الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode
    اختي اذا تبي فاانكوفر فانصحك في ubc بس ترا صعبه شوووي
    العذر ياخوي ممكن اعرف ليه صعبه يعني من ناحية القبول والمعهد تبعهم يأسس او لا لأن الأنجلش شوي عندي مو ذاك الزود وان شاء الله راح احاول اجيب لي قبول في هذي الجامعه بناء على نصيحتك اسأل الله لك التوفيق في الدارين
    7 "
  2. صبآإح آلخير أخي أبا قصي , وآلله يعطيك آلعآإفية ع هآلجهود , وجعلهآإ في ميزآإن حسنآإتك , ..

أنآإ عندي سؤآإل وأتمنى أحصل آلجوآإب آلشآإفي , ..

أنآإ زوجتي تم ترشيحهآإ إلى كندا , وتريد تغير لبولندا ,.

سؤآلي إذا لم يتم الموافقة على التحويل , هل تكفي آلمُكآفأه في كندا , من شقة وحضانة ومصروف تكاسي وطعآإم , وهم مبتعث ومرافق وطفلين .؟؟؟

من لآيشكُر آلنآإس لا يشكُر آلله, شُكراً لك أبا قٌصي , ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يسر
    العذر ياخوي ممكن اعرف ليه صعبه يعني من ناحية القبول والمعهد تبعهم يأسس او لا لأن الأنجلش شوي عندي مو ذاك الزود وان شاء الله راح احاول اجيب لي قبول في هذي الجامعه بناء على نصيحتك اسأل الله لك التوفيق في الدارين
    اختي هو موصعب مررره ياااسس

بس العيب الوحيد فيه الليفل الواحد 4 شهووووور

يعني مده طوووويله
    7 "
  4. الله يوفققققك ع الردود ,, ,, بس بسسألك من كلامك حسسيت أن أفضل معهدين هما ilas أو ubc ,, يعني اختار معهد واكتب اسمه والولايه اللي هو فيها ثم ارسله على الايميل تبع الوزاره انتظر الرد والا كيف الطريقه , هل لازم يجي القبول قبل موعد الملتقى ؟؟ >> تراااني جايبه العيد بالحيل , ووش سسسالفة مكتب التجسير , جاني منهم مسج بس موب عارفه وشلون طريقته ,, بليز سساعدني ,, والله يحرررم ايدينك عن النار ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu qusai
    اذا ماطلع فيززا خليه يطلع فيزا طالب

المرافق فيزته دراسيه

لكن اذا عنده فيزه ويبغى يغير يقدر بس مااعرف الطريقه

كيف فيزته دراسيه وهو اصلا ماله ضمان مالي من الوزاره

علشان يجيب قبول معهد؟؟
    7 "
  6. <<وش سويت بموضوعي الله يعافيك..ابو قصي
    بالنسبه للأبليكيشن تبع السفاره...أنا واحد والمرافق واحد صح
    بالنسبه للنماذج المكملة ونموذج العائله >>>كتبت تبعي
    حتى المرافق يكتبها ولا ايش
    وربي يجعل في ميزان حسناااااتك على الجهود اللي تسويها...وربي يوفقك دنيا وأخرة
    7 "
24 من 43 صفحة 24 من 43 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.