الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يتم توزيع قبول المعاهد للمبتعثين ؟

متى يتم توزيع قبول المعاهد للمبتعثين ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saud88
    Saud88

مبتعث مجتهد Senior Member

Saud88 كندا

Saud88 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Civil Engineering , بجامعة ...
    • ...
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • TORONTO, ONTARIO
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 02:36 PM

الله يسعد أوقاتكم

أخواني وأخواتي حبيت أستفسر عن موعد تسليم قبول المعاهد عن طريق الوزارة , سمعت إنه بيكون التسليم في الملتقى

ولكن كيف يسلمون قبول المعاهد وأكثر المبتعثين والمبتعثات عندهم تعديلات بيقدمونها في الملتقى , يعني مثل وضعي إختي كانت كاتبه إسم الوالد محرم , ولكن بسبب ضروف بنعدل للطلب وبنغير اسم المحرم علشان اروح معها ومنها برضو أحصل على قبول معهد كباقي المبتعثين ..!!!

ياريات أحد يفيدنا بهالمشكلة ؟
  2. قلبك طيب يا عزيزي .. تتوقع بالسرعة دي حتكون القبولات جاهزة للعدد دا كله ماشاءالله
    بعد الملتقى حنستنى القبولات واللي حتجيبها أحد المكاتب يا تجسير أو غيره بإذن الله ..
    والله يوفقنا ويوفقكم والجميع يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محم
    طيب قبول الجامعه مين يجبه لطلاب الماستر
    زي ما قالولك الشباب انت تجيب قبول الجامعه

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) التوصيات ليس من الضروري احضارها الى ادارة البرنامج ويحتاجها الطالب لتأمين القبول الجامعي في بلد الابتعاث وذلك بعد إنهاء دراسة اللغة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raeda
    قلبك طيب يا عزيزي .. تتوقع بالسرعة دي حتكون القبولات جاهزة للعدد دا كله ماشاءالله
    بعد الملتقى حنستنى القبولات واللي حتجيبها أحد المكاتب يا تجسير أو غيره بإذن الله ..
    والله يوفقنا ويوفقكم والجميع يارب ..
    لاتلوميني ياعزيزتي , شوفي موقع الوزارة وش كاتبين :
    ما هي الخطوة التالية بعد إعلان أسماء المقبولين؟

يتم إخطار جميع المقبولين بموعد ملتقى المبتعثين حيث تلقى محاضرات أكاديمية و توعوية و ثقافية و يتم تسليم القبولات الجامعية للطلاب.
    7 "
  5. يعطيكم العافية ماقصرتو كلامك بسليم قبولات الجامعه نجيبهاا حنا لما نوصل بأذن الله وليس لدي علم بقبولات المعهد ولكن عندي سؤال انا عندي جوازي طلعت جديد اجيبة بالملتقي ويحدثو بيناتي ولا ضروري اروح الوزارة قبل الملتقي؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.