الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرين خالد
    ابو قسي

صعب تغيير الفيزا من سياحيه لطالب؟؟ بالنسبه للمرافق
    اذا ماطلع فيززا خليه يطلع فيزا طالب

المرافق فيزته دراسيه

لكن اذا عنده فيزه ويبغى يغير يقدر بس مااعرف الطريقه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode
    ابو قصي صديقي الصدوووووووووووووووووووووووووووووق

يعطيك العااافيه علي هيك مووووووووووووووووووووووضع

والله اني متااابع الموووضوع ومبسووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

ماشاللله عليك قاااايم بالوااااااااااااااااااجب وزيااااااااااااااااااده الله يكثر من امثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالك يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    هلا حبيبي

وشهادتك اعتز بيهااا

منك تعلمنا حب الخيررررر
    7 "
  3. جزاكـ الله من الخير الكثير ابو قصيافادني موضوعك الكثير و لا نملك لكـ الا الدعوة الصادقههل لي بجواب على تساؤلي فاضلي !( ماهو رأيك بمدينة kingston من حيث الجو ، المعيشة ، الدراسة ، الآمان ، السياحة ) ؟* هناك جامعه في هذه المدينة تدعى كوينز و يوجود معهد تابع لها كيف لي ان اعرف هذا المعهد و اتواصل معه من اجل القبول ؟* و كيف لي ان اعرف ان كانت هذه الجامعه توفر *تخصصي ام لا ؟هذا و لا تفيكـ شكراً على هذه المساعدات القيمة ،، ودي ~
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الله يخليكم ساعدوني انا قسم اقتصاد منزلي واخترت تخصص علوم صحية ابي معهد تابع لجامعة بس يكون قوي لانو معدلي تمام وكيف اخذ قبول من معهد لاني مرة مو عارفة شي ساعدوني الله يجزاكم الجنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يسر
    السلام عليكم ورحمة الله ممكن سؤال اخوي بخصوص دراسة الأبناء كيف في فكتوريا وفرانكوفر لو ان عندك خبره ماابي اجيب لي قبول حتى اعرف هل فيه مدارس في هذي المناطق اولا
    بعد اذنك يابو قصي

في فانكوفر توجد مدرسه سعوديه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يسر
    السلام عليكم ورحمة الله ممكن سؤال اخوي بخصوص دراسة الأبناء كيف في فكتوريا وفرانكوفر لو ان عندك خبره ماابي اجيب لي قبول حتى اعرف هل فيه مدارس في هذي المناطق اولا
    ان شالله ابو قصي يقوم بالواجب

بعد اذنك يابو قصي

اختي وين تبي القبول في اي جامعه او اي معهد واي مدينه؟؟
    7 "
21 من 43 صفحة 21 من 43 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.