الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله جت على مانتمنى

الحمد لله جت على مانتمنى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مبروك للجميع

وعلمتني الدنيا ننتظر روحتك للوزارة وتجيب على تسؤلات الجميع

بس عندي سؤال هل سيتم توزيع القبولات في الملتقى او بعده ؟ لاني ناوي اجيب قبول لي ولزوجتي

كوني مرافق بس انا باقي كشف درجات البكلوريس ما ختمهتا من الجامعة بس ان شاء الله اليوم

والتوفيق للجميع
    7 "
  2. هلا ابو داليا على حد علمي المتواضع ان القبولات تاخذها من مكتب تجسير بعد الملتقى يا هم يرسلون لك ايميل او انك انت تروح لهم

في الملتقى بيوزعون الضمان المالي

انشاء الله اكون افدتك لكن اذا في كلامي خطا ياليت احد يصحح لي

شكرا
    7 "
  3. امممممممممم

الف مبروك للمرشحين والمرشحات

انا بتكلم عن نفسي اخترت ولاية كاليفورنيا مدينة فلورتن واخترت الجامعه وبحثت عن التخصص ولقيته موجود وماباقي الا المراسله بس هونت لانه تم رفض الطلب

الله يحقق امانينا وامانيكم

7 "
  4. فكرة ممتازة للاخ الفاضل لكن هل نستطيع ان تنفعلها ع ارض الواقع من حكم معلوماتي ان الولايات الي بالاخير راح ترتاح فيها للدراسة هي الولايات الجنوبية والوسطى بحكم الجو مناسب لنا لان لو جاء البرد والله محد يقدر يذاكر ويدرس بدرجة حرارة اقل من الصفر بعشر درجات
    مع التقدير..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    المايك عندي وانا بوهندي

والله انك حمستني على السفر انا اليوم قعدت اكتب ورقه الطلبات والاغراض الي احتاجها للسفر واتمنى ان شالله
    ان الله يجعل لنا في هذا السفر الخير كله ويبعد عننا اولاد وبنات الحرام
    انا عن نفسي اخترت ولاية فلوريدا ورغبتي الاولى تامبا والثانية جينزفيل وانا كلمت مكتب تجسير على رغباتي والانسانة وعدتني خير
    هذا الكلام الاربعاء ولكن للاسف اتصلت عليها الخميس مرتين ماردت وارسلت اميل ماردت كنت ابا اتاكد منها انها حتجيب لي القبول مجاني
    خاصة اني مبتعثة وهي طلبت ان ارسلها رقم الطلب والجامعات الي اباها

والله يكتب ليا ولكم الخير
    اللهم أمين
    والله يوفقك ويسر أمورك
    فلوريدا اممممم
    ماعندي اي معلومه عنها لكن السؤال المهم لك وللأخوان
    ماهي اسس الأختيار عندكم للولابات ؟؟
    هل على مستواها المعيشي او قوة الجامعه وصعوبتها
    أو مناخها أو على نظام دراسة الجامعات الي فيها
    أو في اسباب أخرى

ياشباب كندا لاتحرجون ياأخوان المقاعد فقط لطلاب أمريكيا وبعدين المفروض تراعون المستوى التعليمي بيننا وبينكم حنا الدوله نمبر 1 على العالم كله > أحم كوح أبدا مايحاول يقهرهم
    7 "
  6. معاكم ،معاكم
    أنا ماستر كيمياء أمريكا
    بالنسبة للضياع واللخبطة اللي احنا فيها فـ أتوقع أن شاء الله الملتقى يبرد قليل من هالقلق اللي فينا
    وكمان هنا نحاول نخفف على بعض لاني احس بضغط شديد والله

من ناحية القبول والبحث

سؤالي: هلنجيب قبول المعهد بأنفسنا ولانتستنى الوزاره
    مع أن أحد أقاربي نصحني أني آستنى الوزاره ولو ماعجبني مستوى المعهدى أغيره
    أهم شي يكون مضمون ومعترف

فـ أيش رايكم
    7 "
  7. أنا رائي ان المبتعث او المبتعثه تجيب لها قبول بنفسها وصدقوني المسالة سهله وموب محتاجه لا مكتب ولاهم يحزنون لان قبول اللغه سهل واجراته سهله مجرد ترسلهم جوازك ويكون معاك شهاده بنكيه تطلعها باسمك او باسم اي شخص تعرفه والشهاده ماتاخذ دقايق وانت واقف تاخذها من البنك بس يستحب ان تكون بالانجلش والمبلغ بالدولار وحط فيها المبلغ الي تقدر عليه وراسل المعهد ومجرد كم يوم ويرسلون لك i20 ومنها تستكمل اجراءات الفيزه بالنسبه للملتقى لاتعولون عليه كثير وهذا من كلام صديق كان حاضر الملتقى السابق بالنسبه للضمان المالي(financial guarantee) هذا تاخذه من الملحق الثقافي لما تاصل لهم .ميزة ان تحضر قبولك بنفسك تكون اخترت المعهد والمكان المناسب بالاضافه الى انك تبتعد عن المكاتب وملطشتهم وعلى فكرة اغلب المعاهد التقديم عليهمonline ولكن اغلبهم يطلب رسوم وهذي تقدر تدفعها بالفيزا كارد وبرضو تدفع رسوم السيفيس بالفيزا ^__^ الي باصله ان ابداء بالاعتماد ع نفسك وابداء بتطوير مهاراتك باللغه وحاول يوميا تحفظ كلمات جديدة وياحبذا لو تبحث عن الجامعه من هالحين وتختارها يكون افضل على فكرة الكلام اعلاه ينطبق ع المرافق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.