الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا محــــــــرم وحاب اكمل دراستي

انا محــــــــرم وحاب اكمل دراستي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هردو
    هردو

مبتعث مستجد Freshman Member

هردو الولايات المتحدة الأمريكية

هردو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعـــــلام , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز جدة
    • جامعة الملك عبد العزيز جدة
    • اعـــــلام
    • ذكر
    • امريكا, كنتاكي
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 05:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا الحين انا محرم لزوجتي الي حابه تكمل الماجستير تسويق والحمد لله تم ترشيحها

وانا اريد اكمال دراستي في امريكا .... سؤالي هو شنو نوع الفيزا الي راح اطلعها ولازم اجيب

قبول معهد عشان اقدر اكمل دراستي ..

اقيدوني لاني والله مااعرف شي تحياتي لكم ,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    جزاك الله خير ويوفقك يارب سؤال أخير المرافق يجيبون له قبول من المعهد

ايوا يجيبوا له قبول معهد معك

وياخذ فيزا F2 وانتي المبتعثة الرئيسية تاخذي فيزا F1
    وبالفيزا الأولى يحق له يدرس دراسه جزئية فقط يعني بس المعهد واذا ناوي يدرس جامعة لازم يعمل تحويل إلى F1 والتحويل هناك اجراءاته تطول ..... لذلك الأفضل انه من هنا ياخذ فيزا زيك الي هي F1 عن طريق انه يضع بحسابه مبلغ لا يقل عن 70 الف ريال ويطلع كشف حساب ويقدمه للسفارة ادا رحتوا للموعد حقكم ويقول هو انه بيدرس على حسابه وعادي يعطونه الفيزا المطلوبه .... فيه بعضهم يطلبون كشف حساب لاخر 3 شهور وبعضهم لا على حسب الموظف...

ملاحظة مهمة جدا جدا جدا ........

الآي توني حقته ادا جاه القبول من المعهد لازم موضح فيها نوع الفيزا F1 يعني اذا راجعتوا المكتب عشان يجيب لكم قبول من المعهد قولي لهم زوجي بيدرس بالجامعة ويبغى F1 وممكن يطلب المكتب شهادة بنكية بالمبلغ المذكور بالأعلى ....

وبالتوفيق للجميع
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1dPEY5S00
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. صلوحة العتيبي

ربي يسر امرك ويسعدك يارب

بس لو سمحتي عندي استفسار الحين انتي في جامعة الملك عبد العزيز راح توقفين الدراسه ولا تكملين خصوصا انه تم ترشيحك ؟

لاني بصراحة انا ادرس في جامعة الملك عبد العزيز في جدة عن طريق الانتساب فما ادري بصراحة وش اسوي اطوي القيد ولا ااجل الدراسة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هردو
    الكهل الطموح

مشكور اخوي على التوضيح تحياتي لك ..
    العفو أخي الكريم!
    على فكرة وش تخصصك الإنتسابي بعزوز!!
    لأنه بأمريكا على حد علمي يعادلون لك الساعات المنجزة عن طريق مؤسسة تعليمية مختصة بذلك!!!
    عموما الافضل ترك ملفك بالجامعة مفتوح اذا نظام الإنتساب يسمح لك بذلك،، موفق لما فيه الخير إن شاء الله،، تحياتي.
    7 "
  5. انت مرافق وبيعطونك الوزارة قبول لغه فقط
    وانت طلع لك فيزا f1 احسن لك تقدر تكمل دراسة الماستر بس اذا كانت f2تعتبر دوام جزئي يعني ماتقدر تدرس الماستر فيها لازم تغيرها لf1ريح نفسك وطلع f1 من الحين
    واذا خلصت لغه جب لك قبول جامعه وقدمه للملحقيه وبيضمونك للبعثه وتصير مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    العفو أخي الكريم!
    على فكرة وش تخصصك الإنتسابي بعزوز!!
    لأنه بأمريكا على حد علمي يعادلون لك الساعات المنجزة عن طريق مؤسسة تعليمية مختصة بذلك!!!
    عموما الافضل ترك ملفك بالجامعة مفتوح اذا نظام الإنتساب يسمح لك بذلك،، موفق لما فيه الخير إن شاء الله،، تحياتي.

مشكور اخوي الكهل الطموح

بالنسبة لدراستي في الجامعة هو اعلام ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.