الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

رحت للوزاره اليوم وقدمت لهم قبول المعهد وقبلوه وقالوا خلاص رح طلع الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulkarim.
    Abdulkarim.

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdulkarim. الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulkarim. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • LAW
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

November 12th, 2011, 03:16 PM

مساء الخير

انا رحت اليوم السبت 16/12/1432هـ الى ادارة البعثات في الرياض وقلت للاستعلامات انا مقبول في برنامج الملك للابتعاث المرحلة السابعه قالوا لي رح لقسم اسمه قسم برنامج الملك عبدالله للابتعاث في الدور الاول ورحت لهم قابلت دكتور اعطيت قبولي الاتوني حق المعهد وقلت له الدراسه تبدأ في 9/1/2012 قال دقيقه انتظر ونادى موظف وقال تأكد ان المعهد هذا معترف فيه من الملحقية وجلست انتظر حوالي نص ساعه وبعهدا ناداني الموظف وقال لي خلاص قبلنى قبولك و رح خذ موعد من السفاره الامريكيه عشان تخلص الفيزه سالته قلت طيب كيف الضمان المالي اللي بروح به للسفاره قال لي حنى ارسلنا اسمائكم يالمبتعثين لي أمريكا للسفاره الامريكيه اليوم وباقي الأسماء بنرسلها لهم بكره قلت له طيب أخوياي يبغون يجبون قبول معهد هل تعطونهم ضمان مالي رد على الموظف بأنه بكره أو بعد بكره راح ينزل في موقع وزارة التعليم العالي عنوانه اسمه ((( كيفية الحصول على القبول واستفسلراتة))) وكمل الموظف كلامه انه تدخل على هذا العنوان وتلقي ايميل راسلهم وتقول لهم انك تبغى تجيب قبول بنفسك على طول يعطونك ضمان مالي وتجيب قبول بنفسك وسمعت واحد يسأل الموظف قال له متها الملتقى قال بعد 3 اسابيع وسألت الموظف اللحين الخطوه الجايه اللي بتسونها مع المقبولين ايش هيا قال اللحين بدئنى نشتغل نجيب قبولات للمقبولين

واحب الفت انتباهكم يوم رحت اليوم لقيت ناس جابوا قبولات معهد واللي خلص الفيزه يعني فيه شباب كثير شغالين مشاء الله عليهم فاللي عنده قبول معهد طوالي يودي لهم انا قبولي في معهد جامعة لوس انجلوس قلت بعقدوني لانه في كالفورنيا والله لا عقدوا ولا شي بالعكس تعامله راقي جدا موظفي برنامج الابتعاث وانا مستعد للرد على استفسارتكم لكن عن اذنكم بروح بس 3 ساعات احجز موعد للسفاره من المكاتب القريبه من هناك

ملاحظه: انا نزلت موضوع امس في ملتقى امريكا وفي ملتقى المرحلة السابعه وسأل فيه وين اروح اراجع الوزاره او ادارة البعثات لقيت واحد رد على انه لا تراجع الوزاره ولا شي وواحد قالي انه مراح يلتفتون لقبولك الا في الملتقى فاللي ابغى اقله لكم انه الله يهدي بعض الاعضاء في هالمنتدى يرد عليك من راسه هلو اني مارحت اليوم كان مامشت اوراقي لكن الحمد لله الحمد لله الحمد لله الله يسرها

ودعواتكم لي ياشباب وبعد ما ارجع لكم انشاء الله بعد 3 ساعات ابقولكم كيف اجراءات الحجز في السفارة الامريكي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.