الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Roro-
    اخوي ابو قصي شرايك بمدينة فكتوريا قريت انها قريبه من فانكوفر واامن وبنفس الوقت ارخص هل تنصح فيها وفي جامعتها وهل المعاهد الي قلت عنها في فانكوفر متوفره فيها
    فيكتوريا حلووه وقريبه من فانكوفر

واكيد انصح ليش لا

بس ماعندي خلفيه عن معاهدهااا

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الرموثي
    اولا اسأل الله لك التوفيق انا مرافق لزوجتي وابي ادرس كمان هل المرافق يجد صعوبه في اجراءات قبول المعهد وانا اخترة معهد في فان كوفر وش رايك فيه وثانيا عندي رضيعه عمرها شهرين كم سعر الحضانات والشي الثالث انا لغتي جدا تعبانه وش تنصحني فيه قبل ما اسافر وهل تكفي سنه لتعلم الغه
    King George International College
    KGIC, Vancouver
    لا مافي صعووووبه

لو تبغى معهد قوولي عليه واجيب لك

الحضانات في من 600 حتى ال 1000
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bejo
    السلام عليكم ورحمة الله

انا زوجي محرم معاي

وابغى اجيب له قبول في نفس المعهد اللي انا اخترته

كيف الاجراءات وهل فيه احد يستطيع مساعدتي

وشكر
    لو بفانكوفر ابشرررري

بساعدك
    7 "
  4. اولا يعطيك العافيه على معلوماتك
    ثانيا عندي مشكلة تعبت اشتكي لمين انا مبتعثه ولدي ابنه ومحرمي زوجي لكن غير سعودي هل يصرفون مكافأه لابنتي او زوجي بحكم انهم غير سعوديين ام هل تزيد مكافأتي عن المبتعثه الغير متزوجه اذا لديك معلومات ارجو افادتي
    7 "
  5. انا مبتعثه واخترت معهد جامعه ubc بس للحين ماجاني الضمان المالي من الوزاره ...في فانكوفر .. كيف فانكوفر من ناحيه المعيشه واسعارها وكم المكافاه وهل المكافاه تكفي واسعار الشقق ..والمعهد هل يبدا من الصفر يعني من المستوى الاول لانو ضعيفه جدا فالانجلش وبكمل ان شاء الله ماستر ... وبالنسبه للمرافق ابقاه يكمل كيف اجيب له قبول معهد والاوراق المطلوبه وهل لازم ضمان بنكي والا لا ......
    7 "
  6. [QUOTE=ALANOUD.A.M;1061562245]ابوووو قصي الله لايهييييينك ابي أتواصل معك عالايميل ضروووووووري
    راسي صدع لي اسبوع ابي اختار معهد للغه في فانكوفر مووووو عارفه وش افضل معهد
    والوزاره طلبت مننا نرسل لهم اسم المعهد اللي نبيه والولايه
    انا طالعه ادرس ماستر ومستوى الانقلش عندي سيءءءءءءء خخخخخخخخخخ فاشله
    الله يجزاك الجنه ابستفيد من خبرتك ارسل لي ايميلك
    وشكررررراااااا
    ومن سمعك..............................................
    ماني عارفه ايش اسوي ان شالله نلاقي رد
    7 "

7. آنا آخترت هالمعهد International House بـ فانكوفر
    والوزاره مشترطه نختار الجامعه بعد .. آخترت هالجامعه University of British Columbia (UBC – ELI), Vancouver
    بس ماحصلت آجابه على آسئلتي عن هالجامعه
    هي كويسه بنظام دراستها وكذا ..!!
    وقريت آنو قسم التسويق في بعض الجامعات يطلبون لقبوله اجتياز اختبار ( الجيمات )
    واللي فهمته آنو الجيمات هذي كلها حسابات تنفع لآهل العلمي مو الآدبي =D
    فـ هالجامعه تطلب هالجيمات آو لا =( ..!!

وآسفه عالآطاله

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التواقة
    اولا يعطيك العافيه على معلوماتك
    ثانيا عندي مشكلة تعبت اشتكي لمين انا مبتعثه ولدي ابنه ومحرمي زوجي لكن غير سعودي هل يصرفون مكافأه لابنتي او زوجي بحكم انهم غير سعوديين ام هل تزيد مكافأتي عن المبتعثه الغير متزوجه اذا لديك معلومات ارجو افادتي
    اللي سمعته انهم مايصرفوا لزوجك

بس بنت يصرفوا لها
    7 "
19 من 43 صفحة 19 من 43 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.