الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجو 99
    طيب بسألكم المرافق مع زوجته وكمان مرافق مع اخته له مكافأتين والا مكأفاه وحده ؟؟؟؟
    ويعطيكم العاافية

هههههههههههههههههه

والله ماتوقع ياختي ... مع ان الفكره جهنميه

انا مع اختي وزوجتي ... وينزلي راتب واحد
    لان الهدف ان الشخص يكون له مخصص مالي ...

فيه ناس سووها بس يعتبر تلاعب ... وانتي بغنى عن هالشي ... لان المرافق يسجل باسمه وبطاقه احواله ...
    ينزله مخصص واحد فقط

هذا والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosita
    شكراا ع الموضوع ..

عندي كم سؤال اذا ممكن

1- انا ابغى اجيب قبول بنفسي بس لازم التواريخ ومو عارفة ايش التاريخ خايفة احدد وبعدين الفيزاء لا سمح الله تتاخر ..ايش احط من تواريخ ..؟؟

2- متى يعطونا الضمان المالي في ايام الملتقى ولا بعدو علشان اطلع الفيزاء ..؟

3- الفيزاء تنصحني انا اقدمها بنفسي ولا اكلم المكاتب يسولو هيا .. وكم مدتها تقريبا ..؟

اسفة طولت عليك

الله يوفقك دونيا واخرة يارب ...

والله يالغاليه لا فيه اطاله ولا شي بالعكس

تامرين امر ...

وتقدرين تراسليني عالخاص لو فيه شي مو واضح

نبدا

١ - انا اللي اعرفه ياختي ان قبول معهد اللغه يجيبلك اياه مكتب تجسير ... ويحطوك على كيفهم .... وتحولين لما تجين هنا ... والتواريخ هم يحددون لك تاريخ معين ويعطونك وقت كافي لاستخراج الفيزا
    واذا الوقت مو مناسب تقدرين تاجلين ... التاجيل موضوعه سهل

٢- الضمان اتوقع بعد الملتقى ولاتشيلين هم فيه وقت لكل شي

٣- اذا تبين نصيحتي شوفيلك مكتب سمعته كويسه .. وانا بقولك ليه ... انا قدمت لي وللاهل في مكتب كلفني ٢٥٠ ريال للشخص غير الشيك اللي موجه للسفاره والمكتب سوا كل شي ،، عبوا الابلكيشن وراسلوا ولما طلعت الفيرا اتصلوا علي وقالوا تعال اوراقك جاهزه .... وحده معانا الان في تورنتو وفي نفس المعهد اللي انا فيه تبهذلت وكلفها الموضوع فوق ١٠٠٠ ريال لانها عبت الابليكيشن غلط ورجعوه وفيدكس كلف عليها الارسال ومشاكل
    فانتي ريحي بالك وارسلي عن طريق مكتب
    لو انتي في الرياض ادلك عالمكتب اللي انا تعاملت معاه بس مادري اذا عندهم فرع في جده ... اسمه مكتب فيفا وتعاملهم مره جيد

اتمنى اكون وفيت الاسئله

واذا فيه اي شي تفضلي ولا تشيلين هم

والله يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح ولي فيها فيها
    السلام عليكم

ابي اطلع فيزة طالب وانا مرافق مع زواجتي فماهي الطريقه الله لايهينك

علماٌ ان زوجتي مبتعثه الى امريكا ,,,,

والله ياغالي ...

انا نفس وضعك .. واخذت فيزه طالب
    لان الفيزا السياحي مشكله .. ماتقدر تدرس اكثر من ٦ شهور

انا طبعا اتكلم عن كندا .. واتوقع امريكا نفس الشي

طريقه استخراجها اذا انت بتقدم عن طريق مكتب وهو افضل واسهل لك
    تقولهم انك تبي فيزه طالب ... وتستوفي الاوراق والشروط

لانها سهله للمرافق .. لانك مشمول في الضمان المالي وبيجيك قبول معهد

تمنياتي لك بالتوفيق

واذا فيه اي شي مضايقك ولا منت متاكد منه .. انا تحت امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيدا العنزي
    انا طلع قبولي ايطاليا ماستر بغير لبولندا بس بعرف في مجاال اغير لبولندا هل اتكلم معهم بلمتقى

لان المحرم طالب مبتعث لبولندا من ثلالث سنوات ؟

ايوه تقدرين تكلمينهم ... وانشاء الله سهل موضوع التحويل من دوله لدوله

والله يكتبلك اللي فيه الخير

لان اتوقع ماله دخل طلب المحرم في قبولك في اي دوله

هو على حسب الرغبات اللي انتي حطيتيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manal 2012
    لو سمحت بما انك مبعتث وفي كندا

احنا مسوين قروب بالبي بي لماستر كندا

الله لايهينك تعال ويانا

ارسلي البن حقك على الخاص

يعطيك ألف عافية

تم الرد عالخاص

واتمنى افيدكم باللي اقدر عليه
    7 "
  6. اخي عبدالرحمن الله يوفقك ويسعدك وين ماترووووووووووووح
    انا مرة حاسة ومو عارفه شي
    محرمي مبتعث بامريكا من طلاب المرحله السادسة وانا ابى اكون في نفس المدينه اللي هو فيها وابى وقت دراستي يكون مع بداية دراسته لان لحد الان هو مارجع والله يرجعه بالسلامه يااارب لان خايفه يجي وقت دراستي مع وقت اجازته وتسير حوووووسه
    السوال قبول المعهد كيف اخليه يجيبه لي ولا الوزارة واذا هو جابه تقبله الوزارة ولالا ؟؟؟؟ وايش الافضل الله يسعدك ولا اني ابلغهم يوم الملتقى ولا كيييييييف
    والله يجزاك خير
    7 "
  7. الله يكتب لك الأجر يا أخوي على حسن مساعدتك لإخوانك وأخواتك .

عندي استفسارات بسيطة أتمنى ألقى لها جواب , وهي كالتالي :

أولا : ما هي الخطوات والأوراق التي يجب علينا أن نعملها قبل حضور الملتقى ؟ وماذا يكون بعد الملتقى ؟؟
    طبعا اللي أعرفه إن الملتقى يكون لتوعية المبتعثين من كل الجوانب القانونية والاجتماعية والدينية وغيرها ... فما الذي يجب علينا عمله بعد الملتقى ؟؟

ثانيا: بالنسبة لمعهد اللغة / هل فعلا الوزارة هي التي تختار لنا معهد ؟؟ وهل هذا المعهد يكون تابع لإحدى الجامعات الموصى بها ؟؟

ثالثا : بالنسبة لتغيير التخصص / أنا تخصصي في البكالوريوس تربية خاصة , واخترت تخصص علوم صحية لأني قرأت في موقع ويكيبيديا أنه يوجد تخصص لعلم النفس التعليمي وعلم نفس الفئات الخاصة فهو تقريبا أقرب تخصص لي فهل فعلا يندرج هذا التخصص في الجامعات الامريكية ؟ وفي حال لا يوجد هذا التخصص فهل يمكنني أن أغير التخصص ؟؟ وهل هناك أضرار في إجراءات التغيير ؟

رابعا : بالنسبة للسكن والتكاليف / إذا انتهينا من كل إجراءات البعثة وسافرنا بإذن الله ووصلنا المطار , ماذا يجب علينا فعله ؟؟ هل نذهب ونستأجر شقة قريبة من الملحقية الثقافية لكي نفتح لنا ملف أم ماذا ؟ وكم المبلغ الذي يجب أن يكون لدينا للاحتياط ؟ وكيف طريقة فتح حساب في بنوك امريكا ؟ والمشكلة اللغة الانجليزية ضعيفة .. وباسألك يا أخوي : بالنسبة للمواصلات كيف طريقتها ؟ ( يعني نستأجر سيارة أو فيه باص خاص للبمتعثين ينقلنا من مقر السكن إلى المعهد أم ماذا ؟؟

باختصار يا أخوي : ايش هي الخطوات اللي نمر عليها خطوة خطوة وماذا يجب علينا فعله بعد ظهور الترشيح النهائي للبمتعثين ؟

واعذرني الكلام ملخبط لأن راسي كله أسألة وتااايه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    يعطيك العافية اخوي عبدالرحمن الله يخليك انا شاغل بالي مرافقي اخووي اخر سنة بثانوي ليخلص ويسافر معي السؤال هل يستطيع إكمال دراستة الجامعية بأمريكا لأني مبتعثثثة فيهاا؟؟بسهولة من غير تعقيد لان مستحيل يدرس ع حسابه !! وخايفههههه آخذة ويجلس بلا فائدة ارجووووووووووو المساعدة من اهل الخبرة الله يسهلاموركم ياررب

اكيد يقدر اختي ... لاتشيلين همه

بالعكس قبول البكالوريوس اسهل ... والخيارات مفتوحه اكثر
    ولا راح يقعد ...

بالعكس فرصه وجته

انا كثير شباب اعرفهم خلصوا الثانوي وجو هنا على حسابهم وانضموا للبعثه

يعني بيكون مرافق معك وبيجيبون له قبول لغه .. تقريبا نفس وضعك .. الفرق الراتب اقل

ويقدر ينضم ويكون مبتعث لوحده لما يخلص اللغه ويبدا الجامعه انشاء الله

والله يكتبلكم اللي فيه الخير
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.