الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

الي ترشح بكندا ويبغى يستفسرر او قبول حيااه _ وخااصه الي يبغى فانكوفر ^_^ اسأل حياكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد القرشي
    يا ابو قصي بغيت استفسر منك الله يجزاك خير

جاء الضمان المالي لزوجتي وانا مرافق معها وبغيت ادرس وكلمت مكتب تجسير وقلي اذا تبي اجيبلك قبول من المعهد لك انته اعطيني ١٥٠٠ ريال للكن مرتك عادي مجانا اجيبلها قبول بغيت اعرف منك اعطيه ولا لمن اجي كندا اقدم على الملحقية واغير الفيزا من مرافق الى دراسة

وشكراا

اخوي ماعليك في مكتب تجسير

انت حدد المعهد اللي تبي فيه القبول وان شالله ابو قصي ما راح يقصر او ارسلي رقمك علي الخاااص وانا بورفلك القبول بس عطنا اسم المعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemsh
    السلام عليكم
    مين يعرف معلومات عن مدينه فكتوريا والمعهد حق جامعه فكتوريا بليز اللي يعرف اي معلومه يقولي وهل المعهد كويس ولا لا ؟

اختي ممكن اعرف وايش الاسئله اللي تبي تساليها ارسليلي هي علي الخاااص

وابشري

والله ماقد شفت مثل فاكتوريا مدينه رااااايقه

وصغنوووونه

وما فيها عرب كثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد القرشي
    يا ابو قصي بغيت استفسر منك الله يجزاك خير

جاء الضمان المالي لزوجتي وانا مرافق معها وبغيت ادرس وكلمت مكتب تجسير وقلي اذا تبي اجيبلك قبول من المعهد لك انته اعطيني 1500 ريال للكن مرتك عادي مجانا اجيبلها قبول بغيت اعرف منك اعطيه ولا لمن اجي كندا اقدم على الملحقية واغير الفيزا من مرافق الى دراسة

وشكراا
    الله 1500

أقولك خذ ايميلي lover.cake@hotmil
    دوت كوم

ارسل الجوازات والضمان

خلال 24 قبول لك اوووول شي

وبعدين لزوجتك

وبلاش بعد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله اريد منك مساعده بخصوص الحصول على قبول في معهد جامعة يورك لقد حصلت على الضمان المالي ولما فتحت الموقع الخاص بهم كان هناك عدة برامج للغة الأنجليزية وانا اريد دراسة الماجستير ماهو البرنامج المطلوب ؟ والوزارة ارسلت في الضمان ان هذا البرنامج esl intensive and academic study هو البرنامج المطلوب لكن لم اجد هذا البرنامج ارجو مساعدتي بارسال الأبلكيشين وطريقة تعبئته على ايميلي difficult-000@hotmail.com
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع مغرورة
    السلام عليكم ورحمة الله اريد منك مساعده بخصوص الحصول على قبول في معهد جامعة يورك لقد حصلت على الضمان المالي ولما فتحت الموقع الخاص بهم كان هناك عدة برامج للغة الأنجليزية وانا اريد دراسة الماجستير ماهو البرنامج المطلوب ؟ والوزارة ارسلت في الضمان ان هذا البرنامج esl intensive and academic study هو البرنامج المطلوب لكن لم اجد هذا البرنامج ارجو مساعدتي بارسال الأبلكيشين وطريقة تعبئته على ايميلي difficult-000@hotmail.com
    اختي ابيك تتاكدي هل الجامعه موقفه ام لا

لاني اتذكر ان الجامعه موووقفه فايش الفايده تدرسي في معهد اللغه
    انا مش متاكد
    7 "
  6. السلام عليكم
    معليش اخوي مره انا حوست وربي
    ودي اعرف المعهدوالجامعه الا انت درست فيها وتنصني فيها ولا لا؟؟
    انا مره لي رغبه ب فانكوفر وكنت ودي بكبريتش كلومبيا والمعهد التابع لها
    بس خوفوني انه شروط قبولهم صعبه والمعهد مو للمبتدئين ويطولوا الدراسه ومدري ايش
    انت من الاخر انا ابغى فانكوفر
    انصحني بمعهد وجامعه وانا باخذ بالنصيحه باذن الله
    وهل فعلا الحياة بفانكوفر جدا غاليه ؟؟ يعني صعب اعيش فيها؟؟
    وشروط قبول الجامعات مستحيل اجي
    مررررررررره شكرا ربي يسعد حياتك
    7 "
41 من 43 صفحة 41 من 43 ... 36404142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.