الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا ترشحت في كندا وعندي اسئله مره كثير ؟؟؟تحملني مقدما؟؟؟1)ابغى منك تعطيني اسماء جامعات اللي فيها تخصص توحد,,,,2)كمان معهد بنفس المدينه عشان اراسله....وابغى اسم المعهد وموقعه لاني بكل فخر مااعرف في المواقع3)هل للمرافق ضمان مالي ؟؟؟؟واالله يجزاكم خيررررر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني الطمووح
    اخوي انا ترشحت في كندا وعندي اسئله مره كثير ؟؟؟تحملني مقدما؟؟؟1)ابغى منك تعطيني اسماء جامعات اللي فيها تخصص توحد,,,,2)كمان معهد بنفس المدينه عشان اراسله....وابغى اسم المعهد وموقعه لاني بكل فخر مااعرف في المواقع3)هل للمرافق ضمان مالي ؟؟؟؟واالله يجزاكم خيررررر
    ماعندي خلفيه

تبغى تعال ادرسي لغه لمدة شهرين بمعهد تجاري او 3 اشهر

وبخلال هذه الاشهر مري ع مكتب قبولات واسأليهم ويجيبوا لك الف جامعه

انقلي وادرسي بمعهدهم

كذا احسن عشان تعرفي شنو الطلبات حقت الجامعه

في مكاتب عربيه بكندا

خاصه فانكوفر

ع العموم لو تبغي شوووري اختاري معهد international language school canada

المدينه vancouver

الولايه بريتش كولومبيا

موقعهم

ILSC Study & Learn English Courses in Canada ESL Vancouver Toronto Montreal TOEFL® Test TOEIC® Test TESOL Homestay Program Business English

لو تبغي منوو قبول ابشري

وهم بعد اجيب لمرافقك قبول بدون ضمان من نفس المعهد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة روووح
    ايوة انا بفانكوفر كيف تجيبه لي
    طيب اذا ماعليك امر عندي استفسار انا اخترت معهد ilsc كيف هذا المعهد تنصحني فيه
    وكمان عندي استفسار بخصوص الحضانة عندي ثلاثة اطفال اكبر واحدة فيهم عمره ثلا ث سنوات كلهم يحتاجون حضانة كيف مكافئة الاطفال تكفي لاسعار الحضانة
    اسفة لو طولت عليك بكثرة اسئلتي بس الله يجعله في ميزان حسناتك
    معليش اخوي مارديت على استفساراتي لاني ابغى ارسل للوزارة اسم المعهد انا بانتظارك
    7 "
  4. متى أقدر اغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــروه ؟؟؟ وايشش الجامعه اللي متسساهله فالقبوول وفيها تخصصي ,,,,,,,,,,, والمعهد وش رايك فيه اللي اخترته ,,
    المنتدى ششفته بسس مالقيت فيه قسسم الابتعاث ,,,,,,,,,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة روووح
    معليش اخوي مارديت على استفساراتي لاني ابغى ارسل للوزارة اسم المعهد انا بانتظارك
    المعهد كووووويس للتاسيس

ويأهلك لدخووول معهد جامعي

فقط 3 اشهر

وورواتب كل طفل 400 دولار

والحضانات مو اقل من 600

بس تعالي وان شاء الله وحده تمسكهم كلكهم ب 900

واذا تبغي قبوووول بفانكوفر بنفس المعهد ابشرررررررري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.36r
    متى أقدر اغيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــروه ؟؟؟ وايشش الجامعه اللي متسساهله فالقبوول وفيها تخصصي ,,,,,,,,,,, والمعهد وش رايك فيه اللي اخترته ,,
    المنتدى ششفته بسس مالقيت فيه قسسم الابتعاث ,,,,,,,,,,,
    تغيري ايش

تلخبطت

المعهد اللي اخترته كوويس والله

الا موجود قسم الابتعاث

تلاقي البنر حقه فووووق فييها صورة الملك

او روحي قسم الوظائف تلاقي القسم جوووته
    7 "
  7. ابو قصي استفسرت سابقاً عن مدينة كينجستون و تحديداً عن جامعة كوينز و معهدها لكن يبدو لي من ضوضاء الاسئلة و صخب المتسائلين لم تستطع ان تجب علي تساؤليفهل لي بجواب عنها اضافه الى تساؤل لخبرتك بأمور الابتعاث ان كان مرافقي راغباً بتعلم اللغه بمعاهد منذ وصله الى بلد الابتعاث ماذا يلزمة من ضمان مالي و ما ألى ذلكـ !!هذا و عظيم شكري و دعائي لكـ ايها الكريم الخُلق ~ودي .*
    7 "
30 من 43 صفحة 30 من 43 ... 2529303135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.