الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب بنات بعد الترشيح ابغى مساعدتكم بليييييز

شباب بنات بعد الترشيح ابغى مساعدتكم بليييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرشح لي امريكا
    مرشح لي امريكا

مبتعث جديد New Member

مرشح لي امريكا السعودية

مرشح لي امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة .
    • .
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • امريكا, .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 10th, 2011, 09:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمدلله رشحونا للبتعاث وهذا من فضل ربي ولخدمة مجتمعنا عندي استفساراات مهمه !!!

ماهي المرحلة بعد الترشيح ؟؟ الفيزا المفروض متى اطلعها وكيف راح تكون اجراءات استخراجها ؟؟ والملتقى متر ارح يكون ؟؟ اممم اخر سؤال انا تخصصي للماستر علوم حاسب الالي هل تخصص (امن المعلومات) قسم من اقسام علوم الحاسب ؟؟
    بلييز بليييز ابيكم تفيدوني وربي مررره احس اني ضااايع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Adriana@
    بالبدايه ,,الف مبرووك الترشيح
    اول خطوة الملتقى >> مهم
    و اللي من خلاله رح تعرف باقي الخطوات ,,

تحيااتي

يعطيك العافية اختي Adriana يعني افهم من كلامك استخراج الفيزا راح يكون بعد الملتقى صح ؟؟
    7 "
  3. مرحباً بِك أخي مُرشح , ..

آلشغل رآح يكون بعد آلمُلتقى , وآلفيزآ مرتبطة بآلاي توني لأستخرآج آلفيزا , يعني تجيب قبول أنت شخصياً بتخلص بدري وتسافر , بتنتظر الملحقية بيطولون عليك وبعد القبول في معهد تستخرج الفيزا ...

أمن المعلومآإت , أتوقع جزء لايتجزأ من آلحآإسب
    7 "
  4. هلابك اخوي مرشح الف مبروك لنا ولك وانا مثلك والله ضايعه مااعرف وين الله موديني بس الاهم اللحين الملتقي بعد الملتقي كل شي بيتضح وانا عن نفسي مارح استعجل بموضوع السفر اللي جيبه اللي الوزارة بقبل فيه حتي لو تأخرو مقدر ومكتووب مارح ادخل بدومات المعاهد والسفارات وربي يسعدك ويسهل امرك
    7 "
  5. يعطيكم العافية وماقصرتم اهم شي انكم رديتو ع استفساراتي وانا بعد اتوقع ان تخصص (امن المعلومات) قسم من اقسام علوم الحاسب الالي ...
    بس للحين ماني عارف ايش اسوي اخاف اصبر واستنى الملتقى زي كذا بتتأخر دراستي وربي ماني عارف ايش اسوي !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرشح لي امريكا
    يعطيك العافية اختي Adriana يعني افهم من كلامك استخراج الفيزا راح يكون بعد الملتقى صح ؟؟
    بالضبط مثل ماقالولك الاخوان,,
    يعني تحضر الملتقى ,,بعد كذا الوزارة تجيب لك قبول المعهد ,,بعدين قرار الابتعاث اللي على اساسه تطلع منه الفيزا بعدين يعطونك امر ركاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.