الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اقدم ومتى..؟؟؟ بسررررعه لو سمحتوا ..

كيف اقدم ومتى..؟؟؟ بسررررعه لو سمحتوا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية banotah
    banotah

مبتعث مستجد Freshman Member

banotah الولايات المتحدة الأمريكية

banotah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 05:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبااح الخير

ادري مو هنا مكان استفساري بس نزلت موضوع في ملتقى الدول العربية ومحد رد عليا قلت يمكن احد هنا عنده خبره في الموضوع ويفيدني خصوصا اننه لازمم استعجل في الاجراءات

بادخل في الموضوع على طول

انا ابغى اقدم على احدى جامعات القاهرة عشان ابغى اكمل ماستر

بس مااعرف ولا شي عن طريقة التقديم ومتى يبدا وايش يحتاج ..؟؟

كمان ابغى اعرف اذا اقدر انضم للبعثه ومتى اقدر انضم لاني حاطلع على حسابي ..؟؟

واذا انضميت للبعثه هل اقدر احول من مصر الى امريكا ولا ماينفع ..؟؟
    يالييييت تفيدوني في اسرع وقت
    انتظر ردودكمم على نااار

2. انا اشوف تفكر بامريكا وترتب وضعك على هالاساس لانه لو تحسبها صح نفس التكاليف ببعض ولايات امريكا
    والقاهره والله ماتنفع لادراسه ولاغيره ومصر عموما اذا انت تبغى شي عليه الكلام مو مشي حالك والله يوفقك يارب ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِAlsharaan
    انا اشوف تفكر بامريكا وترتب وضعك على هالاساس لانه لو تحسبها صح نفس التكاليف ببعض ولايات امريكا
    والقاهره والله ماتنفع لادراسه ولاغيره ومصر عموما اذا انت تبغى شي عليه الكلام مو مشي حالك والله يوفقك يارب ويسهل امورك
    خيو انا بنت مو ولد

انا ابغى اكمل في امريكا بس ماعندي سيوله وفكرت في مصر لانه عندنا بيت هناكك واخواني عايشين هناكك يعني تقريبا ارتحت من هم السكن والاكل والشرب ماعليا الا فلوس الدراسه واول مااروح هناكك حاطلب طلب التحاق بالبعثه واول ماالتحق بالبعثه حاطلب تحويل الى امريكا

شفت كيف لفففففه الموضوع بس ماعندي الا ذا الحل عشان اطلع امريكا
    7 "
  4. والله يا اختي مصر ما يمدحونها بعد الثورة يقولون انهم متحاملين على السعوديين بزياده

ما عندي خلفي صراحه انا من رايي تراسلين الوزارة وتشوفين او تروحين لملتقى امريكا وانشاءالله ما يقصرون

نصيحه امريكا امريكا امريكا تكاليف السكن في الشهر بحدود ٩٠٠دولار و الاكل ٣٠٠دولار المعهد يختلف من معهد لمعهد لكن بحدود ٤٠٠٠دولار بعدين احسن علشان تبداين تدرسين لغة وما تتاخرين زيادة واتوقع انك توحلين في امريكا اسهل من مصر

لكن مرة ثانية اقولك اسالي في ملتقى امريكا افضل لان احنا لسى ما سافرنا فما ندري عن اي شي حتى الملتقى ما بعد رحنا له فما عندنا الخلفية

شكرا*
    7 "
  5. الله يوفقك يارب ,,
    اهنيكي من الاعماق ,, والله بدااااية النجاح التفكير والتخطيط ,, صدقيني انوي نية خير وادعي ربنا دايما وانو يوفقك واستخير الله سبحانه ,,
    اعرف شباب درسوا على حسابهم في دول وبعدها حولوا على البعثة في الدول اللي يطمحوا لها , ماشاء الله دحينة مرتاحين وربنا يوفقنا كولنا , كملي حلمك وطريقك لاحد يوقف على حلمك ,, الله معاكي يارب , ^ _ ^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم وبيتحقق
    والله يا اختي مصر ما يمدحونها بعد الثورة يقولون انهم متحاملين على السعوديين بزياده

ما عندي خلفي صراحه انا من رايي تراسلين الوزارة وتشوفين او تروحين لملتقى امريكا وانشاءالله ما يقصرون

نصيحه امريكا امريكا امريكا تكاليف السكن في الشهر بحدود ٩٠٠دولار و الاكل ٣٠٠دولار المعهد يختلف من معهد لمعهد لكن بحدود ٤٠٠٠دولار بعدين احسن علشان تبداين تدرسين لغة وما تتاخرين زيادة واتوقع انك توحلين في امريكا اسهل من مصر

لكن مرة ثانية اقولك اسالي في ملتقى امريكا افضل لان احنا لسى ما سافرنا فما ندري عن اي شي حتى الملتقى ما بعد رحنا له فما عندنا الخلفية

شكرا*
    مشكلتي مو في المصاريف وبس مشكلتي كمان انه لو رحت امريكا حيكون مرافقي زوجي ودوامه ماحيعطونه اجازه اكثر من شهر الا اذا كنت ملتحقه على البعثه في ذي الحاله بس حيعطونه اجازه والتحويل على البعثه حياخذ اكثر من شهر

لكن لو رحت مصر حاقعد عند اخواني يعني مايحتاج ياخذ اجازه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jameel mur
    الله يوفقك يارب ,,
    اهنيكي من الاعماق ,, والله بدااااية النجاح التفكير والتخطيط ,, صدقيني انوي نية خير وادعي ربنا دايما وانو يوفقك واستخير الله سبحانه ,,
    اعرف شباب درسوا على حسابهم في دول وبعدها حولوا على البعثة في الدول اللي يطمحوا لها , ماشاء الله دحينة مرتاحين وربنا يوفقنا كولنا , كملي حلمك وطريقك لاحد يوقف على حلمك ,, الله معاكي يارب , ^ _ ^
    شكررررا اخوي على تشجيعكك ماتتخيل قد ايش كلامك حمسني اكملل

الله يوفقكك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.