الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي الفاضة New Member أول اشكرك على اهتمامك وتوضيحك لي وجة نظرك وحاب الفت انتباهك لعدة مواضيع
    أولا: الوزارة هو المحرك الرئيسي للملحقة وتعتبر الملحقة قسم تابع للوزاره وهي اللي تصدر الانظمة والتعاميم للملحقية .
    ثانيا: الوزاره قبل 4 شهور اغلقة حوالي 40 جامعه من ضمنها جامعة SMU هذي الجامعة جبت منها قبول مشرط وجبت قبول المعهد حقها وقالولي الوزارة نتعتذر عن قبول لانها مغلق.
    ثاثا: انا راح اطلع بقبول معتمد من الوزارة وليس للملحقة اي سلطة في إلغاء قبولي لان الوزارة هي اللي اعتمدة لي القبول ولو نفترض جدلا انه رفضت فسوف تضطر بقبول قبول المعهد لان الفيزه باسم المعهد ولا تستطيع تغيرها بعد الدراسة في هذا المعهد ترم واحد وذلك طبقا لنظام ادارة الهجرة في امريكا والا جامعة اللي انا جبت القبول منها SMU صحيح انها مقفله لكن خويي يقول كل ترم يجينى ما لا يقل عن 9 طلاب كيف يأتون والملحقية مقفل المعهد اظن تعرفين ليه و
    وانا انشاء الله راح اراجع الوزاره غدا للتأكد

واعتذر لكي اختي الكريمة وارجوا قبول اعتذاري فأن رجل لدي الشجاعة فأن اعتذر واشكركي اختي الكريمة على اهتمامك وشكراٌ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulkarim.
    مساء الخير لجميع الاعضاء اعذروني رح احجز موعد في السفاره وللحمد اختر يوم السبت الجاي ولقيت فيه امكانيه وحجزت وانشاء الله تخلص الفيزه بسرعه

أولا : احب اكشركم جميعاٌ على ردودكم الجميلة اللي اثلجت صدري وأشكر لكل من دعى لي وهذا إن دل فيدل على طيب أصلكم

ثانيأ : حرصت جميع استفساراتكم في نقاط وبرد عليها على النحو التالي :
    1/ بالنسبة للقبول فهو جبته عن طريق شهاده بنكية واللي جابه لي أحد الأ صدقاء اللي يدرس في أمريكا.
    2/بالنسبة لتخصصي فأنى تخصوصي قانون وراح ادرس ماجستير.
    3/بالنسبة لتختيم القبول أنا ما ختموا عليه انا جبت لهم صورة منه وقلت القبول ارسله لي خويي من امريكا وباقي ما جاء وهم أصلا مايختمون عليه اللي يختم عليه هي الملحقيه لانه ملف الخاص راح يكون في الملحقية في امريكا وراح ياخذون صوره من القبول ويحطونه في ملف اللي بتفتحه لما تروح امريكا وانا انشاء الله بروح الوزاره بعد بكره واتأكد من هذا الموضوع ولا يهمكم.
    4/بالنسبة للي يراجع بأسم المبتعثه أنا لحظة اللي يراجعون أغلبيتم المرافقين ويخلصون أوراق اهلهم.
    5/ بالنسبة لي اهل جدة ولبى جده لانه أنا اصلا ساكن في جدة وجاي هنا الرياض عند أهلي زياره ومنها أخلص اوراقي فلا تجي الى الرياض لانه الموظف أكد على أنه الضمان يرسل بالايميل للطالب عشان يجيب قبول وأنا أصلا سويت الشهادة البنكية اسكنر وجوازي وارسلتها لي خوي وجاب القبول بالصور فقط فترى الوضع عندهم فري مو مثل هنا معقد لازم الاصل.
    6/ بالنسبة لفروع الوزاره فلا مفر لك من مراجعة المركز الرئيسي الرياض طبع تراجعون ادارة البعثات مو الوزاره.
    7/بالنسبة للي سالني عن الجيمات ويبغى معهد مافيه جيمات لانه تخصصه حاسب آلي فاللآسف لا يوجد لدي خلفيه.
    8/اما بالنسبة لاختياري للمعهد لانه كويس.
    9/بالنسبة لتحويل الدوله فيكون في الملتقى هذا اللي اعرف ممكن قبل الملتقى ما ني متأكد.
    10/بالنسبة للضمان المالي اللي في السفاره فهو مستقل عن الضمان المالي اللي في المعهد ومجرد انك تروح للسفاره تلاقي عندهم كشف بأسماء المبتعثين.

وفي الخير حاب اقولهم اني تضايقت جدا جدا جدا من رد احد الأخوات على الموضوع تقول في مضمون ردها انه المعهد اللي جبت مقفل وانه راح تتورط مع الملحقيه أول شي انا ما ذكرت اسم المعهد لانه في لوس انجلوس 13 معهد معترف فيه من الملحقيه 4 معاهد جامعات و 9 معاهد تجارة انا قلت في موضوعي معهد جامعة لوس انجلوس فيه جامعتين في لوس انجلوس بالاسم جامعة لوس انجلوس والشي الثاني الموظف قدامي طلع القائمة وقالي بالحرف الواحد معهدك ضمن القائمة المعترف فيها وواحد من الشباب حول له قبل شهرين يعني المعهد معترف فيه فالله يهديها وانا قلت في بداية الموضوع ياشباب مشكلة بعض الاعضاء يرد بدون دليل اثبات وتقول انا راسلت الملحقية ياختي الله يهديكي انا الرجال قدامي قال معترف فيه مع العلم المعهد اللي جبت منه قبول اسمه UCLA ...والله والله ياشباب وياشبات وان من امس جالس احظر الاستفسارات اللي مالها جواب في المنتدى عشان اجيب الرد عليها لاني انا عشت معاناتكم لاني من سكان جده وجاي مخصوص للرياض عشان الاقي الرد على استفساراتي لانه كم موضوع نزلت مهم ولا لقيت لرد عليه والله ماهو تمنن عليكم لا والله الا بالعكس هذي اقل خدمه اقدمه لموقع مبتعث هذا الموقع الرائع اللي له أفضال كثيره بعد الله في تثقيفي والرد على استفساراتي فأشكر كل من ساهم في انشاء هذا الموقع الرائع
    وانشاء الله بروح للوزاره بعد بكره عشان اتأكد من الكلام اللي قلت لكم وبري ذمتى أما الله واشكركم جميع على دعائكم لي .....وأطلب منك طلب تكفون ادعوا لي والدتي المريضه أنا في أمس الدعاء لها ...وشكرا

من جديد بسألك عن الايميل اللي اراسل منه الوزاره عشان الضمان المالي ؟؟
    بليز ممكن تكتب الايميل ع الاقل .
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي اختصرت مشوار طويل لنا طبعا انا من سكان جده وجبت قبول لغه والايتوني عندي صوره اسكنر والاصل بالطريق السوال الحين لازم اطلع الرياض اعتمد القبول وكيف اعتمده وهم مايختمون عليه مجرد يشيك عليه بس ويقولي اوك ام ماذا الشي الثاني اقدر اخذ موعد للسفاره بالرياض طبعا لازم يكون اصل الايتوني معايا والا الوزاره تعطيني كرت مثل الي نستلمه بالملتقى وعلى ضوئه نروح الوزاره هذي اهم نقطتين ابي اعرفها بدل ما اوصل للرياض على الفاضي وتقبل تحياتي
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ،، اعطيتنا تفاصيل رائعة ،، والله يتمم لك باقي اجراءاتك ياارب
    ممكن لو سمحت تسألهم لو رحت بكره ،، نحنا اهالي جدة كيف نعتمد قبولنا ؟؟ هل هناك وسيلة الكترونية بحيث اننا نرسلهم سكان فوتو للاي توني؟
    7 "
  5. اخوي عبدالكريم يعطيك الف عااافيه

كفيت ووفيت

والله يشفي والدتك وجميع مرضى المسلمين يااارب

بس ياريت تسالهم لما تروح عن جامعه سانت توماس بهيوستن تكساس هل معترف فيها ولا

لان قرايبي بامريكا يقولون معترف فيها ودورت بموقع الوزاره مو مبين شي

فاذا تقدر تسالهم

علما اني ماستر كيمياء ان شاء الله

وسؤال ثاني : لما بغيت تجيب لك قبول ايش الاوراق الي ارسلتها لخويك عشان ارسلها لاقاربي وهل ارسلها بشحن ولا اكتفي بالايميل !!

عذرا على كثره الاساله
    7 "
  6. ما شاء الله تبارك الله عليك ..

صراحه عملك رائع واهنيك على حرصك الله يحفظك ..

والغريب في الموضوع كله طريقة تعامل الوزارة على حسب قولك !!!

عالعموم للي مستعجل ودراسته تبدا في يناير يروحهم دام الوضع كذا ..

جزاك الله الف خير وما قصرت اخوي العزيز ..
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.