الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهم افضل الدول لدراسه طب الاسنان

ايهم افضل الدول لدراسه طب الاسنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغنيت انا عنك
    استغنيت انا عنك

مبتعث جديد New Member

استغنيت انا عنك بولندا

استغنيت انا عنك , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب ان شالله , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • طب ان شالله
    • أنثى
    • بولندا, بولندا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 02:03 AM

شببببببببباب بناااااااااات
    ابي افضل الدول لدراسسة الطب بشكل عام وطب اسنان بشكل خااصصص

بليييييز بسسرعه ابغآآ الاجابه

الولايات المتحدة الأمريكية كندا المملكة المتحدة إيرلندا
    فرنسا أسبانيا إيطاليا أستراليا
    ألمانيا هولندا بولندا نيوزيلندا
    النمسا المجر جمهورية التشيك سنغافورة
    كوريا الجنوبية اليابان جمهورية الصين الشعبية ماليزيا
    جنوب أفريقيا الهند
  2. والله يا أختي برأيي أنه دراسة الطب في أمريكا أفضل بالتأكيد ,, لكن وش المرحلة اللي بتدرسيها ؟

فمثلاً لو كنتي توك متخرجة من الثانوية فما تقدري تدرسي الطب مباشرة في أمريكا ,, لازم تؤوحي تدرسي في الجامعة وتاخذي بكالوريوس في أي تخصص علمي ( المهم فيه احياء وكيمياء وكيمياء عضوية ) ,, بمعدل 3.5 من 4 وتختبري أختبار MCAT بالنسبة للطب البشري ,, واختبر أظن اسمه DAT بالنسبة لطب الأسنان ,, وتكون درجاتك عالية فيها كمان علشان تدخلي بمفافضلة بين الطلاب المتقدمين ,, وللعلم الأفضلية للأمريكيية في دراسة الطب

بالنسبة لأستراليا فيعتمد على الجامعات ,,, فمثلاص جامعات سيدني وملبورن نفس النظام الأمريكية وتطلب انك تتخرجي وتكون عندك درجة البكالوريوس في العلوم ,, أما باقي الجامعات الأسترالية بالمدن الثانية ,, بعضهم تقبل من الثانوية وبعضهم لا ,, طبعاً الكلام لطب الأسنان

فإذا ما كنتي تحملي درجة البكالوريوس في تخصص علمي فأنصحك بأنك تحاولي تروحي لأوروبا ,, لأن اغلب الدول انظمتهم تسمح بالدخول للكليات الطبية وطب الأسنان من بعد الثانوية على طول ( احياناً تطلب سنة تحضيرية لا اكثر ) وألمانيا من افضل الدول في تدريس الطب ,, لكن معضلتها بأنها تدرس بالألمانية ,, فإذا كنتي مستعدة لتعلم اللغة فألمانيا خيار ممتاز في الطب ,, إيرلندا كمان خيار ممتاز جداً وفيها كلية الجراحين الملكية وتعتبر من الجامعات المرموقة في أوروبا ,, وكمان التدريس بالإنجليزية ,,

عموماً اختي اذا كنت تبحثين عن شهادة البكالوريوس الآن للطب او لطب الأسنان فصراحة البلد اللي تختاريه الآن ما يفرق كثير ,, حتى لو درستي بالسعودية ,, المهم في الطلب هي درجة الزمالة هي الشهادة اللي ينظر لها بالفعل ,, وشخصياً ارى الزمالة الكندية والزمالة الأمريكية هي الأفضل ,,

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.