الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضها نادر
    السلام عليكم .

انا مبتعثه لإمريكا وابي اختار المعهد والولاية وارسلها للوزارة بس حبيت استفسر عن المرافق ابيه بنفس المعهد ؟

وشكرا

هم ياختي يجيبون القبول لك انتي واياه ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيدا العنزي
    اذا الفيزا تطلع خلال شهر او شهر ونص

متى تكون السفرة لبلد الابتعاث؟

مو كل المبتعثين بنفس التاريخ ....

على حسب

بس اتوقع من الان احسبي على الاقل ٣ شهور وانتي طالعه

يعني لسا بدري وانا اخوك

مابعد خلصتوا الملتقى
    7 "
  3. استفسار وانا اخوك انا جديد على البعثة ونظامها والحمد الله تم قبول ماستر محاسبة امريكا ولكن ماادرري متخوف من السكن هناك هل انا الي راح ادور سكن او الوزارة او الملحقيه يوفرون لنا السكن واحنا ندفع ومتى تقريبا موعد صرف المكافئات هل تصرف واحنا ندرس اللغة في المعهد او مايصرفونها الا خلال دراستك الجامعية ليس اللغه.
    بالنسبة لقرار الابتعاث متى راح يصدرونه واروح اخلص اوراقي من الوزراة لاني وانا اخوك موظف ومابي استقيل الان لاني سمعت ان البعثة ماراح تصير مضمونه الا عند صدور قرار الابتعاث يعني يمكن يجي شئ لاقدر الله ويلغون البعثه
    اسف ع الاطالة اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Canadian hero
    وين اي دوله

اي ولايه

وش سالفتك معها

وانا انشاء الله اجيبلك اللي تبين عنها

لو بس تعطيني اسم جامعه ولا معهد فيها
    كينغستون مدينه صغيره في كندا في مقاطعة انتاريوا تبعد عن العاصمه اوتاوا 180 كيلو وعن مونتريال 260 وعن تورنتو 290 فيها جامعة كوينز ابغى ادرس فيها وفي معهدها ان شاء الله
    بس ابغى اعرف عنها اكثر واتمنى لو نعرف واحد سعودي فيها نتواصل معه وكمان ابغى اعرف عن الحاضنات عشان عندي ولدين ومرررررررررررره شايله همهم
    7 "
  5. يعطيك العافيا Canadian hero

ما شاء الله استفدت كتير من ردودك وجزاك الله خير

مع قرار الوزارة الجديد انو نبحث احنا عن المعهد ونرسلهم .. احس صعبت عليا .. ابغا معهد تابع لجامعة ومعتمد وتكون سمعتو جيدة .. انا ماستر وجامعة ام سي ماستر تناسبني جدا .. احتاج اعرف ايش المعهد الحكومي التابع ليه .. كنت حابة جامعة تورينتو بس معهدها يقولو فيه تكدس ..

اتمنى تساعدني ومحتارة بالنسبة لاخويا بس اتمنى تفيدني بأسماء معاهد جيدة وكويسة تسهلي القبول للجامعة

وشكرا وربي ييسر امورنا ^^
    7 "
  6. فيه اسئله محيرتني وماليقيت لها اجابه اللي ماجاب قبول من المعهد الى الان يكون موعد سفرته على شهر كم ؟؟
    وكيف وضع المعاهد هناك فيها حضانات للاطفال
    وهل يمكن نقدم انا وزوجتي على نفس المعهد مع العلم انها هي المبتعثه وانا المرافق؟؟
    7 "
7 من 15 صفحة 7 من 15 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.