الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

اخوي يعطيك الف عافيه على الموضوع المميز بس لوسمحت عندي استفسار بسيط

انا ناوي ان شاء الله اجيب قبول بنفسي بس المشكله ماني عارف اش البرنامج اللي اخذه لاني شفت موقع المعهد وعندهم اكثر من برنامج اخاف اخذ برنامج ويطلع غلط مو حق الماستر وثاني شي مراسله المعهد تاخذ فلوس كثير ولا لا يعني بحددود كم؟ وهل اقدر اجيب قبول مبدئي وبعدين لمن اخذ الضمان المالي من الوزاره اجيب القبول النهائي وكم المده الين احصل القبول النهائي

معليش اسئلتي كثير بس خايف اتورط وانا ماني ناقص

ويعطيك الف عافيه ياخوي وموفقين ان شاء الله
    7 "
  2. جزاك الله خير عطيتنا فكرة لان الصورة مازالت غير متضحه عندي بسالفة ذا القبول !

انا ودي اعتمد عليهم واريح نفسي ، بس برضو ودي احدد الولاية والمدينة !
    يعني ما يصير نقول لهم جيبوا لنا قبول في المكان الفلاني؟ خخخخخ <<<اذلفي زيييين
    7 "
  3. هلا بكم جميعاٌ
    أولا رحت للوزاره اليوم الصباح ورحت للموظف وساله عن المعهد وقلت انا جيتك امس وقلت لي المعهد متاح رد على قال انا ماقلت لك متاح قلي ايه قال اجل ليش جاي مره ثانيه لي قلت خفت ان الملحقيه مقفلة قال اصلا الملحقيه مقدمه لنا قائمة بالمعاهد والمعهد ضمن القائمة

اما بالنسبة للاعتماد قال احنى مانختم على القبول ابدا والقبول اللي جيبه المكاتب اللي ارسلنا لها ملفات الطلاب نختم عليها عشان هذا اجراء روتيني عشان هذا اعتماد للمكتب والختم هذا ماله اي صفه رسميه للملحقيه يعني اذا انت جبت قبول بنفسك ما راح يختمون هذا على كلام الموظف قدامي

اما بالنسبة للضمان المالي اللي تعطيك ايها الوزاره فنزلت الوزاره موضوع كيف تجيب قبولك بنفسك وهذ هو الرابط
    وزارة التعليم العالي - المعاهد المعتمدة والقبول الدراسي

اما بالنسبة لاخياري للمعهد في ممتاز وانشاء الله راح اجلس فيه ترم او ترمين لاني راسلت جامعه ابغى قبول مشروط قالو الموافقه ممكن تجيك بعد 4 شهور وانشاء الله اول ما يجيني قبول المشروط من هالجامعة راح انقل لها وادرس في معهدها فكان مافيه قدامي الا اجيب قبول سريع لانع ابغى اطلع امريكا والجامعه اللي راسلتها يومها سنه عشان كذى اختر هذا المعهد واللي جاب لي القبول واحد من اخويي يدرس هناك
    7 "
  4. انا. ماني مستعجله. لان محرمي اصلا يبغاله ٥ شهور علشان يخلص دراسته البكالوريس هنا
    فابغى ااجل المعهد الى شهر اوقست
    علشان كذا ابغى. اكلم تجسير اذا اهو اللي راح يجيب لي القبول.
    مع انو اللي فهمته من الموقع انو احنا اللي نجيب قبول لانفسنا
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.