الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع : - المرافقين العسكريين - المرحلة السابعة -

حوار تجمع : - المرافقين العسكريين - المرحلة السابعة -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اشكر لكم مجهودك ياخوان وياخوات بالمشاركة والرد ع الاستفسارات

لكن المعذرة لكم انا بعد ماكتبت الموضوع وجدت --- ملتقى خاص بالعسكريين هنا بمبتعث -- مفيد جدا سوف تجدون به كل الاجابات عن استفساراتكم

وهذا رابطه
    ملتقى المبتعثين العسكريين

شكرا لكم
    7 "
  2. اهم شي المستقبل والبعثة فرصة لا تتعوض والقروض لاحقين ع تسدديها

وحتى انا عندي قرض ببنك سامبا و ممكن قبل السفر اخذ منهم قرض اضافي لان ماني متاكد من المصاريف بجهة الابتعاث

وبعطيهم خبر بايقاف راتبي عاد براحتهم -- سواء وقفوا الاقساط ليما ارجع او حطوا حسابي بالسالب بكيفهم !!!

لكن لما ارجع واداوم ان شاالله لو اسحبوا راتبي كله او سحبوا مبالغ زايده عن قسطي الشهري بشتكيهم بمؤسسة النقد واذا مانفع

اروح ديوان المظالم لان نظام مؤسسة النقد يحميني من ناحية عدم السماح للبنوك بأخذ اكثر من ثلث راتب المواطن للقروض باي حال من الاحوال

وانا كانت لي قضية قبل فترة بمؤسسة النقد وديوان المظالم وهم جدا متعاونيين مع المواطن ومايرحمون البنوك والشركات وردهم سريع
    7 "
  3. اسال الله ان يوفق الي كتب هذا الموضوع واي شخص يساعد اخوانه , سؤالي انا عسكري في القوات البرية ومرافق لزوجتي وابي ادرس والحمدلله انا في الاصل منتسب في الجامعه , سؤالي متى اقدم على الاجازه الاستثنائيه بعد اصدار قرار الابتعاث او قبل ؟؟؟ وكيف احصل على فيزه تسمحلي بدراسة f1 ؟؟؟ظ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.