الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويل الدول

تحويل الدول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..No0o0ony..
    ..No0o0ony..

مبتعث مجتهد Senior Member

..No0o0ony.. نيوزيلندا

..No0o0ony.. , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه كهربائية وحاسبات , بجامعة جامعة اوكلاند - the university of Auckland
    • جامعة اوكلاند - the university of Auckland
    • هندسه كهربائية وحاسبات
    • أنثى
    • اوكلاند - Auckland, اوكلاند - Auckland
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 11:32 AM

السلام عليكم ياحلوينانا والحمد لله انقبلت بعثه ماجستير هندسه في امريكاابغا احول البعثة على نيوزيلنداعندي قبول اللغه وقبول الجامعة ودرجة الايلتس عاليه1. ايش الاوراق المطلوبة للتحويل؟2. متى اقدم التحويل قبل او بعد الملتقى؟3. اقدم الطلب في الملتقى ولا الوزارة ؟يالييييت اللي يردو يكونو متأكدينماابغا كلمة أظن دتسلمو ياحلوين
  2. السلام عليكم ياحلوين انا والحمد لله انقبلت بعثه ماجستير هندسه في امريكا ابغا احول البعثة على نيوزيلندا لانو زوجي مبتعث هناك عندي قبول اللغه وقبول الجامعة ودرجة الايلتس عاليه1. ايش الاوراق المطلوبة للتحويل؟2. متى اقدم التحويل قبل او بعد الملتقى؟3. اقدم الطلب في الملتقى ولا الوزارة ؟يالييييت اللي يردو يكونو متأكدين ماابغا كلمة أظن تسلمو ياحلوين
    7 "
  3. هما القبول في المرحله السابعه ع اساس الدول المحطوطه وقت التقديم عشان كدا رفضر طلب الناس ع استراليا لانو اساسا مقفولهبالنسبه للتحويل انا متاكدة انو يحولوني لانو محرمي في نيوزيلندا واهم شي اكون مقدمه ع معهد لغه مافيلو تكدس او جامعه مافيها تكدس ودا اللي عملتوبس احتاج اجوبه ع الاسئله اللي كتبتها فوق (فقط)
    7 "
  4. نوني انتي متاكده انهم يغيرون للي محرم في بلد الابتعاث لاني مره خايفه يرفضون .. واذا على طلب تحويل روحي قبل الملتقى انا بروح لهم في وزاره بكرا ان شالله ولازم معك خطاب تطبيعينه الي هو طلب تحويل بلد الاتبعاث ومعه الخطاب بالتوفيييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.