الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ،، وشلون يقدم ع معهد وهو مايدري عن المعهد المختار من الوزارة ..

المرافق ،، وشلون يقدم ع معهد وهو مايدري عن المعهد المختار من الوزارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافية

شباب أنا أختي إنقبلت في كندا (ماستر فيزياء) , وكانت كاتبه إسم الوالد كمحرم , وبنطلب طلب تغيير المحرم في الملتقى القادم ( 29 ذي الحجة) علشان أروح بدال أبوي كمرافق لها لأني أبي استفيد توني متخرج من الجامعة قبل اسبوعين وحاب أكمل الماستر تخصصي (هندسة مدنية).

أنا اليوم سويت خطاب طلب تغيير المحرم وبيكون عليه توقيع الوالد (إقرار ولي أمر) , وبنرفقه مع كامل أوراقي علشان اختي توديه للملتقى وتعطيهم طلب تغيير المحرم .

بس المشكلة إني توني متخرج وماعندي إلا :

1- كشف درجات الجامعة.
    2-الأصل و صورة من الجواز والإثبات.
    3-شهادة حسن سيرة وسلوك.
    4- الوثيقة مازلت أنتظر إصدارها .

والمشكلة الأكبر إن شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنين كان عليها رقم الجواز القديم يختلف عن رقم جوازي الجديد فهل لازم أعيد الترجمة من جديد علشان أعدل رقم جوازي في شهادة الثانوية ولا أكتفي بكشف درجات الجامعة .

__________________________________________________ _____________________

الإستفسارات :

1- هل لازم أقدم طلب تغيير المحرم ومعاه كل أوراقي قبل الملتقى ولا أخليها تقدمه في موعد الملتقى ؟

2- هل لو قدمت طلب تغيير المحرم في وقت الملتقى بيدورون لي قبول معهد لأني مرافق ؟

3- لو قدمت طلب تغيير المحرم قبل الملتقى هل قبول المعهد بيكون جاهز في الملتقى اللي بيكون بعد اسبوعين ؟

4- بالنسبة لوضعي متخرج بكالوريوس , هل مهم ترجمة شهادة الثانوية العامة لأن زي ماقلتلكم إن رقم الجواز في شهادة الثانوية المترجمة اللي ترجمتها قبل 5 سنوات مختلف عن جوازي الحالي؟

5- هل التأخير في إصدار الوثيقة من الجامعة بيأثر على وضعي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayed
    الله يجزاك خير على التوضيح لكن عندي سؤال*
    بالنسبه الولايه هم اللي يحددون والا انا اختار*
    وومن وجهة نظرك كونك مبتعثه*
    هل الافضل اني اجيب قبول للمبتعثه والمرافق بمكان مااختار*
    (من ناحية الولايه والسكن وغيره ) يعني اختار المكان اللي ابي*
    واسلمه للوزاره بعدها من شان يعتمدونه لي*

والا انتظر قبولهم هم واقبل بمكان ماهم يبون *
    *
    وكل الشكرر لك

المكتب يجيب لك قبول على كيفه
    والله على كيفك اذا ماتفرق معك في اي ولايه انتظري قبول الوزارة بس اذا تفرق جيبي لنفسك
    انا انتظرت قبول الوزارة بس مااعجبني وجبت لي قبول بنفسي
    ترا مو لازم تودينه للوزارة يعتمدونه عادي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    ام مزون بالنسبة لطلاب الماستر
    الي اعرفة ان الوزارة تجيب قبول معهد للمبتعثة فقط وهذا مكتوب بالموقع
    بالنسبة للمرافق ما ادري هل يكلم المكتب التابع للوزارة يجيب قبول له او هو يجيب بنفسة الله واعلم
    ايوة يكلم المكتب ويقول انه مرافق للمبتعثه وانه يبي قبول لغه في نفس معهدك ويجيبونه له عادي واذا مايبي ينتظر المكتب يجيب له قبول
    7 "
  3. مايحتاج تجيبون قبول راح يوصلكم قبول من الوزارة قبول للمبتعثة وللمرافق في نفس المعهد وفيه ناس يوصلهم قبول من مكاتب القبول
    لكن بتكون الاي تونتي تبع المرافق اف 2
    أنا بالمرحلة السادسة استلمت قبولي وقبول مرافقي لكن كان اف 2 يعني نص دوام
    و راسلت المعهد وارسلولي اي تونتي جديد لمرافق اف 1 ووصلني بسرعه
    أما اللي مايبي قبول الوزارة أو المعهد اللي اختاروه الملحقية يطلب لنفسه قبول من نفس المعهد وأظنها سهله جداً ماتحتاج تكلفون على أنفسكم بمكاتب القبول !
    اللي يبيني أساعده بطريقة طلب الايتونتي من المعهد سهله جداً

بالنسبة للأخ اللي سأل عن تغيير المحرم مايحتاج أوراق ولاشي
    راح توصلكم رسالة من الملحقية أو المعهد تعبون فيها بيانات المبتعثة وبيانات المرافق وراح تعبي بيانات المرافق الجديد وبس !
    مايحتاج لاتراجع ولاتبلغ أحد ولاشي لأنه ماوصلكم الاي تونتي الى الحين ! , أنا كنت مسجلة أخوي مرافق وغيرت لزوجي بهالطريقة

الله يوفقكم ويسهل أموركم واللي محتاج أي استفسار أنا بالخدمة
    دعواتكم لي بالتوفيق بدراستي .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.