الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين نهائيا إيرلندا ( بكالوريوس - ماستر - زمالة طبية - دكتوراه ) كل التخصصات

تجمع المرشحين نهائيا إيرلندا ( بكالوريوس - ماستر - زمالة طبية - دكتوراه ) كل التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا اخترت ايرلندا كرغبة أولى وتم ترشيحي لها لدراسة الماستر، ولكن ندمت على الاختيار لأن عدد الجامعات هناك جدا قليل بعكس امريكا التي سأجد بها الكثير من الخيارات في القبول. لأني لو رحت لايرلندا وانهيت اللغة ما اضمن إني احصل جامعة تقبلني!

ممكن اعرف وجهة نظر الجميع في النقطة؟

موفقين جميعا
    7 "
  2. يا هلا والله بكل طلاب ايرلندا

معاكم أخوكم عبدالرحمن مقدم على الماجستير بإيرلندا تخصص محاسبه لعدة اسباب
    1) سهولة استخراج الفيزا وبالكثير تاخذ 3 ايام بعيدا عن دولة امريكا اللي فيها مجموعة من اصحابي ما طلعت لهم الفيزا الا بعد سنه كامله
    2) دولة شعبها مسالم وكلها طبيعة ونسبة العرب اللي فيها قليل وانا اسميها ميزة بأن نسبة العرب قليلين وهذا من اهم الاسباب عندي
    3) وسبق لي زيارة ايرلندا لدراسة اللغه الإنجليزية وعلشان هيك انا مرتاح منها لأنها دولة فوق جميع الأوصاف

وياليت نكون اصحاب ونتعرف على بعض من خلال الملتقى علشان نتبادل الخبرات من خلال المعلومات اللي يكتسبها كل شخص منا عن ايرلندا

وأي خدمات انا حاظر وبالخدمه

7 "
  3. اولاا مبروك للمرشحين ايرلندا و ملاحظ والله ناس واجد من اللي اختاروها و كانو يتكلمون عنها لسى رايحين لها ههههههههه و انا صفوني مع حقين البكالوريوس و بالنسبه للقبولات انا معتمد مو 100% اللا 22342312% على الوزاره لان مدري اجيب على ايش اساسا و الله يوفق الجميع نشوفكم هناك ب january
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeyadx
    السلآم عليكم كلكم ., أنا مثلكم بعد إيرلندآ + بكآلوريوس << قليلين البكالوريوسات اشوف .,

و على المعهد والجامعة هل بأجيب قبول ^_^ قبول الطب الوزارة مبتلشه فيه كيف أحنا بنجيبه عشآن كذا بأستناهم لين يجيبون القبول .,

بس المشكلة أننا مو عآرفين ولا شيء عن طريقة الدراسة عندهم والوزارة أش بتسوي فينا هل بس نروح ندرس لغة وبعدين نختار الجامعه ولا هم راح يختاروا لنا + هرجة الثانوية الايرلندية هاذي والسنه التحضيرية .,

بالأخير بوجهة نظري لو نفتح هالموضوع بقسم إيرلندا بيكون أفضل لأن الطلاب الي يدرسون هنآك ممكن يشاركون معآنا ونستفيد منهم << يآليت يآصاحب الموضوع تنقله لنآ هنآك
    كيف ترشحت إيرلندا بدون أيلتس لأني كأني قرأت في ردودك إنك ماإمتحنته!

عموماً عـ البركه للجميع <3
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.