الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بعض الاستفسارات البسيطة اتمنى الافادة منكــــــــــم ##

استفسار بعض الاستفسارات البسيطة اتمنى الافادة منكــــــــــم ##

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TORNADOO
    TORNADOO

مبتعث مستجد Freshman Member

TORNADOO الولايات المتحدة الأمريكية

TORNADOO , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة !!
    • !!
    • قانون
    • ذكر
    • سان انتونيو, تكساس
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 12:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الف الف الف مبرووووووك لكل المقبولين

عندي كم استفسار ابغى اللي عنده خلفيه عن هالامور يقولي لو سمحتو..
    طبعا جانا قبول على امريكا ولله الحمد .. وحاب اني اطلع لنا قبولات في جامعات في ولاية تكسس..اولا وش رايكم بتكسس.. وثانيا هل تنصحوني ابدأ اطلع القبولات من الآن والا استنى واشوف الوزارة وش تحددلي من ولايه واذا حددت لي اقدر اغيرها والا لا.. والشي الثالث اليوم انا كلمت صاحب مكتب يعرفه واحد من الزملاء وقالي عادي بيسوي لي قبولات في اي جامعه بولايه تكسس وقالي انها تكلف فقط القبول بدون اي شي ثاني تقريبا 4000 ..فياليت اللي سوى قبول في جامعه قبل كذا يفيدنا كم السعر لو سمحتو لان احس انه غالي اشوي .. واسف على الاطاله

تمنياتي للجميع التوفيق
  2. مااعرف شي عن الولايه
    وبالنسبه للقبول اذا انت مستعجل جب قبول لنفسك واذا ماتفرق معك الوقت انتظر قبول الوزارة ويحق لك تغير القبول يغيرونه لك المكتب عادي بس يماطلون
    الجامعه ماادري عن تقديمه
    بس المعهد انا قدمت لنفسي بس دفعت حق الابلكيشن تقريبا 500 ريال

بالتوفيق
    7 "
  3. انا كمان مبدذيا اخترت تكساس مدينه هيوستن واخترت المعهد بس ماقدمت ولا عملت شي مو حابه الخبط نفسي معاهم
    حسستنى بعد الملتقى وخاصه انو انا مو مرا مستعجله
    وعن الولايه والله قعدت تقريبا شهر ونص وانا ادور عنها واسال والحمدالله ماشوفت او سمعت عنها شي مرا خطير
    بس هوا الكلام يختلف من شخص لشخص يعني يجلسو يقولو مو كويسا وازا سالت كيف عرفتو يقولو سمعنا
    انا الي سالتهم كانو هناكا ويدرسو هناكا وبس الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.