الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحقووووووووووووووو علي

مساعدة الحقووووووووووووووو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا تقريبا نفس مشكلتك بس انا مع اخوي راسه يابس وموراضي بس انشاء الله بحاول فيه لحد مالين راسه
    يعني انتي ارحم مني زوجته وتقدري تقنعيه اما انا لو اقنعته زوجته ادري فيها بتغير رايه بس الله يستر ويكتب الي فيه الخير ويريحني من هالهم
    ادعولي والله هالبعثه حلم عمري
    7 "
  2. اهم شي حببيه في السفر وفي امريكا يعني وريه صور للطبيعه هناك في النت خليه يشوف الشواطي اقنعينه انها دراسه وتمشيه على حساب الحكومه يعني ما انتو خسراننين شي
    وقولي لو ما ارتحنا نقدر نرجع ومانكمل البعثه بس نروح نجرب لو بس نجلس شهر واذا ما ارتحتو تقدرو تقدمو اعتذار وترجعو بس بسبب وخلو السبب حقكم عدم الارتياح النفسي
    ووقتها اكيد راح يقتنع لمى يعرف انه ممكن يقدر يرجع في اي وقت بس انتي تهم شي حببيه في السفريه بالصور او المناظر والتعليم وانها فرصه له بالذات انه ماعنده الا الثانويه
    وومكن شهادة اللغة تنفعه كثير في اي وظيفه يبغى يقدم عليها اذا رجعتو سالمين والله يوفقكم >>>>> بس اهم شي كل هذا بعد ما تزين له كبسه ياكل اصابعه وراها عشان يوافق
    7 "
  3. اللي يبغى البعثه يتعب شوي ........... لكن المفروض انوو مو على طول تخبرهه كل حاجه معروف راح يغير رأيه ويخاف والرجال ما يحب المشاوير

خليك معاه خطوه خطوه لين ما يبقى الا شوي وتسافرو وبعدين هو بيعيش التجربه ويعاونك
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.