الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the.light
    اخي عبدالرحمن الله يوفقك ويسعدك وين ماترووووووووووووح
    انا مرة حاسة ومو عارفه شي
    محرمي مبتعث بامريكا من طلاب المرحله السادسة وانا ابى اكون في نفس المدينه اللي هو فيها وابى وقت دراستي يكون مع بداية دراسته لان لحد الان هو مارجع والله يرجعه بالسلامه يااارب لان خايفه يجي وقت دراستي مع وقت اجازته وتسير حوووووسه
    السوال قبول المعهد كيف اخليه يجيبه لي ولا الوزارة واذا هو جابه تقبله الوزارة ولالا ؟؟؟؟ وايش الافضل الله يسعدك ولا اني ابلغهم يوم الملتقى ولا كيييييييف
    والله يجزاك خير

انتي يالغاليه ... وضعك مره في السليم وسهل جدا ... وهم متعاونين جدا من هالناحيه

كلميهم وبيحطونك في نفس المدينه اللي هو فيها .... مو شي صعب ابدا

وتقدرين تقولين لهم ابي المعهد الفلاني بسبب مكان سكن المحرم ،،، وتقولين لهم انا بجيب قبولي

هم عليهم بس لما توصلين وتفتحين ملف ... ترسلين لهم القبول حق المعهد اللي تبينه ويرسلون ضمانك عليه وتبدين دراستك

بالنسبه لموضوع التواريخ والجيه والروحه ....

الحين هو اكيد مشتاق ووده يرجع ... فانتي انتظري التاريخ اللي بيحددونه لك اذا هو مناسب توكلي على الله

اذا صار في نفس التاريخ اللي هو بيجي فيه ... تقدرين تطلبين تاجيل لتاريخ معين وتصيرين تروحين معه وهو راجع لامريكا

والموضوع سهل حق التاجيل ... لانك تاجلين وانتي قاعده في البيت من الايميل

اول مره بس

اذا بعدها بتاجلين لازم تشرحين اسباب التاجيل وكذا
    7 "
4 من 15 صفحة 4 من 15 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.