الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا ابي صديقاات معايا بالملتقى

هنا ابي صديقاات معايا بالملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اول شي مبرووووك للجميع ..الله يكتب لنا الخير ويسرر الامور ..
    انا ماستر تسويق ..أمريكا ..
    الملتقى بجده ..

نقدر نتواصل مع بعض وناخذ ارقام بعض ونتقابل بالملتقى ...
    ام مزوون اكيد مالنا غنى عن خدمااااااتك ..
    حابه اعرف هل المعاهد اللي تراسلها الوزارة ويتم قبولنا فيها معاهد قويه .. بمعنى انا نعتمد على معاهد الوزاره او انا نجيب لأنفسنا قبولات من معاهد قويه ومعروفه ونقدمها في الملتقى ...
    اتمنى تفيديني في هالموضوع شاغلني كثير ..لاني عرفت من خلال البحث في المنتديات ان بعض المعاهد اللي يتم قبول الطلاب فيها واللي متعاقد معاها مكتب تجسير معاهد مي على قدر عالي من الكفائه ..والطالب مايكون عنده خبر بهالكلام فلما يروح هناك يتفاجئ ...

والمعذره على الاطاله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ar00ja
    اول شي مبرووووك للجميع ..الله يكتب لنا الخير ويسرر الامور ..
    الملتقى بجده ..

حابه اعرف هل المعاهد اللي تراسلها الوزارة ويتم قبولنا فيها معاهد قويه .. بمعنى انا نعتمد على معاهد الوزاره او انا نجيب لأنفسنا قبولات من معاهد قويه ومعروفه ونقدمها في الملتقى ...
    اتمنى تفيديني في هالموضوع شاغلني كثير ..لاني عرفت من خلال البحث في المنتديات ان بعض المعاهد اللي يتم قبول الطلاب فيها واللي متعاقد معاها مكتب تجسير معاهد مي على قدر عالي من الكفائه ..والطالب مايكون عنده خبر بهالكلام فلما يروح هناك يتفاجئ ...

والمعذره على الاطاله ..
    اي والله على قولك لازم نتواصل مع بعض اكثر
    مومشكلة ارسليلي عالخاص ايميلك اذا حبيتي تيب...
    بالنسبة للقبول اغلب اهل الخبرة يقولوا خلي بعد الملتقى واذا ماعجبك معهدهم انتي جيبي قبول وودي لهم عشان يعتمدووووه ضروووووووووووري لانه بعضهم يقول يمكن تسير حوسة لوجبتي قبول وهم جايبيلك
    الله يوفقنا ويدلنا عالصح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ar00ja
    اول شي مبرووووك للجميع ..الله يكتب لنا الخير ويسرر الامور ..
    الملتقى بجده ..

والمعذره على الاطاله ..
    شوفي المعهد انتي وحظك ممكن يكون كويس وممكن لا
    وممكن تكون الولايه كويسه ويمكن لا
    اذا بتنتظرين قبولهم كويس انتظري لين يطلع لك قبول اذا اعجبك طلعي فيزا اذا مااعجبك غيره عادي ترا تغيرينه
    انا طلع لي قبول في بوسطن وطلبت من مكتب تجسير يغيرة بس طولو علي وجبت لي قبول بنفسي يوم جبت لي قبول كلموني تجسير قالو جبنا لك قبول خليته عندهم

وبعدين مو لازم تورينهم قبولك او يعتمدونه الوزارة
    اهم شي يكون معترف من الوزارة

انا كانو يقولون لي لازم تروحين للوزارة ويعتمدون قبولك وسالت موظفه هناك قالت مو لازم يختم عادي
    وطلعت قرار الابتعاث عادي
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.