الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل احضر قبول بنفسي أم الملتقى يتكفل بهذا الموضوع

هل احضر قبول بنفسي أم الملتقى يتكفل بهذا الموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تايه وسط الغربة
    تايه وسط الغربة

مبتعث مستجد Freshman Member

تايه وسط الغربة كندا

تايه وسط الغربة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تخطيط عمراني , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تخطيط عمراني
    • ذكر
    • vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 01:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أحب أبارك لكل المقبولين و المقبولات و أتمنى ان ربنا يوفقنا و يوفقهم
    ثانيا عندي استفسار بسيط أتمنى إني أجد له جواب
    تم بحمد الله ترشيحي لدراسة ماجستير هندسة في كندا واستفساري هو
    الملتقى يتكفل بقبول المعاهد والجامعات و هذا ما هو واضح من خلال مواضيع المنتدى ولكن ما أراه هو أن البعض يقوم بالبحث عن الجامعة التي بها تخصصه أو معهد للغة معتمد و يقوم بالاطلاع على الولايات و المقاطعات و أيهما يناسبه و رغم هذا أن الوزارة هي التي توجه الطلاب على الولايات و المقاطعات. وتقوم بإحضار القبولات للمعاهد لهم فلماذا نقوم بالبحث عن أفضل المدن المعاهد و ماهو يتناسب معنا بالرغم أن الوزارة متكفلة بهذا الموضوع

هل أقوم باختيار المدينة وما يناسبني وإحضار القبول بنفسي وعرضه على الوزارة في الملتقى أم أنتظر الوزارة تتكفل بهذا الموضوع بالرغم أني لا أملك الخبرة الكافية في إحضار القبول بنفسي أو حتى معرفة ان كانت معاهد اللغة معتمدة أم لا..!!؟؟

فأيهما أفضل. جزاكم الله كل خير
  2. لك الخيار في ذلكـ .
    مثلاً إذا كنت تبي تخلص أمورك من بدري جيب لك قبول بنفسك . وإذا تبي معهد معين ولا عليك الانتظار ماتدري هم يجيبوا لك قبول في معهد ممتاز ولا لا .
    والحل الأمثل إنك تراسل مكتب تجسير عشان يوجهوك لمعهد معين لأن المكتب هذا متعاونه معه الوزاره لجلب قبولات الطلاب وانا عن نفسي رآأسلتهم قبل ظهور النتائج وردوا على اذا طلعت النتائج راسلنا .
    والمعاهد على ماأظن إنه فيه معتمد وغير معتمد كلها تعطي لغة . لكن الاعتماد فقط للجامعات والكليات .
    أتمنى يكون جوابي صحيح . وإذا فيه خطأ يمكن أحد يصحح خطأي
    7 "
  3. توي منزله موضوع مشابه لـ آستفسار الآخ تايه
    يعطيك العافيه آبو جابر ماقصرت
    مكتب تجسير وين موقعه بالرياض ..!!
    وكم المده اللي ممكن يآخذها عشان يجيب لي القبول ..!!
    وكم تكاليفه ..!!

بعد آنا معاي مرافق وناوي يطلع فيزا F1
    وينضم لـ البعثه .. آجيب له قبول معاي والا كيف ..!!

ياليت آحصل آجابه
    7 "
  4. بالنسبة لمكتب تجسير موجود في الرياض في طريق العليا العام مقابل لبنك سامبا والافضل تتصلين على رقمهم اللي في الاعلان فوق وبكره بيبدا دوامهم

بالنسبة لمدة القبول فعلي حسب لو انتي بتجيبين لنفسك ما اتوقع تتاخرين يمكن اسبوعين او حولها

اما لو عن طريق تجسير فالافضل ما تدفعين ولا ريال لان الوزارة تتكفل بمصاريف القبول بس انتي حددي اسم المعهد والولاية

ولو مرافقك يبي فيزا مثلك f1 لازم يجيب قبول معهد وفي وقت مقابلته في السفاره اذا راح معك يقول لهم اني ناوي اكمل جامعه بعد اللغة ويعطونه ان شاء الله f1

ويدرس لغة على حساب الوزارة وله راتب نص راتبك وبعد اللغة اذا دخل الجامعة يصير له راتب مثل راتبك

طبعا هذا الكلام كله للي بيروح لامريكا بس
    7 "
  5. يا أخي ريح نفسك وخل الوزارة تجيب قبول وإذا وصلت دولة الابتعاث ولا أعجبك المعهد تخاطب الملحقية وهم يسمحون لك واختر المعهد و الولاية اللي تناسبك هذا حل وإذا بغيت تسجل في معهد من الآن لا يكون إلا بعد الملتقى ...ولكن خل الوزارة تجيبلك قبول أفضل وأحسن من وجهة نظري.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.