الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أفيدوني وأفيدوا غيري .....

مساعدة أفيدوني وأفيدوا غيري .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BlueOcean
    BlueOcean

مبتعث مستجد Freshman Member

BlueOcean الولايات المتحدة الأمريكية

BlueOcean , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة SEMO
    • SEMO
    • TESOL
    • ذكر
    • Cape Girardeau, Missouri
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 11th, 2011, 11:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة

أنا قبلوني بالبعثة .... ولله الحمد

تم ترشيحك - الدرجة: ماجستير - التخصص: علوم الحاسب - الدولة: أمريكا

ماراح أطولها بس عندي كم سؤال..

1- متى نروووح ... متى يدقون علي؟ .. ويقولون .. يالله طياارتك بكره .. .. >>>> ماعنده تفاااهم
    2- أنا أدفع قيمة التذكرة وأحجز لنفسي.. ولا هم ؟ ؟
    3- أنا أجيب القبول من المعهد ولاهم يجيبونه لي .... وعلى فكرة ... أنا ولا أمدح نفسي .. أنجليزيتي حلوه .. ما أحتاج معهد ..
    هل لازم أدرس بالمعهد قبل أكمل ماستر ؟

آسف عالإطاالة ... بس شوي مرتبك..

2. بتروح ان شاء الله بكره بين عشاوين بعد ما تقهوى

بالنسبة لوضعك يبدو انك كاشت وتوك جاي ما تدري وش السالفه

عموما يا صديقي او شي بيوصلك مسج للملتقى وبعده تستلم قبول معهد والافضل تبحث لك عن معهد من الان عشان ما يجدعونك في ولايه ما تعجبك

والتذكره على حسابهم اذا طلعت الفيزا تستلم قرار الابتعاث والتذكرة

والانجليزي اتوقع يبي لك تدرس لانك ممتاز شكلك بالجينرال والاكاديميك زلابه

لذلك ادرس وخل لغتك تصير قويه وبعدها ادخل جامعة بعد ما تجيب قبول لنفسك من جامعة معترف فيها

ونصيحة انت شكلك ما تدري وش السالفه لذلك قفل جوالك واجلس اقرا مواضيع الين يجيك النوم وبكره كمل الين ما تعرف وش السالفه وضعك كذا ما يشجع تروح ولا للخرج بعثه

تحياتي يا صديقي
    7 "
  3. ترا فرق بين انجليزيتك حلوة و بين انجليزيتك بيرفكت زي الامريكان تسولف
    اذا اختبرت توفل او ايلتس و جبت درجات جدا جدا عاالية وقتها قول ما احتاج معهد
    ماهو حلاوة عشان تقول ما احتاج !!

اذا ما ودك بالمعهد اختبر بالسعودية توفل دامك تبي امريكا و لازم تجيب فوق ال 550

و متى بتروح حسب متى تخلص اوراقك
    قبول المعهد هم يجيبونه لك لو بغيت و بعد لو انت بغيت تجيب القبول و تعطيهم اياه ماعندك مشاكل
    بس لو تركتهم يجيبونلك القبول بيختارون الولاية على كيفهم و انت و حظك

التذاكر هم يدفعونها عنك حقت الذهاب .. و اذا حبيت ترجع للسعودية لازم تقعد هناك 9 شهور وبعدين يصدرونلك تذكرة على حسابهم
    اما اذا بغيت ترجع قبل ال 9 شهور التذكرة تكون على حسابك

بعد ما يصدر لك امر اركاب تروح لمكتب الطيار و يقطعون لك التذكرة حسب الرحلة اللي تناسبك
    و طبعا امر الاركاب يصدرلك من الوزارة بعد ما تخلص كل الاجراءات من فيزا و كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlueOcean

1- متى نروووح ... متى يدقون علي؟ .. ويقولون .. يالله طياارتك بكره .. .. >>>> ماعنده تفاااهم
    3- أنا أجيب القبول من المعهد ولاهم يجيبونه لي .... وعلى فكرة ... أنا ولا أمدح نفسي .. أنجليزيتي حلوه .. ما أحتاج معهد ..

مرتبك ليه ؟؟ انا في النت اطلق لنفسي العنان

متى تروح ؟؟ دا على حسب .. متى يجيك القبول .. الفيزا قدي ايش عبال ما تاخد والخ
    اقل شي وانا امل فيه ان شاء الله شهر او شهر ونص .. المعروف انو 3 شهور .. اللي يأخر العملية هيا الفيزا

ما تدفع ولا شي .. وقت ما تطلع قرار الابتعاث (تكون جايب القبول والفيزا ) تروح عندهم في مكتب الطيار وتحجز .. وكلو على حساب الوزارة

في ناس يجيبو القبول .. وفي ناس يستنوا الوزارة تخلي مكتب تجسير تجيب القبول .. معلومة: تجسير ممكن يطول

اذا انجليزيك كويسة .. تقدر تطلع تختبر توفل ولا ايلتس اول ما تطلع وترسلو للملحقية عشان تدور على قبول معهد

انا الحمدلله برضو انجليزيتي كويسة ولله الحمد.. لكن محتاجة الوقت عشان استقر في المكان واتعود عليه .. ما حبيت ادخل عالتقيل على طول .. 3-6 شهور ان شاء الله تكفيني عشان ازبط اموري بإذن الله
    7 "
  5. وعليكم السلام يا هلا
    سؤالك الاول أخوي باقيلنا ملتقيات مدتها 3 ايام وفي آخر يوم يسلمونا القبولات عشان التقديم للفيزا يعني على حسب شطارتك عجل أستخرج فيزا .
    سؤالك الثاني إذا كنت على حساب الدولة هم يتكفلون بكل شئ الله يسلمهم أما على حساب أنت تدفع.
    سؤال الثالث عزيزي أنا كلمت أحد الموظفين (بس لازم لازم تتأكد)يقول إذا جبت شهادة IELTS OR TOEFL تعفى من السنة اللغوية ,تقدر تجيب قبول للغة وتسلمهم الوزارة بس تأكد.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlueOcean
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

إن شاء الله ع شهر 4 أو 5

هم

هم اللي يجيبون القبول .. وإذا تبي تجيبه بنفسك ماعندك مشكلة
    وإذا لغتك كويسة ماراح يجبروك ع اللغة لكن لازم تختبر توفل وتجيب درجة محدد تؤهلك لدخول الجامعة

كلنا مرتبكين
    الله يعين

الله يهديك بس ... وش وضعي ما يشجع .. وزلابه ...!!

حراام عليك .. أنا متاابع ومتحمس .. وأبي البعثة من زمان ...

وأصلن تخصصي لغة انجليزيه وآدابها .... أنت من الناس اللي تحطم ..

عموووما شكرا ... عالمعلومات اللي قلتها ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng nan
    ترا فرق بين انجليزيتك حلوة و بين انجليزيتك بيرفكت زي الامريكان تسولف
    اذا اختبرت توفل او ايلتس و جبت درجات جدا جدا عاالية وقتها قول ما احتاج معهد
    ماهو حلاوة عشان تقول ما احتاج !!

اذا ما ودك بالمعهد اختبر بالسعودية توفل دامك تبي امريكا و لازم تجيب فوق ال 550

و متى بتروح حسب متى تخلص اوراقك
    قبول المعهد هم يجيبونه لك لو بغيت و بعد لو انت بغيت تجيب القبول و تعطيهم اياه ماعندك مشاكل
    بس لو تركتهم يجيبونلك القبول بيختارون الولاية على كيفهم و انت و حظك

التذاكر هم يدفعونها عنك حقت الذهاب .. و اذا حبيت ترجع للسعودية لازم تقعد هناك 9 شهور وبعدين يصدرونلك تذكرة على حسابهم
    اما اذا بغيت ترجع قبل ال 9 شهور التذكرة تكون على حسابك

بعد ما يصدر لك امر اركاب تروح لمكتب الطيار و يقطعون لك التذكرة حسب الرحلة اللي تناسبك
    و طبعا امر الاركاب يصدرلك من الوزارة بعد ما تخلص كل الاجراءات من فيزا و كل شي
    جزاك الله خيـــــــــــر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawaa felemban
    مرتبك ليه ؟؟ انا في النت اطلق لنفسي العنان

متى تروح ؟؟ دا على حسب .. متى يجيك القبول .. الفيزا قدي ايش عبال ما تاخد والخ
    اقل شي وانا امل فيه ان شاء الله شهر او شهر ونص .. المعروف انو 3 شهور .. اللي يأخر العملية هيا الفيزا

ما تدفع ولا شي .. وقت ما تطلع قرار الابتعاث (تكون جايب القبول والفيزا ) تروح عندهم في مكتب الطيار وتحجز .. وكلو على حساب الوزارة

في ناس يجيبو القبول .. وفي ناس يستنوا الوزارة تخلي مكتب تجسير تجيب القبول .. معلومة: تجسير ممكن يطول

اذا انجليزيك كويسة .. تقدر تطلع تختبر توفل ولا ايلتس اول ما تطلع وترسلو للملحقية عشان تدور على قبول معهد

انا الحمدلله برضو انجليزيتي كويسة ولله الحمد.. لكن محتاجة الوقت عشان استقر في المكان واتعود عليه .. ما حبيت ادخل عالتقيل على طول .. 3-6 شهور ان شاء الله تكفيني عشان ازبط اموري بإذن الله
    الله يجزاك الف خير ...... أفضل رد صراااحه ....
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد هنا
    وعليكم السلام يا هلا
    سؤالك الاول أخوي باقيلنا ملتقيات مدتها 3 ايام وفي آخر يوم يسلمونا القبولات عشان التقديم للفيزا يعني على حسب شطارتك عجل أستخرج فيزا .
    سؤالك الثاني إذا كنت على حساب الدولة هم يتكفلون بكل شئ الله يسلمهم أما على حساب أنت تدفع.
    سؤال الثالث عزيزي أنا كلمت أحد الموظفين (بس لازم لازم تتأكد)يقول إذا جبت شهادة IELTS OR TOEFL تعفى من السنة اللغوية ,تقدر تجيب قبول للغة وتسلمهم الوزارة بس تأكد.
    جزاك الله خيـــــــــر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.