الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

مساعدة مبتعث .. مبتعثه .. مرافق .. مرافقه ... اي استفسار .. الاجابه هنا ... Canadian hero

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه أخوي حبيت أستفسر

الوزاره ارسلت على الأيميل ارسال المدينه وأسم المعهد عشان يجيبون لي قبول فيه

1 _ تنصحني في تورنتو او فكتوريا او فانكوفر وماهي افضل المعاهد في كل مدينه (أنا مرافق مع زوجتي وطفل )

2 _ إذا ارسلت للوزاره أسم المعهد هل القبول بيكون لي أنا وزوجتي أم هي فقط ؟

3_ أنا عسكري هل أستطيع الألتحاق بالبعثه وإكمال دراستي البكالوريوس بعد اللغه أو لا لأني سمعت أن الإجازه الأستثنائيه 4 سنوات فقط غير قابله للتمديد

4_ إذا كان ممكن أن التحق بالبعثه هل يجب علي ترجمة شهادتي الثانويه وماهي الأوراق المطلوبه مني وهل أفعل ذلك الآن

شكرا لك على تعاونك معنا
    7 "
  2. مرحباا اخوووي
    تشكرات ع الموضوع الرووعه ..
    بس انا عندي مشكله .. الي هي اني مقدمه على ماستر كيمياء وقبولني بسنغافورة وابي احوول لامريكا
    اولا .. ابي نصيحتك اجلس ع سنغافوره والا احوول لامريكا ..
    ثانيا .. الي ابي افهم ااحين انا اراسل الجامعات السنغفوريه والا الدووله هي الي تراسلهم ..
    ثالثا .. المحرم الي هوو زوجي لو بياخذ لغه بس وش يااخذ فيزا f1 والا f2
    رابعا .. اسمع شي اسمه ضمان بنكي او مالي ومو عارفه وش قصته .. لو مهم اسوويه نورني لاني نزلت مووضووع ولا احد رد 

وجزااااك الله خيررر .. وويوفقك انت وزوجتك وبنتك يارب ..^_^
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
    أولا أشكرك أخي على طرحك للموضوع و اتمنى ألقى المعلومات اللي أني أبيها

أنا مبتعث إلى كندا إن شاء الله تعالى لكن للأسف ما عندي أي فكرة عن المدن في كندا من ناحية المعيشة ..... السكن ..... الموصالات .... الخ

فحبيت تنورنا و تقلنا ايش أفضل المدن في كندا من ناحية المعيشة و من ناحية الاسعار رخيصة أو غالية ...
    و إذا وقع اختياري على مدينة كيف أقدر ادور على سكن أو ابحث عنها
    هل في موقع معين فيه الكلام ده و لا لا ؟؟؟

ثاني شي بواقع إنك مبتعث في كندا وهل الإجراءات في كندا بداية من استخراج الفيزا إلى قبول المعاهد صعبة أم سهلة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Canadian hero
    اولا اختي الغاليه ... لك ولجميع المبتعثين

سواءا لغتك جيده ولا متوسطه

نصيحتي لك ابداي في معهد تجاري ...بعدين حولي اكاديمي
    التجاري كويس لتطوير المحادثه والقواعد الاساسيه

الشي اللي مايعرفوا كثير منكم ... ان المبتعث يقدر يغير المعهد 3 مرات ... يعني تجيت بتجاري مستواه كويس

بعدين تغيرين لاكاديمي ... سواء تبع الجامعه اللي تبين او غيره
    لانوا في الاخير مطلوب منك لدخول الجامعه درجه معينه في الايلتس

وهالسنه الوزاره مدلعتكم .. ماعليك الا بس تختاري المعهد ... وتتسهل امورك
    دفعتي ... كان قصف عشوائي وزعونا وبس

اذا انتي مصره على معهد اكاديمي وجامعه

قلتلكم اقوا المعاهد

معهد جامعه تورنتو
    معهد جامعه يورك
    معهد كليه جورج براون كمان كويس

مافي شي اسمه تكدس ... لان المعهد اذا زحمه يوقفوا القبول ... مو مثلنا يحطوا الطلاب فوق بعض
    يعني اختاري ،،، واذا جاك فيه قبول معناها الوقت اللي حتدرسي فيه بيكون مافيه تكدس

والله يوفقك وكتبلك الخير بكل خطوه

امين يارب ..

وشكرا على افادتك

انا حاليا اخترت معهد تجاري ورسلت للوزارة ونشوف ردهم .. الله ييسر الامور وجزاك الله خير
    7 "
  5. يعطيك العافية اخوي ورحم الله والديك وجعل مثواهم الجتنـة يارب ...
    استفساري عن ؟
    1- كم تبلغ مكافأة الطالب المبتعث لمرحلة الماجستير ؟
    2- ايهما الأفضل من المدن معيشة ودراسة في كندا علما بان تخصصي كيمياء ؟
    3- كم يبلغ الإيجار في كندا ؟
    7 "
  6. مشكورين ع الموضوع وجزاكم الله خير وجعله في موازين حسناتكم
    عندي كم سؤال اتمنى القى اجابات لها وما اثقل عليكم
    1- انا مقدمة بكلوريوس طب وتم قبولي في بولندا مع اني كنت حابة ايرلندا وكانت رغبتي الاولى فهل باستطاعتي تغيير الدولة لاني سمعت ان البكلوريوس صعب
    2- مطلوب من طلاب البكلوريوس تخصص الطب دولة بولندا انهم يجيبو قبولات لنفسهم ولا الوزارة تتكفل بقبولاتهم ؟
    3-بابا هو مرافقي لان اخوي ما وصل 18 سنة سؤالي لو اخوي يبى يدرس لغة كم بتكلف ؟ ولازم يسجل في المعهد من هنا ولا ممكن انا لما اوصل دولة الابتعاث اجيب له قبول ؟
    3- القبول في المعاهد له عمر معين ولا ممكن لاي عمر انه يدرس زي الاطفال مثلا ؟
    4- لو معانا طفل 7 سنين هو الان في كي جي 3 السنة الجاية حيكون قريد 1 بيدرس في مدرسة انترناشونال ممكن يكمل هناك مرسة انترناشونال ويكون معترف بيها هنا عشان لما يرجع يكمل دراستو عادي مع العلم ان الدوله حاليا بولندا
    ناسف على الاطالة
    7 "
  7. السلام عليكم
    وجزاك الله خير اخوي
    انا عندي كذا سؤال

اول شي مادري اي ولايه اختار لسا ماقررت وبناء عليه المعهد والجامعه اكيد علما ان تخصصي قانون
    ومااعرف اوشو افضل مكتب يساعدني بهالشي؟

وطريقة التاجيل ياليت احد يقدر يفيدني فيها لاني ابي ااجل.,,,,,,,,,,

وشكرااااااااااااااااااااااااا
    7 "
10 من 15 صفحة 10 من 15 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.