد انو تهتمو في القبولات مو فاتحين موضوع نبي صداقات في الملتقى
    الملتقى مافي وقت انك تتكلمي مع احد واذا تبين تسالين عن اي شي في مسولات هناك تستفرين عن اي شي تبين
    واذا تبون اي شي انا حاضرة وان شاء الله اقدر على خدمتكم لاني من جد مريت بتجربتكم وكنت ضايعه وابي احد يرشدني علشان كذا ابي انصحكم وافيدكم حبيبتي
    ومن قال لك اسالي الشباب وبعدين الملتقى النساء مستقل

بالتوفيق
    7 "
  3. رح نحتاج بعض كثير في فترة مابعد الملتقى!!!
    صدقيني بيجي مليون سؤال وسؤال واكثر من عقبه فطريقنا
    وأنا اقصد الشباب اللي بالمنتدى صراحه احسهم فاهمين اكثر من البنات بس نستحي نسألهم كثير
    ====
    والف شكر ليكي ع تقديم خدمة المساعده لنا
    الله يجزاك خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    هههههه حبيبتي انا برياااض وتم قبولي نبي انشالله نلتقي فيس تو فيس بالملتقي وناااسة ضروري نتعارف قبل الملتقي
    وانا بعد بشوفكم فيس تو فيس >> قااطه ههههههههه
    7 "
5 من 11 صفحة 5 من 11 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.