الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة من قلب محب

نصيحة من قلب محب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهجة الغيم
    انا ثلاثة ارباع اللي اعرفهم عرفوا ...

انا متوكله على ربي ومن بعد ماترشحت نهائي ابشركم صرت محااافظه على الأذكااار هههههههه

واللي راااح يصير لي رااااح اعتبره خيره من ربي كمان فيه شغله بما اني اول بنت راااح تبتعث في جماعتنا بأذن واحد احد....

أكيد الكلاااام الطالع والنازل فيني رااح يكثر =المحشات

بس دااام الأشخاااص المهمين بالنسبه لي راضين ومقتنعين بسفري وبتحقيق امالي وطموووحي فكلااام الناااس راااح يكووون اخر اهتماماااتي ..

وبجد اللي ضحكني بالسالفه ككل ان بعض اللي اعرفهم يحسبوون ان سالفة ابتعاثي بمجهووود واسطه بالله اشلوووون اتفاااهم مع هالعقوووول ..

لا تحطين لهم اعتبار توكلي على الله والكتمان احسن واريح عشان لا تتحسفين ع شيء الناس درت عنه توصلين السبعين يقولون تخبرين يوم انك كنتي بتبتعثين وماكتب لك الله << يجيبون الهم

الله كريم وانا متفائلة ان كلنا مسافرين بإذن الله وامورنا سهالات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه رغم الألم؟؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههه <<<اضحك من الهم ههههههههههههههههه

وكأنك حاسه فيني ياصلوووح

انا اللي فضحني اهل زوووجي خالتي لما خبرها زوجي كانت في حفله معزومه وقالت لكل اللي بالحفله <<عمركم شفتو احد كذا

وطبعا احنا ما قلنا لجاراتنا ولما روحوا دقو ع ماما وسألأوها صحيح بنتك بتروح بعثه <<آآآآآآآآآه يالقهر وعاد هم حقوودين

وصارت مشكله ياطولهاااااا للحظه هذي وانا وخطيبي هووووواش بسبب خالتي الله يهديها ابي اعرف وش له تروح تقول لناااس

وابشرك نشرت غسيلي ع مزبوووط

ياارب حمايتك وسترك وتسهيلك والله مرررررررره خايفه
    لا تخافي يا قلبي تفائلي وتوكلي ع الله وزوجك لو تأخر شوي المهم لا تخافين محد بيضرك اللهم خلك مع الله وركزي في اللي جاي وتبشريني عن سفرتك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مزون
    جد نصيحه حظوها في بالكم كويس
    انا نفس الشي كل الناس تدري بس ماادري من وين
    اذا سالني احد اقول لا
    والله الناس ماتعطي خير
    الله يكفينا شر من فيه شر

عين العقل وربي ييسر امرك عشان تعرفين ان في ناس من اهلك ممكن تتكلم بحسن نية وتجيك وحدة بنت حلال تسوي وكالة انباء

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanood y
    من جد الناس اللي عندنا ناس ملاقيف من الدرجه الاولى

يسألون من بيروح معك ؟ وهل بيقعد معك ولا بيرجع ؟ و وشلون بيترك بيته وعياله ؟

ومتى سفرتكم ؟ اي ولايه ؟ ما تخافين من الغربه ؟

ترا كثير ناس تراجعوا بآخر لحظه <~~~~ شتبوووووون طيب

من جد خلصوا أموركم من تحت لتحت

وبالله تسلمين بعد
    هي ع كذا ماعليك منهم الفلسفة ذي بدم بعض الخلق ويحبطونك بس زي ما قلت لك لا تفكرين فيهم بكرة ورانا غربة وراح نتعرض لمواقف الصمت فيها سيد الموقف << ما اخوفك ابد بس من باب ان الانسان معرض لمثل هالشغلات

والله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  5. بصراحه محد يدري عني لاقريب ولابعيد حتى انتم في المنتدى ماتدروا ايش تخصصي واي مرحله رايح
    هذا انا مسميه السر الكبير ولما تدق ساعه الصفر راح افجر الموضوع للامي وابوي واخواني وبس حتى اقاربي ماني قايلهم
    هذا مستقبلي ولن اسمح لاي احد ان يلعب فيه
    دقت ساعه العمل دقت ساعه الزحف الى الامام الى الامام !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ر ت
    بصراحه محد يدري عني لاقريب ولابعيد حتى انتم في المنتدى ماتدروا ايش تخصصي واي مرحله رايح
    هذا انا مسميه السر الكبير ولما تدق ساعه الصفر راح افجر الموضوع للامي وابوي واخواني وبس حتى اقاربي ماني قايلهم
    هذا مستقبلي ولن اسمح لاي احد ان يلعب فيه
    دقت ساعه العمل دقت ساعه الزحف الى الامام الى الامام !!!

والله انك ذكي ليتني اصير مثلك ما شاء الله بس انا بنت ووضعي يختلف اهلي لازم من البداية يكونون في الصور عشان المحرم
    7 "
  7. اختي صلوحه
    جعل الله هذا الموضوع في ميزان حسناتك يارب

فعلاً اناس غريبة الاطباع نتقاسم معهم الاطباق ونقضي معهم الاوقات ولانعم نواياهم
    فلا يعلم مافي الصدور الا خالقها ...

وقد تكون هذه المرحلة من اهم مراحل الانسان في حياته لانها مرحلة مفصلية لمستقبله والمتربصين كثر
    واعينهم تترقب الاخفاقات بلا هدف الا لمبتغى واحد قد يكون الغبطه او الحسد كفانا واياكم شر الحسد..

التووكل على الله ثم التوكل عليه
    من وكل امره لله سبحانه فلاخوف عليه بمشيئة الله ولكن الحذر واجب

حمى الله الجميع من كل عين حاسده ونفس باغظه
    ويسر الله امور الجميل لم فيه خير يارب

احترامي وتقديري
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim-ab
    اختي صلوحه
    جعل الله هذا الموضوع في ميزان حسناتك يارب

فعلاً اناس غريبة الاطباع نتقاسم معهم الاطباق ونقضي معهم الاوقات ولانعم نواياهم
    فلا يعلم مافي الصدور الا خالقها ...

وقد تكون هذه المرحلة من اهم مراحل الانسان في حياته لانها مرحلة مفصلية لمستقبله والمتربصين كثر
    واعينهم تترقب الاخفاقات بلا هدف الا لمبتغى واحد قد يكون الغبطه او الحسد كفانا واياكم شر الحسد..

التووكل على الله ثم التوكل عليه
    من وكل امره لله سبحانه فلاخوف عليه بمشيئة الله ولكن الحذر واجب

حمى الله الجميع من كل عين حاسده ونفس باغظه
    ويسر الله امور الجميل لم فيه خير يارب

احترامي وتقديري
    لك خالص احترامي وعميق دعائي بالتوفيق والسداد وتسهيل امورك اخي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.