الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين نهائيا إيرلندا ( بكالوريوس - ماستر - زمالة طبية - دكتوراه ) كل التخصصات

تجمع المرشحين نهائيا إيرلندا ( بكالوريوس - ماستر - زمالة طبية - دكتوراه ) كل التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا حطيت رغباتي المكانية: كندا-أمريكا-إيرلندا لدراسة الدكتوراه
    وعطوني رغبتي الأولى (كندا)
    بس الظاهر إني توهقت و بحوّل على إيرلندا لأن قبول الدكتوراه في كندا وأمريكا صعب حيل

سجلوني متابع معاكم إلى أن يقضي الله أمراً كان مفعولا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..أبارك لجميع المرشحين وأتمنى التوفيق لمن لم يحالفهم الحظ هذه المره.
    معاكم مرشحة لايرلندا وبالنسبة لي اخترتها لقربها ولسهولة اجراءات السفر والفيزا إليها ولانها أكثر دول الابتعاث مناسبة للعوائل بحكم انو معي طفلة وكمان أنا حامل وماودي أتعطل في الدراسة فبإذن الله أفكر أولد هناك وعلى الأقل أخلص اللغة بدري بحكم انو أنا أوردي معي لغة ومراح أقدر أسافر بدري وممكن تتأجل بعثتي لو اخترت كندا (خياري الثاني) أما عن أمريكا فأنا أكره هذا البلد.
    وبالنسبة للاخت السكرية..حبيت أقولك انو تخصصي اللي طالعه عليه ماستر تسويق وأنا بالأساس بكالوريوس انجليزي وناويه إن شاء الله لارحت أغير وأكمل في تخصصي.
    وأتمنى التوفيق للجميع.
    7 "
  3. السلآم عليكم كلكم ., أنا مثلكم بعد إيرلندآ + بكآلوريوس << قليلين البكالوريوسات اشوف .,

و على المعهد والجامعة هل بأجيب قبول ^_^ قبول الطب الوزارة مبتلشه فيه كيف أحنا بنجيبه عشآن كذا بأستناهم لين يجيبون القبول .,

بس المشكلة أننا مو عآرفين ولا شيء عن طريقة الدراسة عندهم والوزارة أش بتسوي فينا هل بس نروح ندرس لغة وبعدين نختار الجامعه ولا هم راح يختاروا لنا + هرجة الثانوية الايرلندية هاذي والسنه التحضيرية .,

بالأخير بوجهة نظري لو نفتح هالموضوع بقسم إيرلندا بيكون أفضل لأن الطلاب الي يدرسون هنآك ممكن يشاركون معآنا ونستفيد منهم << يآليت يآصاحب الموضوع تنقله لنآ هنآك
    7 "
  4. معكم على إيرلندا لبى قلبها

أخترتها

1- لقربها
    2- لسهولة فيزتها تقدر تطلعها في يوم
    3- الماجستير فيها سنه لكن لازم تجيب في اللغه فوق6
    4- مناسبه للعوايل
    5- مناظر خلابه وهدوء طبعا اللي برا دبلن
    6- لغتها الأم اللغه الأنجليزيه
    طبعا أنا قد جبت قبول اللغه من معهد دبلن سكول أف انقلش
    7 "
  5. مرآحب ..

معكم على ايرلن‘ـدآ بس ح‘ـدي خ‘ـآيفه الكل امريكآ مدري ليش اخ‘ـتآروهـآ ياليت اعرف هل الدراسه فيهـآ اسهل والا لاسبآب أخ‘ـرى ..

اخ‘ـترت ايرلندآ اخ‘ـوي كآن له بعثه هن‘ـآك والتغت وانا اللي رح‘ـت فيهـآ الخ‘ـوف مسيطر علي بسبب كثرة المبتعثي‘ـن لامريكآ ..

طبعآ مآستر أحي‘ـآء والله يكتب الخ‘ـير للكل ..
    7 "
  6. ^ عن نفسي لو أمريكآ نظام الطب فيهآ سهل أو لو كنت أبغآ أي تخصص غير الطب <<< مستحيل أدرس بغيرها .,

جآمعات أمريكآ كثيرة + أغلبها تصنيفهآ عآآآآلي مرررة

أفتحي تصنيف شنقهآي الأخير >< علم أمريكآ مآلي أبو أم الصفحة .,

^ هذآ بالنسبة لي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.