الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سنغافورة ...؟؟؟

سنغافورة ...؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاجول
    كاجول

مبتعث جديد New Member

كاجول الولايات المتحدة الأمريكية

كاجول , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أحياء , بجامعة ----
    • ----
    • أحياء
    • أنثى
    • ----, -----
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 03:36 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تكون نهاية هذي السنة خير عليكم وبداية لكل وما هو جميل وسعيد في حياتكم . والله يجعل دروبكم سهله واموركم ميسره لكل خير... يا رب

بصراحة عندي احساس اني انا الوحيدة الي راح تروح الى سنغافورة ( بإذن الله ) من بين كل مبتعثين هذي المرحلة، الكل تقريبا يسأل ويستفسر عن امريكا حتى في التصويت عن الدول المرشح لها كل مبتعث الاغلبية مختار امريكا ولا كندا.

على العموم اذا فيه اي احد عنده معلومات عن اجراءات السفارة او عن الفيزه او اي معلومه ممكن استفيد منه يا ليت ولا عليه امر ما يبخل فيه علي.

و بالتوفيق للجميع وشكرا .
  2. انا سبق وان زرت سنغافوره هي بلد صغيره ومجاوره لماليزيا بلد متطور،، لكن لو بقدم ع الابتعاث بختار أمريكا لان الدراسه سهله فيها بحكم كثرة المعاهد والجامعات فالمسالة ماليه لهم ولكن بلد ك سنغافوره اتوقع دراستهم صعبه لان جامعاتهم قليله فالجوده عندهم أهم برضو جوهم رطب عموما اتمنى التوفيق للجميع..
    7 "
  3. الحل سهل حولي لامريكا ويمديك من هالحين ،، مع اني أكرة النظام البيروقراطي الامريكي الغبي ابتداء من عملية طلب القبول من معاهدهم وجامعاتهم انتهاء بطلب الحصول ع الفيزة ،، بس الواحد بالاخير وده يرجع بالشهاده ،،، انا اشبهلك الدراسه بسنغافوره زي مدارس الثانويه قبل ١٠ سنين ايام اختبارات الوزارة واشبهلك الدراسه بامريكا زي مدارسنا الاهليه هاليومين أهم شي قريشاتك^__^ وعلى فكره سنغافوره بلد تستاهل الزياره :P
    7 "
  4. هلا فيك كبرياء الجموح.
    الحمد الله كويس اني لقيت فيه احد معي .
    ومن عيوني ما عندي مانع انساعد بعض بس اتمنى انك ماتغير رايك في اختيارك لسنغافورة .
    حتى انا قرأت كثير في المنتدى ان الدراسه صعبه والكل تقريبا ما يطمن كلامهم بس مرتاح كثير مو خايفه والي كتبه لي ربي راضيه فيه ان شاء الله .

وبالاخير القرار لك اكيد فكري وصلي صلاة استخارة اذا كنت كثير خايفه والله يوفقك وين ما تكوني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.