الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يتم توزيع قبول المعاهد للمبتعثين ؟

متى يتم توزيع قبول المعاهد للمبتعثين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة الهادي
    يعطيكم العافية ماقصرتو كلامك بسليم قبولات الجامعه نجيبهاا حنا لما نوصل بأذن الله وليس لدي علم بقبولات المعهد ولكن عندي سؤال انا عندي جوازي طلعت جديد اجيبة بالملتقي ويحدثو بيناتي ولا ضروري اروح الوزارة قبل الملتقي؟؟؟؟
    بكلا الحالتين متاح لك التغيير , ولكن كل ما تخلصين أمورك بسرعة كلما ترتاحين أكثر أو إنك تراسلينهم على :

وزارة التعليم العالي - اتصل بنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    الصراحه سؤال يطرح نفسه هل فيه إمكانية لتعديل البيانات وتغيير المحرم في الملتقى ؟
    ان شاء الله فيه تعديل لان اناء مسجلة الوالد الله يحفظه وبعدين اخوووي يبي يروح معي وكلمت الوزاره وقالووولي في الملتقي تغير عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث جديد؟
    ان شاء الله فيه تعديل لان اناء مسجلة الوالد الله يحفظه وبعدين اخوووي يبي يروح معي وكلمت الوزاره وقالووولي في الملتقي تغير عادي
    ياسلاااااااااااااااااااام وفرتي علي مشوار من الجبيل للرياض 500 كيلو , أجل خلاص أعطي أوراقي لأختي علشان توديها للملتقى في الخبر

بس انا توني متخرج عندي بكالوريوس , يكفي أعطيها كشف درجاتي + صورة من جوازي + الإثبات + إقرار ولي الأمر (للمحرم)

لأن الصراحه شهادة الثانوية اللي ترجمتها قبل 5 سنوات رقم الجواز اللي فيها غير عن جوازي الجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    انا عندي سؤال :::::::

انا الوالد بيطلع معي لمدة 2 شهرين وبعدين اخوي بيجي :

1- هل يستطيع اخي ان يدرس اللغة حتى لو متأخر

2- من يتحمل تكاليف المرافق الجديد من تذاكر ونحوه :
    المرافق له الحق بأنه يكمل دراسته في اي وقت يرغب + له مكافأة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    يعني ماينلغي له دراسة اللغة

طيب لمن ابدل المحرم كيف يجي اخوي ؟؟

التذكرة اللي لابوي اللي يرجع فيها واللي يجي فيها اخوي
    في وقتها إشرحو للملحقية الموضوع وهم بيحلونه لكم ... إنتي بس أهم شي إقلعي من هنا ويحلها الف حلال
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.