الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تج ــــــمع المرشحيـن 7 ،، الذين تم تغيير تخصصاتهم أو بلد الابتعاث (المشاكل ، الحلول)

تج ــــــمع المرشحيـن 7 ،، الذين تم تغيير تخصصاتهم أو بلد الابتعاث (المشاكل ، الحلول)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اللي يبغى يغير الدولة حقتو .. هل ممكن ولا لا ؟

انا كتبت في يوم تدقيق الوثائق في الفندق دولة الإبتعاث ايرلندا

وانا الصراحه ابغى اغير الى امريكا

مع العلم انو ترتيب الدول عندي هو ايرلندا / امريكا / اسبانيا

ياريت تفيدوني يااخوان

وشكرا لكم ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bronze
    السلام عليكم ورحمة اللهالف مبروك للي انقبلوا والله يتمم على خير ياربالحمد لله انا قبلت لدرجة الدكتوارة ولكن غيروا التخصص الى تسويق و امريكا* انا كنت كاتبه ايرلندا-سنغافوره- امريكا وحطوني في امريكا وانا ما ابيها بصراحه الدكتوراه مررره طويله فيها بس ودي اعرف ليه الاغلبيه( تسويق -امريكا)!!!!!فياليت اللي عنده حل يفيدناوشاكرين لكم

وعليكم السلام / أنا بكالوريس نظم معلومات إدارية ومقدم ماستر تسويق لان الاقسام محدودة فأنا حاط في بالي تفيير التخصص إلى نفس تخصص البكالوريس وهذا أفضلي فأأتوقع الأغلبية تسويق على أساس يغيرو بعد سنة اللغة

مجررررد توقع .><
    7 "
  3. مره شكرا يا اختي العزيزه
    انا برضو رسلتلهم في الشكوات لتغيير الدوله و التخصص بس ما اعتقد اقدر اروح الرياض زي ما عملت البنت دي
    و سالت صحباتي طلع وقت تسليم الارواق حقت التدقيق سالو ازا اقدر اغير الدوله او التخصص او المحرم في الملتقي ؟
    قالتلها ايوه تقدري تغيري
    و ان شا لله يحاولوني مره ما ابغا امريكا
    الله يوفقك الجميع
    7 "
  4. عندي سؤال مهممممممممممممممم

بليز جاوبوني ياجماعة

دحين أنا تم ترشيحي على أمريكا ،، بس بحاول أرجع لليابان لأنو أمريكا أصلا أصلا مو من رغباتي

لكن لو ماوافقوا عالتحويل (خيرة) أروح أمريكا

أرسل بيانات المعهد والكلام دا .. ولا لأ

أخاف أتأخر وبعدين ما ألاقي مكان

وأخاف أرسل وأسوي إجراءات المعهد بعدين يجيني التحويل عاليابان

من جد محتارة !!!!!

اللي زيي يبغوا يغيروا الدولة ،، كيف مسوين ،، نجحت محاولاتكم ولا لأ ؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.