الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد تأجيل ابتعاثي لمدة سنه ..ارجو المساعده

اريد تأجيل ابتعاثي لمدة سنه ..ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD ALOTAIBI
    مالك الى انك تستنين قبول المعهد حق الوزارة و اذا جاء غالبا حيكون بعد 4 اشهر روحي قوليلهم مابغى المعهد كسبا للوقت و جيبيلك قبول بنفسك على شهر اللي انتي تبينه نفترض شهر نوفمبر الجاي 2012 وروحي اعطيهم القبول و اذا قالولك قبولك ليش في شهر بعيد قولي المعهد عليه ضغط و هذا اقرب وقت بعدين طلعي الفيزا طبعا هذا سيناريو من عندي و مااتوقع يرفضون يعني انتي جاريهم و حاولي تكسبين الوقت في صالحك الله يوفقك
    ممكن هذي طريقة بس بعد ما اجيب قبل هل للمعهد الجديد امشي في استخرج الفيزا بس المشكلة في مدة الفيزا غلباً تكون مدة سنة ممكن تنتهي و انا ما سفرت
    7 "
  2. اتوقع التاجيل عادي

شوفو طلاب المرحله ال ٦ في منهم لسا ماسافر وفي منهم الي سافر قبل شهر و شهرين
    وحتى لو فاكرين كان مكتوب انو اخر فرصه ليهم كان في شوال ايام ماكنا نقدم احنا
    وغير كدا اصلا قبول المعهد لو كان عن طريق المكتب ياخد وقت يعني في صالحك برضو

انا صحبتي من المرحله ال ٦ لما جاها القبول طلبت تاخير وحطت السبب في المحرم انو مو متفرغ حاليا
    واتاخرت ٦ شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    اتوقع التاجيل عادي

شوفو طلاب المرحله ال ٦ في منهم لسا ماسافر وفي منهم الي سافر قبل شهر و شهرين
    وحتى لو فاكرين كان مكتوب انو اخر فرصه ليهم كان في شوال ايام ماكنا نقدم احنا
    وغير كدا اصلا قبول المعهد لو كان عن طريق المكتب ياخد وقت يعني في صالحك برضو

انا صحبتي من المرحله ال ٦ لما جاها القبول طلبت تاخير وحطت السبب في المحرم انو مو متفرغ حاليا
    واتاخرت ٦ شهور
    حلووووووووووو حطت السبب في المحرم بس انو مومتفرغ حاليا من دون و ما طلبو اثبت على ذلك لاني بصراحه انا مرافق لزوجتي و ما ابغ الفرصة تروح من يدي و انا ما متفرغ الفترة الحالية الابعد شوال الجاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    يب اخوها كان مرافق ولما جابو القبول اعترضت وكتبت خطاب للمكتب نفسو بعد اسبوعين ردو عليها انو مقبول الاعتراض وادوها مهله
    بس دا كلو كان قبل ماتسوي اي شي يعني ماعملت لافيزا ولا اي حاجه
    خطاب الاعترض كان مقدم على المكتب الايجيب القبول او على ...؟؟؟؟ بس المكتب اش له دخل في موضوع التأجيل ...؟؟؟؟
    7 "
  5. ايوا المكتب لانو المكتب متفق مع الوزاره وهوا الي جاب القبول مو الوزراه تعاملها يكون معاهم مع المكتب الي جاب القبول وهما يؤصلوه الوزاره لانو لو رسلت الخطاب للوزاره ع طول ماحيعرفو هيا مين أصلن وفين جاها القبول والمكتب الي هوا صديق الشعب تجسيـــر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.me
    ايوا المكتب لانو المكتب متفق مع الوزاره وهوا الي جاب القبول مو الوزراه تعاملها يكون معاهم مع المكتب الي جاب القبول وهما يؤصلوه الوزاره لانو لو رسلت الخطاب للوزاره ع طول ماحيعرفو هيا مين أصلن وفين جاها القبول والمكتب الي هوا صديق الشعب تجسيـــر
    يعطيك العافية على الاهتمام
    بس هل المرحلة السابعة نفس المكتب تجسير الفكر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.