الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووو المساعده لصحاب الخبره

ارجووو المساعده لصحاب الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرشح لي امريكا
    مرشح لي امريكا

مبتعث جديد New Member

مرشح لي امريكا السعودية

مرشح لي امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة .
    • .
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • امريكا, .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مرشح للبتعاث لمرحلة الماجستير بتخصص علوم حاسب السؤال اقدر اغير تخصصي من علوم حاسب الى (امن المعلومات)؟؟
    السؤال الثاني انا مستواي مره مره ضعيف في اللغة الانجليزيه ومتخووف اجيب العيد هناك ايش ممكن تنصحوني فيه اواصل ولا ايش الطريقه ؟؟؟
    السؤال الثاني انا للحين ماحددت ولاية ممكن تفيدوني اي ولاية يمكن انا اروحلها ويكون مافية تعصب من جهة الاسلام يعني طبيعي الوضع عندهم وابعدوني عن المناطق الشمالية والوسطى لي اني اسمع فيه ناس كثير من العرب متجمعين في المناطق هذي !!!
    لا هنتو انا من جد محتاج انكم تردون علي ...
  2. السلام عليكم

اخي ان شاء الله موضوع اللغة مقدور عليه كونك بتسكن ببلد كل من حولك يتكلموا اللغة بالاضافة الا المعهد اللي قدرك تكشي بعلم الحاسب راح يقدرك تمشي بلغة ، بالنسبة للتخصص هذا التنصص العام علوم حاسب ويندرج تحته تحصصات مختلفة انا قريب لي طلع علوم حاسب ويدرس الان هندسة برمجيات دقيقة يعني ماعندك مشكلة اهم شي التخصص يكون من ضمن تخصصات الحاسب

بالنسب للولايات انسحك ب فلوريدا كلفورنيا اريزونا بنسلفينيا هذي الولايات كلها فيها جامعات اخذة مراتب جيدة في ترتيب شنقهاي لاقوى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.