الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحين انتوا مبسوطين يا مبتعثي اهل الرياض الوزارة عندكم وكل شئ مرتب ماشاء الله
    بس اللي زي حالاتانا في المدن الثانية وش يسوي ؟ الحين انا عندي قبول من معهد في كندا بس تفاجأت انهم حطوني لامريكا بناء على رغبتي الاولى في اول استمارة عبيتها مع العلم اني قلت لهم في المقابلة اني حولت لكندا وكتبت هذا الشئ في الاوراق ..

طيب كيف اسوي انا قريت في المنتدى اني اراسلهم واقولهم اني ابغى اغير وجهتي لكندا بس ممكن احد يعطيني الايمل ذا او الاستمارة اللي اعبيها ولمين ارسلها او ايش اسوي بالضبط الله يعطيكم العافية لاتبخلوا عليا بمعلومة كفاية اني حايسة عشرين الف حوسة .. فاذا احد عنده نفس مشكلتي يرد عليا ويقلي وش سوا لوسمحتوا

وبعدين يا اخي مافهمتك ليش نحجز موعد في السفارة علشان يعني نطلب الفيزا والا اسوي الفيزا وبعدين احجز عندالسفارة ؟؟

بالله احد يجاوبني علشان اروح ابحث عن قبول في امريكا للدولة اللي نزلوها ليا او اكمل على ما انا عليه حتى يجي موعد الملتقى ..
    7 "
  2. مساء الخير لجميع الاعضاء اعذروني رح احجز موعد في السفاره وللحمد اختر يوم السبت الجاي ولقيت فيه امكانيه وحجزت وانشاء الله تخلص الفيزه بسرعه

أولا : احب اكشركم جميعاٌ على ردودكم الجميلة اللي اثلجت صدري وأشكر لكل من دعى لي وهذا إن دل فيدل على طيب أصلكم

ثانيأ : حرصت جميع استفساراتكم في نقاط وبرد عليها على النحو التالي :
    1/ بالنسبة للقبول فهو جبته عن طريق شهاده بنكية واللي جابه لي أحد الأ صدقاء اللي يدرس في أمريكا.
    2/بالنسبة لتخصصي فأنى تخصوصي قانون وراح ادرس ماجستير.
    3/بالنسبة لتختيم القبول أنا ما ختموا عليه انا جبت لهم صورة منه وقلت القبول ارسله لي خويي من امريكا وباقي ما جاء وهم أصلا مايختمون عليه اللي يختم عليه هي الملحقيه لانه ملف الخاص راح يكون في الملحقية في امريكا وراح ياخذون صوره من القبول ويحطونه في ملف اللي بتفتحه لما تروح امريكا وانا انشاء الله بروح الوزاره بعد بكره واتأكد من هذا الموضوع ولا يهمكم.
    4/بالنسبة للي يراجع بأسم المبتعثه أنا لحظة اللي يراجعون أغلبيتم المرافقين ويخلصون أوراق اهلهم.
    5/ بالنسبة لي اهل جدة ولبى جده لانه أنا اصلا ساكن في جدة وجاي هنا الرياض عند أهلي زياره ومنها أخلص اوراقي فلا تجي الى الرياض لانه الموظف أكد على أنه الضمان يرسل بالايميل للطالب عشان يجيب قبول وأنا أصلا سويت الشهادة البنكية اسكنر وجوازي وارسلتها لي خوي وجاب القبول بالصور فقط فترى الوضع عندهم فري مو مثل هنا معقد لازم الاصل.
    6/ بالنسبة لفروع الوزاره فلا مفر لك من مراجعة المركز الرئيسي الرياض طبع تراجعون ادارة البعثات مو الوزاره.
    7/بالنسبة للي سالني عن الجيمات ويبغى معهد مافيه جيمات لانه تخصصه حاسب آلي فاللآسف لا يوجد لدي خلفيه.
    8/اما بالنسبة لاختياري للمعهد لانه كويس.
    9/بالنسبة لتحويل الدوله فيكون في الملتقى هذا اللي اعرف ممكن قبل الملتقى ما ني متأكد.
    10/بالنسبة للضمان المالي اللي في السفاره فهو مستقل عن الضمان المالي اللي في المعهد ومجرد انك تروح للسفاره تلاقي عندهم كشف بأسماء المبتعثين.

وفي الخير حاب اقولهم اني تضايقت جدا جدا جدا من رد احد الأخوات على الموضوع تقول في مضمون ردها انه المعهد اللي جبت مقفل وانه راح تتورط مع الملحقيه أول شي انا ما ذكرت اسم المعهد لانه في لوس انجلوس 13 معهد معترف فيه من الملحقيه 4 معاهد جامعات و 9 معاهد تجارة انا قلت في موضوعي معهد جامعة لوس انجلوس فيه جامعتين في لوس انجلوس بالاسم جامعة لوس انجلوس والشي الثاني الموظف قدامي طلع القائمة وقالي بالحرف الواحد معهدك ضمن القائمة المعترف فيها وواحد من الشباب حول له قبل شهرين يعني المعهد معترف فيه فالله يهديها وانا قلت في بداية الموضوع ياشباب مشكلة بعض الاعضاء يرد بدون دليل اثبات وتقول انا راسلت الملحقية ياختي الله يهديكي انا الرجال قدامي قال معترف فيه مع العلم المعهد اللي جبت منه قبول اسمه UCLA ...والله والله ياشباب وياشبات وان من امس جالس احظر الاستفسارات اللي مالها جواب في المنتدى عشان اجيب الرد عليها لاني انا عشت معاناتكم لاني من سكان جده وجاي مخصوص للرياض عشان الاقي الرد على استفساراتي لانه كم موضوع نزلت مهم ولا لقيت لرد عليه والله ماهو تمنن عليكم لا والله الا بالعكس هذي اقل خدمه اقدمه لموقع مبتعث هذا الموقع الرائع اللي له أفضال كثيره بعد الله في تثقيفي والرد على استفساراتي فأشكر كل من ساهم في انشاء هذا الموقع الرائع
    وانشاء الله بروح للوزاره بعد بكره عشان اتأكد من الكلام اللي قلت لكم وبري ذمتى أما الله واشكركم جميع على دعائكم لي .....وأطلب منك طلب تكفون ادعوا لي والدتي المريضه أنا في أمس الدعاء لها ...وشكرا
    7 "
  3. اخ Abdulkarim.
    انا ادري انك تقصدني انا و ياريت توجهلي الرد لاني ما احب اللي يقول احد الاخوات و ما احد الاخوات
    المهم

فرق بين معترف فيه و فرق بين مغلق للتكدس

الوزارة تعطيك علم و خبر انه معترف به و هنا ينتهي دور الوزراة
    اما اغلاق التكدس و ما تكدس فهذا دور الملحقية اللي بالتالي تقولك انه متكدس و ما بتقبل قبولك فيه بامريكا

المعهد يكون معترف فيه لكن مغلق حاليا الى مثلا السنة الجاية بسبب التكدس

انا على فكرة راسلت الملحقية بخصوص هالمعهد بالذات UCLA و قالولي مغلق للتكدس

انا ماني جاية اخرب عليك ولا جاية انكد عليك انا قلت كلمة الحق عشان بكرا ما تنصدم في الملحقية
    انا للمرة الالف اكرر كلامي و اقول الملحقية هي اللي بتستقعدلك .. مو الوزارة
    الوزارة شغلهم يقتصر على ضمان مالي و معترف و مو معترف و الى اخره
    الملحقية بتقولك مغلق للتكدس جيب قبول ثاني
    و معروفة ملحقيتنا انها جدا جدا جدا متساهلة و ابدا ما تطلع عيون الطلاب و ابدا ما تسد نفسهم

اذا انت تبغا تكمل بنفس المعهد كمل بالعكس انا ماني مستفيدة ولا خسرانة شي
    بس ما حبيت انك تروح هناك و تتورط و بالاخير تبدا من الصفر تدور قبول و لا بينصرفلك راتب و لامن يحزنون

انا رديت لاني عارفة ان كل الطلاب يقدموا على هالمعهد و هذا سبب التكدس
    اذا انت مو مصدقني براحتك

لكن ماراح يضرك شي اذا راسلت الملحقية و تاكدت من كلامي
    و اذا قالولك متكدس لا تفرد عضلاتك و تقول الوزارة قالت اوكي و معترف فيه

وللمرة الالف اقولها انا اتكلم عن التكدددددددس
    التكدس

و بالاخير انت حر
    و لا تتضايق من كلامي .. يمكن لمن تراسل و تتاكد بتعرف ان كلامي صح و بتقول الله يجزاها خير وفرت علي تعب

بس معليه ما الومك لانك حاي تحسبني اني جاية اخرب عليك ههههه

بالتوفيق
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.