الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المرشحين نهائيا إيرلندا ( بكالوريوس - ماستر - زمالة طبية - دكتوراه ) كل التخصصات

تجمع المرشحين نهائيا إيرلندا ( بكالوريوس - ماستر - زمالة طبية - دكتوراه ) كل التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Mbt3th 2011
    Dr.Mbt3th 2011

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.Mbt3th 2011 أيرلندا

Dr.Mbt3th 2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Medicine , بجامعة Royal College of Surgeons in Ireland @Institute of Technology, Tralee
    • Royal College of Surgeons in Ireland @Institute of Technology, Tralee
    • Medicine
    • ذكر
    • Tralee, Co.Kerry
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 05:29 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير

أولا: أتقدم بخالص التهاني و أزف بأجمل التبريكات لكل المرشحين نهائيا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله و رعاه - للإبتعاث الخارجي في مرحلته السابعة عموما و المتوجهين إلى إيرلندا خصوصا و أسأل الله أن يعوض من تم رفضهم بخير من الإبتعاث

ثانيا : مثل ما هو موضح بالعنوان أي واحد عنده معلومة مفيدة عن نظام الدراسة و السكن و المعيشة و الإجراءات القانونية في إيرلندا لا يبخل علينا بالمشاركة و يقول ليه اختار إيرلندا بالظبط ؟

بالتوفيق للجميع حبايبي و إن شاء الله عقبال التخرج فأنتم من الآن سفراء لبلدكم فعليكم بالجد و الإجتهاد لتمثيل وطننا الحبيب بأفضل صورة الذي قدم لنا الغالي و النفيس من أجلنا فلنساهم جميعا في رفعته و تنميته وفقنا الله لما يحبه و يرضاه

شكرا و آسف عالإطالة
  2. ألف مبرووووك لجميع من انقبل في إيرلندا، ما لقيت إلا موضوعك يتكلم عن إيرلندا أظن أنه بسبب إن عدد المبتعثين لها قليل بالنسبة للدول الأخرى
    أنا انقبلت بكالوريوس طب في إيرلندا

من أسباب اختياري لإيرلندا أنهم يتحدثون باللغة الإنجليزية، وشعبها طيب ومتعودين على الأجانب غير الطبيعة الخلابة والمناظر الحلوة هناك
    لكن السبب الرئيسي أنه لا توجد أفاعي في إيرلندا هههه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum124/thread286166.html

إيرلندا ربما لا يوجد فيها أماكن ترفيهية بكثرة مثل الدول الأوروبية الأخرى
    فالشخص إلي عنده (الترفيه = مدينة ألعاب فقط) حيموت من الملل، لكن لو اتعرفت على ناس عندهم نفس اهتماماتك ووجدت حاجات ونشاطات تسليك فإن شاء الله حتعيش وتحب الدولة

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. ايرلندا روووووووووعه

بس للي يحب الهدوء..ومثل ما قال الاخ مفهوم الترفيه يختلف

أنا حدي مناظر طبيعية أنهار حدائق وإذا ممكن متاحف لأني اهتم بالتاريخ والحضاره

ربي يوفقكم

انتم حتجيبوا قبولات معاهد..ولا تعتمدوا ع الوزارة

واللي جاب وين اختار معهد...وليش؟؟؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوكل عام وانتم بصحه وعافيه أبارك لجميع من حالفهم التوفيقوأقول لمن لم يحالفهم الحظ لابد ان تؤمنوا بما هو خير لكم .أنا محرم لزوجتي وهي حصلت ع الفرصه لإكمال دراستها الماجستير في الكيمياء في ايرلندا.ونرجوا ممن لديهم الخبره ان يفيدونابالخطوات المهمه قبل وبعد الذهاب الى البلد.تحياتي للجميع
    7 "
  5. بعد التحية تم ترشيحي للزمالة بامريكا سؤالي
    من مخول بإحضار قبول لدي بالدراسات العليا بطب السنان
    ما هي الشروط حتى يتم قبولي بتخصص زمالة تقويم الأسنان بامريكا وباي جامعة
    ياليت احد يساعدني ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. انا اخترتها لانها محافظه وشعبهم طيب ومسالم وغير جوووووها الخيالي
    اناماستر احياء ومحتاره بين جامعات دبلن وجامعه كورك وماادري وين الافضل من ناحيه المعيشه والدراسه
    والاهم ( الحضانات ) فيهم فياليت اللي عنده خبره يساعدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.